صحيفة صدى:
2024-09-30@18:37:02 GMT

أسباس يعتذر بعد تحطيمه كاميرا الـ VAR في مباراة إشبيلية.. فيديو

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

أسباس يعتذر بعد تحطيمه كاميرا الـ VAR في مباراة إشبيلية.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

وكالات

قدم قائد سيلتا فيغو ياغو أسباس اعتذاره بعد قيامه بتحطيم كاميرا تقنية الفيديو الـ”VAR” خلال مباراة فريقه أمام إشبيلية في الدوري الإسباني يوم السبت الماضي.

وكتب أسباس عبر حسابه في منصة “X” اعتذارا قال فيه: “لقد ارتكبت خطأ، لم يكن عليّ أن أوجّه إحباطي بهذه الطريقة، هذا يؤلمني لأنه ليس المثال الذي أريد أن أضربه لمشجعي سيلتا الشباب”.

وبدأ أسباس المباراة في التشكيلة الأساسية قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الـ69 لحساب الجولة الـ12 من الدوري الإسباني على ملعب بالايدوس.

ووثق مقطع فيديو لحظة غضب أسباس الذي أمسك الكاميرا وضربها بقوة في الأرض قبل أن يدخل في النفق المؤدي إلى غرفة تبديل الملابس.

وظهر الغضب على أسباس بعدما رفض حكم المباراة أليخاندرو خوسيه هيرنانديز للفريق ضربة جزاء لسيلتا فيغو أمام جيرونا، ثم ضربة جزاء أمام إشبيلية في الجولتين الـ11 والـ12 على الترتيب في الدوري الإسباني.

وحصل سيلتا فيغو على ضربة جزاء في الدقيقة الـ90+7، بسبب خطأ من خيسوس نافاس، ولكن بعد لجوء الحكم لتقنية الفيديو “VAR” تم إلغاء القرار؛ ما أثار غضب رافا بنيتيز مدرب سيلتا فيغو ولاعبيه.

والجدير بالذكر يملك سيلتا فيغو 7 نقاط فقط من 12 مباراة ويحتل المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري الإسباني ويتقدم بـ 4 نقاط عن ألميريا الأخير.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/11/فيديو-طولي-52.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإسباني سيلتا فيغو الدوری الإسبانی سیلتا فیغو

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم

يغيب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن حضور مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد التي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتعرض مبابي للإصابة خلال انتصار ريال مدريد أمام ألافيس ليغيب فترة 3 أسابيع.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي لن يحضر المباراة وسيشاهدها من المنزل رغم إصراره على حضور المباراة في الملعب بشخصه، لكن ريال مدريد أخبر اللاعب بأن عليه الابتعاد عن حضور المباراة نظراً لشعورهم بالقلق إزاء وجود خروقات أمنية محتملة، الأمر الذي لا يضمن سلامة اللاعب في واندا ميتروبوليتانو.

وفي السنوات الأخيرة، كانت هناك اشتباكات بين جماهير أتلتيكو مدريد وريال مدريد، ويميل جمهور الروخيبلانكوس دائمًا إلى خلق أجواء نارية عندما يأتي منافسه اللدود إلى المدينة.

لا يريد مسؤولو ريال مدريد المخاطرة بأي تعقيدات مع مبابي، ولهذا السبب رفضوا طلبه بالحضور إلى المباراة برفقة زملائه في الفريق.

وأظهرت الفحوصات الطبية إصابة الفرنسي في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر الأمر الذي سيغيبه عن خوض المباريات الثلاث المقبلة على الأقل ستكون أولها مباراة الديربي مساء اليوم الأحد أمام أتليتكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

كما سيغيب الفرنسي عن مباراة ليل في دوري أبطال أوروبا ومواجهة فياريال بالدوري الإسباني فضلاً عن مباراتين مع المنتخب الفرنسي في التوقف الدولي المقبل أمام إسرائيل وبلجيكا.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، سيعود مبابي للملاعب في 19 أكتوبر المقبل وتحديداً أمام سيلتافيجو في الدوري وسيخوض أيضاً مباراتي بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في البرنابيو "22 أكتوبر" ثم الكلاسيكو ضد برشلونة "26 أكتوبر".

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني: تعادل إشبيلية أمام أتليتك بلباو 1-1
  • تشكيل أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني
  • هدف ذاتي يمنح إشبيلية تعادلًا مثيرًا أمام أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • فودة: ضربة جزاء لم تحتسب للهلال أمام الخلود.. وعثمان يرد.. فيديو
  • أتلتيكو مدريد ينتزع فوزا صعبا أمام سيلتا فيغو
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني
  • سمير عثمان: هناك ضربة جزاء لم تحتسب للوحدة أمام النصر.. فيديو
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني