صدى البلد:
2024-08-01@08:49:46 GMT

مقتل ضابطة بشرطة الإحتلال في هجوم بـ القدس

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الإثنين، مقتل ضابطة في حرس الحدود متأثرة بجروح أصيبت بها في هجوم بالقدس صباح اليوم.

وقالت الشرطة الإسرائيلية: “توفيت الشرطية الإسرائيلية إليشافي روز إيدا لوبين، التي تعرضت للطعن يوم الاثنين في القدس، متأثرة بجراحها”.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت الشرطة الإسرائيلية، إصابة مجندين من حرس الحدود أحدهما بجروح خطيرة في هجوم شرقي القدس وتحييد المهاجم.

جنوب أفريقيا: إسرائيل متورطة في العقاب الجماعي للفلسطينيين نتنياهو يدعو سفراء الدول الموجودين في إسرائيل إلى اجتماع عاجل

وبحسب وسائل الإعلام، فإن هناك حالة استنفار بين قوات الاحتلال في محيط البلدة القديمة بعد العملية، حيث تتدفق قوات كبيرة من شرطة الاحتلال الإسرائيلية على المدينة القديمة في محاولة للقبض على المنفذين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشرطة الإسرائيلية القدس

إقرأ أيضاً:

تبادل إطلاق النار وتوترات متزايدة على الحدود بين إسرائيل ولبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قصف 10 "أهداف إرهابية" بما في ذلك مستودع أسلحة للحزب الموالي لإيران اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل أحد مقاتلي الحزب. وأشار الجيش الإسرائيلي إلى إن المسلح قتل في هجوم على قرية بيت ليف في جنوب لبنان.
وأضاف أنه هاجم "الأهداف الإرهابية" العشرة للميليشيا الشيعية في عدة مناطق مختلفة، وأوضح الجيش الإسرائيلي أن "منشأة لتخزين الأسلحة ومواقع بنية تحتية إرهابية ومنشآت عسكرية ومنصة إطلاق صواريخ تعرضت للقصف في جنوب لبنان".
أخبار متعلقة استشهاد 300 فلسطينيًا في عدوان الاحتلال على خان يونس اليومالأمم المتحدة: نزوح 200 ألف شخص في غزة الأسبوع الماضيمن جهته، أكد الحزب مقتل أحد مقاتليه، إلا أنه لم يوضح متى تم ذلك أو كيف لقي المقاتل حتفه. وأفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم، بمقتل شاب في قصف إسرائيلي استهدف منزلا جنوبي لبنان. ووفق الوكالة الوطنية للإعلام، أدت غارة نفذتها مسيرة معادية فجر اليوم على منزل في بيت ليف بالنبطية إلى استشهاد شاب بالإضافة، إلى أضرار فادحة بالمنزل.تبادل إطلاق النار بالمناطق الحدوديةوأشارت الوكالة إلى أن القصف المدفعي الإسرائيلي استهدف فجرا، منطقة وادي العصافير عند أطراف بلدة الخيام. وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان تبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان الحزب مساندة غزة. وتهدد إسرائيل باستهداف لبنان ردا على اتهامها حزب الله باستهداف بلدة مجدل شمس في الجولان السوري بصاروخ مساء السبت الماضي ما أدى إلى مقتل 12 مدنيا. ونفى الحزب نفيًا قاطعًا مسؤوليته عن الحادثة.

مقالات مشابهة

  • مقتل 5 عسكريين في هجوم بطائرتين مسيرتين شرق السودان
  • تبادل إطلاق النار وتوترات متزايدة على الحدود بين إسرائيل ولبنان
  • سرايا القدس تقصف تجمعات الاحتلال في تل الهوا
  • خلال نشاط حول تايلور سويفت.. مقتل طفلين وإصابة 11 بعملية طعن في بريطانيا
  • في مدرسة للرقص .. مقتل طفلين وإصابة 11 شخصًا بجروح خطيرة ببريطانيا
  • مقتل طفلين في هجوم بسكين في بريطانيا وتوقيف المشتبه به
  • مقتل طفلين وإصابة 6 في هجوم بسكين في إنجلترا
  • الشرطة البريطانية: مقتل طفلين وإصابة 6 آخرين بجروح خطيرة في هجوم بسكين بمدينة ساوثبورت
  • مقتل طفلين وإصابة 9 أشخاص في هجوم بسكين في إنجلترا
  • واشنطن بوست: الفلسطينيون يتعرضون لانتهاكات مميتة في سجون الإحتلال