تقدم أعضاء مجلس إدارة فريق اتحاد بسكرة، باستقالة كتابية إلى والي الولاية ومدير الشباب والرياضة، بعد استنفاذ كل المساعي والجهود لحل الازمة المالية التي يمر بها الفريق.

وكشفت إدارة اتحاد بسكرة في بيان لها اليوم الاثنين، أنه وبعد الاجتماع الذي عقدته، وعقب المساعي التي قامت بها من مقابلة الوالي ونواب البرلمان وعضو مجلس الأمة ووسيط الجمهورية، وبعد التشاور: “قررت رسميا تقديم استقالتي (رئيس النادي بوترعة) وكل اعضاء مجلس الادارة.

وأوضحت الإدارة البسكرية، بأن القرار جاء بعد سياسة الكيل بمكيالين لفريقها حيث أن فرق لها ديون تفوق 60 مليار سنتيم استفادت من شركات وطنية غطت كل ديونها وفريق اتحاد بسكرة بقي له قيمة 3 مليار سنتيم لم يستطع تأهيل لاعبيه.

مبرزة بأن هذا يدل على الكثير من الحقوق المهضومة التي تعاني منها ولاية بسكرة المغلوب على أمرها.

كما أوضحت بأن قيمة الديون تبلغ 16.8 مليار سنتيم، حيث استفاد الفريق منذ بداية الموسم من 3 مليار سنتيم اعانة الولاية و2 مليار سنتيم اعانة البلدية بالإضافة الى 4.4 مليار سنتيم قيمة حقوق البث التلفزيوني.

وعليه يضيف ذات المصدر، فقد تم صرف قيمة 3 مليار سنتيم الأولى لتجديد عقود لاعبي الموسم الماضي وتسوية جميع اجورهم بالإضافة الى تكاليف التربص والتجهيزات والبدلات الرياضية.

لتبقى قيمة : “6 مليار سنتيم تم التفاهم مع اللاعبين الدائنين وهم مشكورون على تعاونهم استطعنا تخفيض الديون الى 6 مليار سنتيم بقي علينا تسديد 3 مليار سنتيم لتتبقى ما قيمته 3 مليار سنتيم قيمة العتبة.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: اتحاد بسکرة ملیار سنتیم

إقرأ أيضاً:

عبد الجليل : اتمنى استفادة فتوح من الدرس الحالي وتقدير قيمة الالتزام

علق محمد عبد الجليل لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق على تطورات قضية أحمد فتوح وإخلاء سبيله بكفالة مالية ، كذلك دور مجلس الأهلي الحالي في تطوير قطاع الكرة.

تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "أتمنى أن يستفيد أحمد فتوح من ذلك الدرس الذي تعرض له في حياته، وعليه أن يتصالح مع أسرة المتوفي ويدفع (الدية)، ويستفيد مما حدث له في باقي مسيرته الكروية وقيمة الالتزام في الحياة .. واتمنى من مجلس الزمالك اصطحابه في بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية".

وزاد: "مؤتمر الأهلي يؤكد أن العلم أصبح له علاقة قوية مع كرة القدم، وأصبح المدربين تفكر بطرقة علمية أيضا وحتى الجمل التكتيكية التي يتم تنفيذها في الملعب أصبح لها مدربين متخصصيين، والكابتن محمود الجوهري كان يقوم بعمله يدويا ويقوم بتقطيع المباريات، ولم يكن معه محلليين ولا خلافه".

وواصل: "الأهلي أصبح يتخذ خطوات هامة في سبيل التطوير، ولا يعمل بالفهلوة مثل باقي الاندية، ولو لم تسير الأندية في نفس الاتجاه سيكون هناك فارق شاسع بينهم وبين الأهلي خلال السنوات القادمة".

مقالات مشابهة

  • اتحاد غرف دول التعاون يبحث تعزيز التكامل الاقتصادي
  • اتحاد الغرف الخليجية يناقش التوجهات المستقبلية بين القطاعين الحكومي والخاص
  • بالأسماء.. الحركة القضائية لأعضاء النيابة العامة «مستند»
  • أحمد هاشم: الرابطة والأندية واتحاد الكرة يتحملون قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية
  • من يتحمل قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية لتنظيم الدوري؟.. رابطة الأندية ترد
  • مرباح يثير الهلع ويتسبب في توقيف في مواجهة “الجياسكا” و إتحاد بسكرة
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر
  • هذه الكلمات الأخيرة لأعضاء تيتان.. الغواصة التي انفجرت بالقرب من تيتانيك
  • عبد الجليل : اتمنى استفادة فتوح من الدرس الحالي وتقدير قيمة الالتزام