قام سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية بزيارة تفقدية الى مواقع تجمعات الامطار في مناطق المحافظة، برفقة المهندسة سهيلة اليوشع مدير إدارة الخدمات والاستثمار بالمحافظة والسيد شريف عبدالله رئيس الخدمات.
وتأتي الزيارة بعد موجة الامطار الكثيفة التي شهدتها مملكة البحرين مؤخراً، حيث تابع محافظ الشمالية سير خطة مشروع تصريف مياه الأمطار إلى بحيرة اللوزي، وقنوات تصريفها في منطقة مدينة حمد ونفق بوري، والتأكد من خلوهما من الأنقاض و المخلفات التي تعيق انسيابية تدفق المياه.

كما تابع أعمال التنظيف التي تقوم شئون البلديات والزراعة لضمان سلامة الأحياء السكنية من تسرب مياه الأمطار وتجمعها.
وأشاد محافظ الشمالية بالجهود التي تقوم بها وزارة الأشغال في تصريف مياه الأمطار وصيانة الشبكات بما يسهم في تحقيق احتياجات وتطلعات المواطنين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم الاثنين، جولة تفقد خلالها  عدد من الإدارات بديوان عام المحافظة لمتابعة ما يتم من أعمال والتأكد من حسن سير العمل وانتظامه والتكامل بين مختلف الإدارات من أجل تحقيق الصالح العام والارتقاء بمستوى الأداء ، في اطار حرصه الدائم على متابعة ما يتم من أعمال داخل الإدارات المختلفة بالمحافظة.

وخلال تفقده هنأ محافظ الغربية الموظفين والعاملين بانتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة واستمع إلى شرح من مديرى الإدارات، حول سير العمل والتحديات التي تواجههم، وسبل تحويلها الى فرص من خلال رفع كفاءة العمل وتنمية مهارات العاملين، موجهًا بالتعاون والتنسيق المستمر بين كافة الإدارات، والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام، موضحًا أن إدارات الديوان ركيزة أساسية لضمان سير العمل بكفاءة وفعالية.

كما استمع المحافظ  إلى آراء ومقترحات الموظفين حول كيفية تحسين العمل، لتقديم أفضل ما لديهم وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددا على الاستماع إلى مطالبهم باهتمام بالغ والتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم و ضرورة تسهيل الإجراءات والخدمات للمواطنين، وحسن استقبالهم وسرعة تقديم الخدمات والإجراءات اللازمة بصورة ميسرة لكسب ثقة المواطنين وإرضائهم وسرعه الرد على جميع الشكاوى والبلاغات والتعامل الفورى معها وحلها مما يحقق رؤية الدولة المستقبلية .

وحث المحافظ ، العاملين على بذل المزيد من الجهود والتفانى بالعمل وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة.ويلبي احتياجات المواطنين.

أعرب العاملون بإدارات الديوان العام عن سعادتهم لحرص المحافظ المستمر على متابعة العمل وتواجده بينهم، مؤكدين الاستمرار في تطوير منظومة العمل لتحسين مستوي الأداء والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

IMG-20240930-WA0088 IMG-20240930-WA0087 IMG-20240930-WA0074 IMG-20240930-WA0076

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع "أهل مصر" بكورنيش النيل
  • محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
  • محافظ المنوفية يتابع تطوير الطرق في مركزي قويسنا والشهداء
  • اللواء كدواني يتفقد أعمال الإصلاح بالمنيا ويوجه بسرعة الانتهاء منها وعودة ضخ المياه
  • محافظ المنيا يتفقد موقع العطل المتسبب فى قطع المياه بحي شمال ويوجه بسرعة الإصلاح
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية بحى شرق   
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية
  • تطهير غرف تصريف الأمطار بمدينة العريش استعدادا لفصل الشتاء
  • المياه تستكمل صيانة محطات رصد الامطار
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل