بوابة الوفد:
2024-07-06@00:06:14 GMT

هبوط إيرادات فيلم العميل صفر بآخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

حصد فيلم العميل صفر للفنان أكرم حسني، في شباك التذاكر، أمس، الأحد، إيرادات بلغت 71,287 جنيه، ضمن موسم الصيف السينمائي لعام 2023.

فيلم العميل صفرتفاصيل فيلم العميل صفر

وكان احتفل أبطال وصناع فيلم العميل صفر، العرض الخاص في احدى المولات الشهيرة بأكتوبر.

 

وكانت قد طرحت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج البوستر الرسمي لفيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني قبل أيام من عرضه الأول في دور العرض في 16 أغسطس الماضي.

 

ويجسد أكرم حسني في فيلم العميل صفر، شخصية «صفر عبد اللطيف شداد الهمم»، وهو فرد أمن يتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة، في مفارقة ساخرة بين شخصية فرد الأمن الذي عادة ما يكون شابا بسيطا لم يتلق أي تدريب من أي نوع وغير مصرح له بحمل السلاح، فضلا عن القدرة على استخدامه، وبين شخصية العميل السري المدرب على فنون القتال المختلفة الذي يجيد استخدام جميع أنواع الأسلحة، ويمتلك مهارات متنوعة على رأسها التخفي والتنكر.

 

فيلم العميل صفر تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

 

فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلى والممثلة السعودية فاطمة البنوى لأول مرة فى فيلم مصرى، وأيمن الشيوى وأيمن طعمة، فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل.

فيلم  Killers of the Flower Moon يتخطى 91 مليون دولار

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم العميل صفر تفاصيل فيلم العميل صفر إيرادات فيلم العميل صفر احداث فيلم العميل صفر أبطال فيلم العميل صفر فیلم العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة

نجح فيلم اللعب مع العيال منذ اللحظة الأولى من طرحه في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام عيد الأضحي، الحفاظ على تواجده في المركز الثاني بشباك التذاكر.

فيلم اللعب مع العيال يواصل حفاظه على المركز الثاني

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّ فيلم اللعب مع العيال جاء يوم أمس الأربعاء بالمركز الثاني، إذ حقق ايرادات بلغت 573 ألف جنيه.

وفيلم اللعب مع العيال يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم محمد إمام، باسم سمرة، دينا، ويزو، أسماء جلال، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، وعدد أخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

الأفلام المطروحة في دور العرض السينمائي

وينافس فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية بجانب عدد من الأفلام من بينها ولاد رزق 3 لأحمد عز، وأهل الكهف لخالد النبوي، وعصابة الماكس لأحمد فهمي، وجوازة توكسيك للفنانة ليلي علوى .

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • في أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات
  • فيلم ولاد رزق 3 في المقدمة .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض