يمانيون../ أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق اليوم الإثنين، عن استهداف القوات الأمريكية في مطار أربيل، في إقليم كردستان العراق، بطائرة مسيرة.
ونقلت الميادين عن مصادر محلية، قولها: تعرّضت القوات الأمريكية أيضاً في قاعدة عين الأسد، في العراق، لاستهدافين متفرقين فجر اليوم، كما طال قصف قاعدة التنف الأمريكية قرب الحدود السورية العراقية، بالطائرات المسيرة.


ولفتت المصادر إلى أنّ القواعد الأمريكية في سوريا والعراق، تمّ استهدافها للمرّة الرابعة، فجر اليوم.
وأمس، تبنّت المقاومة القصف بالطيران المسيّر، الذي استهدف القوات الأمريكية في قاعدة تل بيدر بالحسكة، شمال شرق سوريا.. مؤكدةً إصابة أهدافها.
واستهدفت المقاومة الإسلامية في العراق، السبت الماضي، القوات الأمريكية في الشدادي، جنوبي الحسكة، بالصواريخ.. محققةً إصابات مباشرة، كما استهدفت قاعدة حرير الأمريكية في كردستان العراق، عبر طائرتين مسيّرتين.
ومع إعلانها أنّها ستبدأ “مرحلةً جديدةً أشدّ وأوسع على قواعد العدو في المنطقة”، ضربت المقاومة الإسلامية في العراق هدفاً في “إيلات” أم الرشراش، وذلك نُصرةً لفلسطين، وثأراً للشهداء
وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق استهداف القواعد الأمريكية في سوريا والعراق، ومنها: عين الأسد، التنف، الحرير، كونيكو، حقل العمر النفطي، خراب الجير، في ظل استمرار العدوان الصهيوني، بدعم أمريكي، على قطاع غزّة. #القوات الأمريكية#المقاومة الإسلامية في العراق#معركة طوفان الأقصىالعراق

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المقاومة الإسلامیة فی العراق القوات الأمریکیة فی

إقرأ أيضاً:

«البنتاجون» يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية التكتيكية الأمريكية المنتشرة عبر منشآت عسكرية متعددة في اليابان بالتنسيق الوثيق مع الحكومة اليابانية.

وذكر بيان "البنتاجون" على موقعه الرسمي اليوم الخميس، أن خطة التحديث التي سيتم تنفيذها خلال السنوات المقبلة، ستمنح ما يزيد عن 10 مليارات دولار من الاستثمارات في القدرات لتعزيز التحالف الأمريكي الياباني، وتعزيز الردع الإقليمي، وتعزيز السلام والاستقرار في منطقة المحيطين الهندي والهادئ، كما ستقوم القوات الجوية الأمريكية بتحديث وجودها في قاعدة كادينا الجوية من خلال نشر 36 طائرة من طراز F-15EX لتحل محل 48 طائرة من طراز F-15C/D كجزء من عملية سحب الاستثمارات التحديث المخطط لها، وستواصل القوة المشتركة الحفاظ على وجود دوري للطائرات التكتيكية من الجيل الرابع والخامس في قاعدة كادينا الجوية طوال هذه الفترة الانتقالية.

وستقوم القوات الجوية الأمريكية أيضا بتحديث وجودها في قاعدة ميساوا الجوية من 36 طائرة من طراز F-16 إلى 48 طائرة من طراز F-35A، مما يؤدي إلى زيادة قدرة وإمكانات الطائرات التكتيكية.

وبحسب البيان، تُظهر خطة البنتاجون لنشر الطائرات التكتيكية الأكثر تقدما في اليابان التزام الولايات المتحدة الصارم بالدفاع عن اليابان والرؤية المشتركة لكل من البلدين لمنطقة حرة ومفتوحة في منطقة المحيطين الهندي والهادئ.

اقرأ أيضاًالبنتاجون: الرصيف البحري المخصص لإمداد غزة بالمساعدات لا يزال متوقفا

البنتاجون: قلقون من حجم تبادل القصف الصاروخي بين إسرائيل وحزب الله

«البنتاجون» يكشف عن موقفه من العملية العسكرية في رفح الفلسطينية

مقالات مشابهة

  • القوات الأمريكية تكمل انسحابها غدا من قاعدة جوية بالنيجر
  • القوات الأميركية تكمل انسحابها بعد غد من قاعدة جوية بالنيجر
  • المقاومة الإسلامية تستهدف موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا المحتلة
  • محققاً إصابات مباشرة.. حزب الله يستهدف تجهيزات الاحتلال وجنوده في المطلة و”أدميت”
  • مجلة نيوز ويك الأمريكية: تركيا تحتل شمال العراق
  • مجلة نيوز ويك: تركيا تحتل شمال العراق
  • الفريق أحمد خالد حسن محافظ الإسكندرية الجديد يتسلم مهام عمل
  • حزب الله يعلن استهداف موقع ‏بياض ‏بليدا بصاروخ بركان
  • القوات الروسية تستهدف قاعدة لواء تابع للحرس الوطني الأوكراني في مقاطعة كييف
  • «البنتاجون» يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان