حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عصر اليوم الاثنين للحديث مع اللاعبين حول التغييرات التي حدثت في الجهاز الفني، وتحفيزهم قبل مباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

الزناري وصبحي يخضعان للتحقيق بـ الزمالك

وكان مجلس الإدارة قد قرر تحويل الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للتحقيق بعد تركهم لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة زد بدون إذن من الجهاز الفني بقيادة المدرب السابق خوان كارلوس أوسوريو.

وحرص الثنائي الزناري وصبحي على التواجد في مقر النادي منذ قليل، حيث خضعوا للتحقيق نحت إشراف الشؤون القانونية، وغادرا الثنائي دون حضور التدريبات لحين إعلان نتيجة التحقيق وإبلاغ الإدارة بالموقف.

في نفس السياق، شهدت الساعات الماضية عدم حضور أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التحقيق، بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت قبل مواجهة الفارس الأبيض أمام زد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

وكان الزمالك قد تعرض للهزيمة من زد بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي شهدها ملعب القاهرة الدولي.

فيما قرر مجلس الإدارة عرض الثلاثي  محمد صبحي ومصطفى الزناري وأحمد صبحي رضهم للبيع، بعد التحقيق معهم، بعدما تركوا معسكر الفريق قبل مواجهة زد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك حسين لبيب لبيب بيراميدز فتوح الزناري محمد صبحي قبل مواجهة

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالحميد: الزملكاوية سيشجعون بيراميدز أمام الأهلي.. وأحمد موسى: هتاخدوا القاضية التالتة(فيديو)

قال تامر عبدالحميد، لاعب الزمالك السابق، إن هناك 60 مليون زملكاوي سيشجعون بيراميدز أمام الأهلي في المباراة الهامة بالدوري العام.

عفت نصار : الأهلي يمتلك الأفضلية على بيراميدز رمضان السيد يكشف تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

وقال تامر عبدالحميد، لاعب  الزمالك السابق، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": " بيراميدز لديه مدير فني على أعلى مستوى قادر على المنافسة".

حق لكل مشجع اختيار فريقه المفضل

وأشار تامر عبدالحميد  إلى أنه حق لكل مشجع اختيار فريقه المفضل، ليرد عليه الإعلامي أحمد موسى، قائلا:" غدا ستكون هناك قاضية ثالثة".

وتابع: "الأهلي لو فاز بمباراة بيراميدز سيكون أنهى الدوري بشكل كبير، معلقا: الأهلي متعود على الفوز في اللحظات الأخيرة، وهذه جينات وراثية، ويجب إلغاء الـ10 دقائق الأخيرة في كرة القدم بسبب الأهلي".

وأكد عفت نصار، أن نادي الزمالك لعب أمام الداخلية بلا روح مطلقًا، في ظل فقدان الأمل في المنافسة على لقب الدوري، مشيرًا إلى أن هناك حالة عدم تركيز واضحة، والفريق يظهر بمستوى متواضع للغاية في ظل فقدان الدوافع.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الزمالك يلعب المباريات بلا هدف، وجوزيه جوميز مدرب الفريق الأبيض ليس له تكتيك واضح، ولا يوجد طريقة لعب ثابتة، واداء اللاعبين بلا أي جمل تكتيكية واضحة، واللاعبين بلا مهام واضحة".


وأضاف: "أداء مصطفى شلبي لم يكن جيدًا مع الزمالك أمام الداخلية، ورغم أن المنافس هبط بنسبة 99% اليوم، لم يقدم الفريق الأبيض مستوى جيد، والمفترض أن يتم تجربة عناصر شابة تقدم الاضافة، ولا اعتقد أن أوباما سيجدد عقده مع الزمالك".

وأكمل: "جوميز مدرب لا يصلح لتدريب الزمالك، وكل الفرق التي قادها يتم إقالته، منذ اليوم حذرت من التعاقد معه، والزمالك لم يقدم مستويات قوية في بطولة الكونفدرالية رغم جلب عدة أسماء في شهر يناير الماضي، ولم يكن لديه قناعة ببعض اللاعبين في صفوف الفريق من الصفقات الجديدة ومجلس الادارة اجتمع معه وطالبه بالدفع بهم في المباريات".

وزاد: "فنيات جوميز غير جيدة، ولديه نواقص شديدة، ولا يجوز لنادي الزمالك أن يقوده مدرب به كل هذه النواقص، ولا يمتلك فكر فني كبير، حتى مباراة الأهلي التي فاز بها اجرى عدة تغييرات اعادت السيطرة للمنافس وكاد ان يخسرها لولا الهدف الذي سجله الجزيري".

وأردف: "بيراميدز لو فاز الأهلي سيكون من الصعب التفريط في أي نقطة أمام الزمالك وسيزيد طموحه بشكل كبير، وبيراميدز والمصري وزد وسيراميكا من الفرق الجيدة في الدوري، وفوز الاهلي يمنحه افضلية كبيرة، والتعادل سيجعله يلعب تحت ضغط، والأهلي دائما قادر على المكسب ولديه لاعبين كثيرين جاهزين".

واستطرد: "الأهلي يمتلك افضلية بالقدرة على المكسب حتى لو لم يكن في أفضل حالاته، والأهلي فريق مكتمل بينما بيراميدز يغيب عنه إبراهيم عادل احسن لاعب في مصر حاليا واتمنى احترافه خارجيا، ولكن فرصة الأهلي كبيرة في تحقيق الانتصار".

وأوضح: "المناوشات التي تحدث بين الأندية في ظل عدم وجود لوائح منظمة للأمور بين الأندية".

وأتم: "مباراة الأهلي وبيراميدز صعب على الفريقين، والأهلى حظوظه أقوى والمباريات قد تنتهي بفارق هدف لصالح أيًا من الناديين، ولكن الفريق الأحمر اقرب لتحقيق الانتصار".

 

مقالات مشابهة

  • ماييلي يسجل غيابه عن بيراميدز في مواجهة الزمالك القادمة
  • الزناري يقود دفاع الزمالك أمام بيراميدز
  • أزمة في الزمالك قبل لقاء بيراميدز بسبب حمزة المثلوثي
  • رمضان السيد يكشف عن تشكيل الأهلي أمام بيراميدز.. ويوجه نصيحة لـ هذا اللاعب
  • تامر عبدالحميد: الزملكاوية سيشجعون بيراميدز أمام الأهلي.. وأحمد موسى: هتاخدوا القاضية التالتة(فيديو)
  • تصريحات جوميز عن الصفقات الجديده تصدم جماهير الزمالك
  • عفت نصار : الأهلي يمتلك الأفضلية على بيراميدز
  • عاجل.. نجم الزمالك يغيب عن مواجهة بيراميدز
  • هل يشارك رمضان صبحي أمام الأهلي؟
  • الزمالك ينفي وجود خلافات في الإدارة بسبب جوميز..والأبيض يرفض التعاقد مع عمرو جمال