أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام جولات تفتيشية بمنطاق المحافظة التابعة لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية بمحافظة الفروانية خلال شهر أكتوبر للتأكد من مدى الالتزام بشروط وضوابط البلدية.

وفي هذا السياق أوضح مراقب عام الاسواق بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة الفروانية مشعل الديحاني بأن الاحصائية أسفرت عن غلق 9 محلات اداريا وتحرير 364 مخالفة بعد الكشف على 512 محل بالإضافة الى عمل 42 أمر صلح وإزالة 537 اعلان مخالف بمختلف الاحجام.

وأشار الديحاني إلى مواصلة المفتشين بالمحافظة لجولاتهم الميدانية واستمرارها لرصد ومتابعة المخالفين للأنظمة واللوائح المعمول بها في البلدية وتنبيه اصحاب المحلات الالتزام بقوانين ولوائح البلدية حتى لا يتعرضون الى المخالفة.

المصدر بلدية الكويت الوسومبلدية الكويت مخالفات

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بلدية الكويت مخالفات

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بالشرقية

شنت إدارة تموين أولاد صقر بمحافظة الشرقية، برئاسة محمد شعير مدير الإدارة، ومفتشي الإدارة، حملات تفتيشية ورقابية مفاجئة على الأنشطة التجارية.

أسفرت تلك الحملات عن تحرير المحضر رقم 7466 لعام 2024 جنح اولاد صقر لحيازه وبيع سلع مجهولة المصدر وتم التحفظ على 4 طن سماد محسن للتربية.

كما تم تحرير المحضر رقم 7467 لعام 2024 جنح أولاد صقر لحيازه وبيع سلع مجهولة المصدر وتم التحفظ على 9 علب سجائر، وتحرير المحضر رقم 7468 لعام 2024 لبيع السجائر بأزيد من سعرها الرسمي، وتحرير المحضر رقم 7469 لعام 2024 جنح لبيع السجائر بأزيد من سعرها الرسمي، وتحرير المحضر رقم 7470 لعام 2024 جنح اولاد صقر لعدم الإعلان عن أسعار الخبز.

ووجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية، بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية، بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية، ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

مقالات مشابهة

  • حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية
  • بلدية الحمرية تواصل حملتها «صيف آمن وسعيد» في حديقة الشاطئ
  • بلدية الغبيري: ننأى بأنفسنا عن أي مسؤولية جراء سقوط أبنية ضمن نطاقنا
  • تحرير 200 محضر تمويني بالمخابز البلدية في المنيا خلال حملات تفتيشية
  • 1500 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بقرية كفر الأشقم
  • تموين أسوان: تحرر 479 محضراً ومخالفة لعدد من المخابز البلدية
  • حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة في المنيا
  • تحرير 479 محضر جنح متنوعة ومخالفة مخابز بلدية بأسوان (صور)
  • ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بالشرقية
  • بوادر استقالات مزدوجة الإتجاه في بلدية زحلة