موقع 24:
2024-09-07@05:42:25 GMT

امرأة لديها 22 طفلاً وترغب في الوصول إلى 100

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

امرأة لديها 22 طفلاً وترغب في الوصول إلى 100

تقول امرأة لديها 22 طفلاً إنها تتطلع إلى المزيد، وتحلم بإنجاب العشرات مع زوجها الثري.

 وأنجبت كريستينا أوزتورك (26 عاماً) طفلاً واحداً بشكل طبيعي من شريكها غالب (58 عاماً)، و21 آخرين عن طريق أمهات بديلات في مدينتهما الساحلية باتومي في جمهورية جورجيا السوفيتية السابقة.

وقبل عامين، ذكر الزوجان على وسائل التواصل الاجتماعي أنهما يريدان إنجاب 105 أطفال، والآن هما مقتنعان بأنهما قد يتقبلا الأمر.

وتمت تسمية أطفالهما الحاليين: فيكتوريا، مصطفى، مريم، إيرين، أليس، حسن، جودي، هاربر، حسين، تيريزا، آنا، إيزابيلا، إسماعيل، محمد، أحمد، علي، كريستينا، أليونا، سارة، لقمان، ألب أرسلان وأوليفيا.

وقالت كريستينا سابقاً "لا أعرف كم سيكون عددهم في النهاية، لكننا بالتأكيد لا نخطط للتوقف عند 10. لسنا مستعدين للحديث عن الرقم النهائي. كل شيء له وقته".

وفي أحدث منشور على إنستغرام كتبت كريستينا " أنا وزوجي نبذل كل جهودنا لتربية أطفالنا أصحاء وسعداء وصادقين، ويملؤون قلوبهم بالنور واللطف، بعد كل شيء، أطفالنا هم مستقبل العالم. إنهم سعادتنا كل واحد منهم يمنحنا الدفء والحب".

ومع ذلك، قد يضطر الزوجان إلى الانتظار، حيث ورد أن غالب قد حكم عليه في وقت سابق من هذا العام بالسجن لمدة 8 سنوات. وكانت الأم الشابة، التي تنحدر في الأصل من موسكو، روسيا، أماً عازبة عندما قابلت غالب ووقعت في حبه من النظرة الأولى وكذلك كان الحال بالنسبة للزوج الذي أضاف: "من السهل جداً التواجد معها، فهي دائماً لديها ابتسامة على شفتيها وفي نفس الوقت خجولة وغامضة. لقد كانت من نوع الزوجة التي طالما أردتها لنفسي، ألماسة غير مصقولة، حيث رأيت مدى قلبها النقي واللطيف".

وعندما التقى الزوجان، اتفقا على رغبتهما في أكبر عدد ممكن من الأطفال، لكنهما كانا طموحين، وقررا أن قدرتها الإنجابية ليست كافية لتلبية مطالبهما، لذلك قررا استخدام أمهات بديلات.

وتتعامل عيادة خاصة مع الأمهات البديلات، بينما تقوم كريستينا وغالب بمراقبة المؤشرات الصحية، ووضع خطة الوجبات أثناء الحمل. ويختار الزوجان فقط الشابات اللاتي سبق لهن حمل واحد على الأقل، وليس لديهن أي إدمان.

وسمحت جورجيا بتأجير الأرحام منذ عام 1997، طالما أن الزوجين المعنيين من جنسين مختلفين ومتزوجان. وبينما لا تزال كريستينا تستخدم الأرحام البديلة، لم تستبعد إنجاب أطفال آخرين بنفسها، لكنها قالت إن ذلك غير عملي في الوقت الحالي لأن التلقيح الاصطناعي يمثل ضغطاً كبيراً على جسدها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة صحة الأمعاء

إقرأ أيضاً:

أوابك: الدول العربية لديها فرصة كبيرة بوقود الطيران المستدام

قال الأمين العام لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك)، جمال اللوغاني، الخميس، إن لدى الدول العربية فرصا ثمينة لأن تكون من الدول الرائدة في إنتاج وتصدير وقود الطيران المستدام والمنخفض الكربون.

وأضاف أن الدول العربية تمتلك بنية تحتية وموارد تمويل لمشاريع الطاقة المتجددة ولقائم متنوعة صالحة لإنتاج الوقود المستدام.

 وبمناسبة إصدار المنظمة دراسة جديدة بعنوان (وقود الطيران المستدام والمنخفض الكربون)، قال اللوغاني إن الدراسة تناولت المبادرات الدولية والعربية لإنتاج واستهلاك وقود الطيران المستدام والمنخفض الكربون في إطار الجهود الهادفة إلى خفض انبعاثات الكربون الناتجة عن قطاع الطيران والمسببة لتغير المناخ.

 وأشار إلى أن تلك المبادرات بلغت نحو 780 مليون طن في العام 2023 أو ما يمثل 2.5 في المئة من إجمالي انبعاثات العالم، متوقعا أن ترتفع إلى نحو ثلاثة أضعاف بحلول العام 2050 لتصل إلى 2.6 غيغا طن في السنة، نتيجة تنامي الطلب على النقل الجوي.

 وبيّن أن العائق الرئيسي أمام إنتاج وقود الطيران المستدام هو التكلفة حيث يتراوح السعر من نحو ضعفين إلى ثمانية أضعاف سعر وقود الطيران التقليدي وأن تحفيز إنتاج وقود الطيران المستدام يتطلب دوافع سياسية كبيرة لسد الفجوة السعرية بين وقود الطيران التقليدي والوقود المستدام.

 وأفاد بأنه من أجل تعظيم طاقة إنتاج الوقود المستدام والمنخفض الكربون تحتاج الدول العربية إلى تنفيذ بعض الإجراءات من أهمها تعزيز التعاون بين صناعة الطاقة وقطاع الطيران وإصدار التشريعات والسياسات الداعمة إضافة إلى تحسين الأداء التشغيلي لمصافي تكرير النفط لتمكينها من تطبيق تقنية المعالجة المشتركة التي تعتمد على تكرير مواد خام متجددة إلى جانب النفط الخام.

وشدد على أهمية تخفيض البصمة الكربونية لمنتجات المصافي بهدف إنتاج وقود الطيران المنخفض الكربون مشيرا إلى أن المعالجة المشتركة تعتبر حلاً فعالاً من حيث التكلفة لتوسيع نطاق إنتاج الوقود المستدام في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • التضخم فى (الأنا) هو سمة غالب قادتها (حمدوك، أبناء الصادق، الناطقون باسمها، وبعض النشطاء)
  • وكالة الأمن القومي الأمريكية لديها الآن بودكاست
  • حميد النعيمي: أخي الشيخ محمد بن راشد.. نتشرف بخدمة الوطن طالما بقي القلب يخفق
  • وحش بشري يخنق طفلاً مقابل فدية
  • خبير اقتصادي دولي: مصر لديها إدارة جيدة جدا للسياسة النقدية (فيديو)
  • أوابك: الدول العربية لديها فرصة كبيرة بوقود الطيران المستدام
  • بالفيديو.. زوجان ينجوان من حادث اقتحام سائق مخمور لمنزلهما
  • إذا كنت مخالفاً وترغب في البقاء والعمل بالإمارات.. إليك 9 إجراءات تفصيلية
  • لابيد: الحرب مستمرة طالما بقيت حكومة نتنياهو
  • أثناء استعدادهما للعشاء.. فيديو لاقتحام سائق مخمور منزلا بسيارته!