أكد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، الانتهاء من إجراءات الطرح والترسية التي ينفذها فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة، الخاصة بأعمال إنشاء المدرسة المصرية اليابانية بمركز الداخلة والتي يجري تنفيذها على مساحة 10 آلاف متر مربع بتكلفة 71 مليون جنيه وتضم جميع المراحل التعليمية.

 

وأضاف الزملوط، أنه جرى الانتهاء أيضا من أعمال الطرح لإنشاء وتطوير مدرسة الخارجة الثانوية بنين ومدرسة الخرطوم الابتدائية وتعلية مدرسة 25 يناير بمركز الخارجة، وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ 33 مليون جنيه، فضلًا عن إنشاء مدرسة البليدة للتعليم الأساسي بمركز بلاط بتكلفة 9.5 مليون جنيه، وذلك في إطار خطة المحافظة لرفع كفاءة المنشآت التعليمية وتطوير المنظومة التعليمية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخارجة الأبنية التعليمية إنشاء وتطوير الوادي الجديد مدارس ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء في أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه

افتتح المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، اليوم، لوحة توزيع كهرباء خلوة أبو مسلم بمركز أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه، ضمن حرص المحافظة على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بقرية الخلوة الجديدة والقرى المجاورة لها والمساهمة في الارتقاء بمنظومة الكهرباء وتحسين استقرار التيار الكهربي.

مكونات لوحة توزيع الكهرباء

قدم المهندس جمال صديق، رئيس قطاع كهرباء وسط الشرقية، شرحاً تفصيلياً لمحافظ الشرقية عن مكونات لوحة توزيع الكهرباء، وتمت الإشارة إلى أن لوحة التوزيع تعمل بجهد 11 كيلومترا / الساعة، وتأخذ من محطة محولات الجعفرية ومكونة من 17 خلية و4 مغذيات دخول و 10 مغذيات خروج للتيار بسعة قواطع 1250 أمبير.

تخفيف الأحمال عن لوحة مركز أبو حماد

وأضاف رئيس قطاع كهرباء وسط الشرقية أن الهدف من إنشاء لوحة توزيع الكهرباء هو تخفيف الأحمال عن لوحة مركز أبو حماد وتقسيم المغذيات إلى الأحمال المرتفعة «مغذي الخيس – مغذي السناجرة – مغذي عمريط» بجانب تقديم الخدمة في تمركز الأحمال بالوحدة المحلية بالصوة واستقرار التغذية ومجابهة زيادة الأحمال بمركز أبو حماد والوحدة المحلية بالصوة.

 





مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء في أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه
  • المشاط: الانتهاء من تطوير 100 قرية بتكلفة 21 مليار جنيه
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. افتتاح محطة رفع صرف نزلة العزازي بالشرقية
  • زي موحد وإجراءات صارمة لضمان الانضباط وتطوير الخدمات بالوادي الجديد
  • مصطفى مدبولي: تكلفة إنشاء فصل في مدرسة حوالي مليون جنيه
  • بتكلفة 200 مليون جنيه.. افتتاح محطة رفع صرف صحي بالأقصر.. صور
  • بتكلفة 20 مليون جنيه.. البيئة والتنمية تسلمان المدفن الصحي الآمن في أسوان
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • محافظ الشرقية يشدد على الانتهاء من 10 مشروعات رصف بتكلفة 180 مليون جنيه