شفق نيوز/ شكا نادي خانقين الرياضي، يوم الاثنين، من غياب الدعم المالي والضائقة الكبيرة رغم انجازاته اللامعة في مختلف الالعاب والاستحقاقات الكروية المكثفة.

وقال رئيس النادي حسين شيرزاد، لوكالة شفق نيوز، إن "الفريق الكروي يعتمد على لاعبين محليين لعدم وجود أي موارد مالية أو دعم لاستقطاب اي محترفين او لاعبين من الفرق الاخرى باستثناء مساع للتعاقد مع حارس مرمى ايراني ولاعبين اخرين من الاندية الاخرى".

وأضاف شيرزاد، أن "خانقين يخوض منافسات الدوري الكروي العراقي في الدرجة الثانية ودوري كوردستان في الدرجة الاولى، بمشكلات وضائقة مالية كبيرة أسوة بالاندية الأخرى"، مستدركاً بالقول: "رغم ذلك أحرزنا دوري الشباب الكروي في ديالى رغم الظروف المالية القاهرة".

واستعرض رئيس النادي، انجازات ناديه بإحراز أوسمية ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة ألعاب القوى في بغداد والمشاركة المتميزة في بطولة العراق بالملاكمة في السليمانية.

وأكد شيرزاد، الاعاتماد على الجهود الفردية وامكانيات النادي الذاتية اللرمزية لتمويل مشاركات فرق النادي في مختلف الالعاب وخاصة كرة القدم والتي تعد قبلة جماهير خانقين الاولى ولايمكن الانسحاب من الاستحقاقات تلبية لرغبات وطموح الجماهير وعراقة النادي في الوقت ذاته.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ديالى

إقرأ أيضاً:

كوت ديفوار تفوز على زامبيا في تصفيات كأس الأمم الافريقية

استهل منتخب كوت ديفوار مشوار الدفاع عن لقبه كبطل لكأس الأمم الافريقية في نسختها الأخيرة بالفوز على منتخب زامبيا بهدفين مقابل لاشىء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام بمدينة بواكية بكوت ديفوار .

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف وفي الشوط الثاني تقدم منتخب كوت ديفوار بهدف في الدقيقة ٧٣ عن طريق جان فيليب كراسو وأضاف نفس الاعب الهدف الثاني في الدقيقة ٨٤ لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الايفواري بهدفين مقابل لاشىء .

وكانت المباراة الاولى ضمن نفس المجموعة قد انتهت بالتعادل السلبي بين منتخبي سيراليون وتشاد لتنتهي الجولة الاولى في المجموعة بتصدر منتخب كوت ديفوار  .

مقالات مشابهة

  • نجلة عماد تواجه المصنفة الاولى عالميا في نهائي بارالمبياد باريس
  • وفاة "عملاق" ليفربول.. رون ييتس
  • فضيحة من الدرجة الأولى
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • كوت ديفوار تفوز على زامبيا في تصفيات كأس الأمم الافريقية
  • نتائج الجولة الاولى من الطريق الاسيوي لكأس العالم 2026
  • هزة ارضية في خانقين
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي