كاميرات المراقبة كشفتهما.. إحالة متهمين بسرقة حقيبة سيدة فى السلام للجنايات.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقه اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

«كهرباء دبي» توزّع 2500 حقيبة مدرسية

دبي: «الخليج»

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي، الدورة الثالثة من مبادرتها الإنسانية «لأجيالنا القادمة» الهادفة إلى تجهيز وتوزيع 2500 حقيبة مدرسية لطلبة المدارس من الأسر ذات الدخل المحدود وتقديم الدعم اللازم لهم لتحقيق النجاح الأكاديمي.
وتأتي هذه الدورة بعد النجاح الذي حققته المبادرة العام الماضي حيث تم توزيع 1700 حقيبة دراسية بمشاركة فاعلة من الشركات التابعة للهيئة وعدد من مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص.
يشارك في الدورة الثالثة من المبادرة عدد من شركاء الهيئة الاستراتيجيين، على أن تتولى هيئة تنمية المجتمع وعدد من جمعيات النفع استلام الحقائب وتوزيعها، بمشاركة متطوعين من موظفي الهيئة.
وقال سعيد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «تدعم المبادرة أهداف أجندة دبي الاجتماعية 33 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تحت شعار (الأسرة أساس الوطن)، والتي تهدف إلى تكوين أسر مستقرة وتهيئة أجيال واثقة بقدراتها، متمسكة بهويتها وجاهزة للمستقبل.
في ما قالت حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام هيئة تنمية المجتمع بدبي: «تعكس المبادرة روح التعاون والتكافل المجتمعي الذي يُعدُّ إحدى الركائز الأساسية لبناء مجتمع متماسك ومزدهر، ولا يقتصر دعم الطلبة من الأسر ذات الدخل المحدود وعلى رأسهم الأيتام القصر، على تزويدهم بالاحتياجات الدراسية فقط، بل يمتد ليشمل تعزيز ثقتهم بأنفسهم وتمكينهم من تحقيق تطلعاتهم الأكاديمية والمهنية في المستقبل».
وقال المهندس مروان أحمد بن غليطة، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك بدبي: «إن هذه المبادرة لا تقتصر على توفير حقائب مدرسية للطلبة من الأسر ذات الدخل المحدود، بل تهدف لتهيئة بيئة تعليمية تسهم في تعزيز كفاءاتهم الأكاديمية واندماجهم الاجتماعي، ما يدعم رؤية شاملة تسعى إلى بناء أجيال قادرة على تحمل مسؤولياتها المستقبلية».
من جانبه، قال عبد الله بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي: «نهدف من خلال الإسهام في هذا المسعى الإنساني إلى تخفيف الأعباء عن الأسر وتعزيز روح التكافل الاجتماعي، ورفد الطلبة بسبل التمكين باعتبارهم قادة الغد».
وقال إبراهام كاه: الرئيس التنفيذي لشركة «ماي دبي»: «نؤمن بأن كل طفل يستحق فرصة التعلم والنمو والنجاح، وهذا ما يدفعنا للالتزام بدعم المبادرة».

مقالات مشابهة

  • «كهرباء دبي» توزّع 2500 حقيبة مدرسية
  • بعد أقل من ساعتين من وقوع الجريمة .. ضبط متهمين بالقتل في شرعب السلام بتعز
  • ضبط متهمين بالسرقة في محافظتي ذمار والحديدة
  • تعز: ضبط متهمين بالقتل في شرعب السلام 
  • هيئة الانتخابات الأردنية: القوانين خلقت بيئة مناسبة لزيادة تمثيل المرأة بالحياة النيابية
  • وصول المتهم بقتل 3 مصريين في دولة قطر للجنايات
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • كاميرات ترصد لحظة حدوث زلزال تركيا.. المواطنون يحتمون بالشوارع (فيديو)
  • انتقام خطير: امرأة تطلق النار على رجل في أكساراي بدعوى إقامة علاقة محرمة
  • ‎لصان يسرقان حقيبة سيدة ويوقعانها أرضاً.. فيديو