تلقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تقريراً من مديرية التربية والتعليم ، بشأن نتائج وجهود المتابعة الميدانية لسير العملية التعليمية بالمدارس والاطمئنان على انتظام الدراسة، والتزام أعضاء هيئة التدريس والموجهين والإداريين والطلاب داخل المدارس  لتحقيق الانضباط وانتظام العملية التعليمية

 

 

وتضمن التقرير  الذي أعده  محمد عبد التواب وكيل الوزارة     قيام فرق ولجان المتابعة الميدانية بالمرور على مدارس وإدارة تعليم الواسطى،حيث تم رصد غياب 7 من أعضاء التعليم الفني بالإدارة  عن زيارة المدارس بالمخالفة لخطوط السير، وعليه تقرر إحالتهم للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بسبب التقصير والتراخي في أداء العمل وعدم زيارة المدارس ومتابعتها ،مما يؤثر سلباً  على سير العملية التعليمية

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل تعليم التعليم الفني انتظام الدراسة العملية التعليمية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يحيل إثنين من العاملين بالإدارة الصحية لمركز الفتح للتحقيق

أجرى اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، خلال جولة تفقدية بالإدارة الصحية بالفتح ومركز شباب الواسطى وفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، ومحطة صرف الناصرية، للوقوف على سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك في إطار جولاته الميدانية على القطاعات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات وتحقيق الانضباط، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز الفتح ويسرى عمران مدير المتابعة الميدانية.

وبدأ محافظ أسيوط، جولته بتفقد سير العمل بالإدارة الصحية، بمركز الفتح وتفقد العيادات والمعامل بالوحدة وزار مكتب تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية للفحص المقبلين على الزواج وعيادة الاسنان واستمع الى طلبات المواطنين.

 ووجه بسرعة الرد عليها وايجاد الحلول العاجلة، لافتًا إلى أن الخدمات الصحية على رأس الاولويات، وطالب العاملين بتحسين الخدمات المقدمة للمرضى والمترددين على العيادات.

وفاجأ المحافظ، العاملين بمركز شباب الواسطى والذي يشهد إحلال وتجديد ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ووجه بإحالة مدير المركز إلى التحقيق لتقاعسه عن واجبات عمله ووجود بعض الإهمال بدورات مياه المبنى القديم وعدم نظافة المكان.

وتفقد محطة صرف صحي الناصرية والتي يجري العمل بها لخدمة أهالي قرية الناصرية بالفتح، ووجه بإحالة فني تشغيل المحطة للتحقيق لتقاعسه عن واجبات عمله، كما تفقد سير العمل بمأمورية الشهر العقارى بالفتح واطمئن على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.


كما تفقد المحافظ سير العمل بفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بقرية الواسطى، وتابع توافر السلع التموينة "الزيت والسكر والأرز والأجبان والشاي" بكميات كبيرة لسد احتياجات المواطنين وتوفير إحتياجات البدالين التموينين ومشروع جمعيتي حفاظًا على حق المواطن، موجهاً بضرورة مراجعة محاضر النيابة العامة الخاصة بالمضبوطات وخاصة المنتهية الصلاحية منها والتأكد من التحفظ الجيد عليها وعدم المساس بها مع اتخاذ اجراءات السلامة والصحة المهنية بالفرع وفقًا لإجراءات الحماية المدنية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يحيل عاملين بمركز الفتح للتحقيق لتقاعسهما في العمل
  • محافظ أسيوط يحيل إثنين من العاملين بالإدارة الصحية لمركز الفتح للتحقيق
  • إحالة موظفي وحدة صحية للتحقيق لتقاعسهم في العمل بأسيوط
  • مسابقة «ابدأ» لدمج طلاب المدارس الفنية في سوق العمل.. جوائز مادية ووظائف
  • التربية والتعليم: الوزير ليس لديه أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي
  • وزير التعليم: طرح حلول عاجلة قابلة للتنفيذ لتقليل الكثافة الطلابية بالفصول
  • وزير التعليم: طرح حلول عاجلة قابلة للتنفيذ للكثافات الطلابية وعجز المعلمين
  • وزير التعليم: طرح حلول عاجلة للكثافات الطلابية وعجز المعلمين قبل ٢٠٢٤/ ٢٠٢٥
  • وزير التربية والتعليم يناقش تحديات منظومة التعليم على أرض الواقع
  • التعليم تحدد موعد تحويلات الطلاب بين المدارس والمعاهد الأزهرية