انتهت مباراة الخابورة ومسقط بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما بملعب نادي الخابورة ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري تمكين. وانطلقت أحداث شوط المباراة الأول وسط أجواء مثالية، حيث بدأ الخابورة في السيطرة على مجريات الشوط منذ بدايته ووصل لمرمى مسقط في أكثر من مناسبة لكن كل المحاولات لم تنجح. بعدها نشط مسقط وبدأ هو الآخر في تنظيم صفوفه واعتماد اللعب من ناحية الأطراف وتحصل على بعض الفرص لكنها لم تترجم إلى أهداف وقد صاحب الشوط توقف اللعب بسبب الخشونة.

وفي شوط المباراة الثاني ظل اللعب محصور في وسط الملعب مع بعض الفرص، وفي الدقيقة 80 شهدت المباراة هطول أمطار شديدة الغزارة مع انقطاع التيار الكهربائي مما اضطر حكم اللقاء لإيقاف المباراة والتوجه لغرف الملابس، وبعد مضي 38 دقيقة استأنف الحكم مجريات الشوط الثاني وظل الفريقان يبحثان عن الوصول للشباك، وحاول إشهاد عبيد التوغل في أكثر من مناسبة ولكن دفاعات مسقط كانت حاضرة وأبعد كل الكرات الخطرة، بعدها أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بالتعادل السلبي. وبهذا رفع الخابورة رصيده للنقطة 14 واضعا نفسه في المركز الثاني خلف السلام الذي يأتي متصدرا للمجموعة برصيد 15 نقطة فيما رفع مسقط رصيده للنقطة 11 في المركز الثالث.

وبعد اللقاء قال حسن بن رستم البلوشي مدرب نادي الخابورة: كنا نطمح في خطف هدف مبكر منذ انطلاقة شوط المباراة الأول، وتحصلنا على عدد من الفرص لكنها لم تستغل بالشكل الجيد ويعود ذلك لتسرع المهاجمين أمام المرمى، ودخلنا الشوط الثاني بنفس الأسلوب وحاولنا قدر الإمكان الضغط على مرمى مسقط لإحراز أول الأهداف، وفي نفس الوقت كنا نحافظ على تغطية منطقتنا كون مسقط اعتمد في بعض الأحيان على الهجمات المرتدة بسبب اندفاعنا للتسجيل. وأضاف: أضعنا عدة فرص، والتوفيق لم يحالفنا وتحصلنا على نقطة من هذه المباراة وما زلنا ضمن فرق المقدمة في سلم جدول الترتيب وإن شاء الله نستطيع بلوغ الأدوار النهائية بتكاتف الجميع.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تشكيل يوفنتوس أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا

أعلن الجهاز الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، التشكيل الأساسي للاعبيه في مواجهة لايبزيج الألماني،  خلال المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ريد بول ارينا، لحساب منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 

الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية


وجاء تشكيل يوفنتوس في اللقاء كما يلي:
حراسة المرمى: ميشيل دي جريجوريو
خط الدفاع: نيكولو سافونا، بيير كالولو، بريمر، اندريا كامبياسو.
خط الوسط: ويستون ماكيني، نيكولو فاجيولي، نيكولاس جونزاليس، تيون كوبمينرس، كينان يلدز.
خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش.

ويقود الحكم الفرنسي فرانسوا ليتسيكير المباراة، مع وجود حكم الفيديو المساعد بريسارد ومساعده ديلاجود. 
وقاد ليتسيكير مباراة واحدة ليوفنتوس في السابق، انتهت بالتعادل 1-1 مع سبورتنج لشبونة في ربع نهائي الدوري الأوروبي، كما تولى مؤخرًا إدارة نهائي يورو 2024.

مقالات مشابهة

  • موهبة مغربية تخطف الأضواء في فوز ليل التاريخي على ريال مدريد بدوري الأبطال
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • تشكيل يوفنتوس أمام لايبزيج بدوري أبطال أوروبا
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • المقاولون 2007 يحقق الفوز الثاني على التوالي بدوري الجمهورية
  • موعد مباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة