كشفت تقاريرصحيفة الموندوالأسبانية: أن جيش صغيراً من المرتزقة يعملونا داخل إسرائيلي بعد التعاقد معهم لتنفيذ مهاماً خاصة.

وتحدثت الصحيفه مع أحد هؤلاء المرتزقه وهو جندي سابق بالجيش الاسباني معروف بإنتمائة بالنازيين الجدد وحارب بأوكرانيا ،وأكد لصحيفة الموندو إن الظروف اللى يعملون فيها جيده كاشفتًا إن الإسرائيلين يدفعون لهم بشكل جيد.

واضاف المرتزق الاسبانى أن راتبه خلال اسبوع بلغ 3900 يوروقابله للزياده وو صفها بالمهام التكملية ، كما كشف المرتزقة الإسباني إنه يعمل فى مرتفعات الجولان ولا يقاتل حماس بشكل مباشر و لايشارك فى عمليات هجومية .

وأكد المرتزقة لصحيفة الموندوأنهم يقدموان الدعم الأمني لقوافل الاسلحة او فرق القوات المسلحة الإسرائيلية الموجوده فى القطاع ومراقبة الدخول على حدود غزة و الأردن

اقرأ أيضاً تصريح ناري من وزير المالية الإسرائيلي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي عاجل..شبّان أتراك يعلقون صورة المتحدث باسم كتائب”القـسام” أثناء زيارة بلينكن الأونروا:50 مدرسة تابعة للوكالة تعرضت للقصف ومقتل 80 موظفاًفى غزة طبيب مصري: إصابات جرحى غزة غريبة ومعقدة وتأتي نتيجة أستخدام أسلحة محرمة دولياً إعلان للجيش الأدرني عقب بيان ‘‘الملك عبدالله’’ بكسر الحصار عن قطاع غزة وتنفيذ عملية إنزال جوية (صور) بالفيديو.. الاحتلال الإسرائيلي يكشف سبب سقوط صاروخ مدمر للقبة الحديدية على تل أبيب في القدس.. شاهد لحظة اعتداء جيش الاحتلال على فلسطينيين عند اعتقالهم «فيديو» عاجل.. الاحتلال الإسرائيل يعيد اعتقال أيقونة المقاومة الفلسطينية عهد التميمي كمين مُحكم لكتائب القسام يقتل أكثر من 20 جنديًا من جيش ”إسرائيل” في قطاع غزة ”فيديو” أول تعليق إماراتي على تهديد وزير إسرائيلي بإلقاء قنبلة نووية على قطاع غزة عاجل..مقتل ابن أخ رئيس الحكومة الإسرائيلية على يد حماس رواد التواصل الإجتماعي يسخرون من تصريحات ”حسن نصر الله”

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يشن غارة جوية على طولكرم

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الخميس أن الجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن العام "الشاباك" وجها في عملية مشتركة طائرة مقاتلة لشن هجوم على مدينة طولكرم في الضفة الغربية.

‏الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل القيادي في حركة حماس روحي مشتهى

وأعلن ‏الجيش الإسرائيلي، أمس، مقتل القيادي في حركة حماس روحي مشتهى.

وبدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي، عملية برية محدودة في جنوب لبنان تستهدف البني التحتية لحزب الله، وسط تحليق مكثف للطيران وقصف مكثف بالمدرعات والدبابات على مناطق الجنوب.

وفي وقت سابق، شهدت لبنان حادثة مؤلمة بعد انفجار المئات من أجهزة الاتصال "البيجر" المستخدمة من قبل عناصر حزب الله، ما أسفر عن مقتل 11 أشخاص وإصابة نحو 3000 آخرين.

هذه الحادثة أثارت اهتمامًا دوليًا واسعًا، حيث كانت الأجهزة المنفجرة تُستخدم للتواصل بين عناصر الحزب.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد منظومة الاتصالات في حزب الله
  • أحدهما اليد اليمنى لـالسنوار ... الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادات بارزة من حماس
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة من قيادات حماس البارزين في عملية استخباراتية بغزة
  • الجيش الإسرائيلي يشن غارة جوية على طولكرم
  • ???? إشتباكات عنيفة بين الجنوبيين المرتزقة الذين يقاتلون في صفوف المليشيا وجنود من قوات المليشيا
  • المذابح الإسرائيلية تتواصل في غزة وسط توقف مفاوضات التهدئة
  • اليد اليمنى للسنوار.. الجيش الإسرائيلي يعلن قتل رئيس حكومة حماس في غزة
  • الجيش الاسرائيلي يقتل "الذراع اليمنى" للسنوار
  • الجيش اللبناني: جيش الاحتلال الإسرائيلي يخترق الخط الأزرق داخل أراضينا في خربة يارون وبوابة العديسة ثم ينسحب
  • «الدفاع الإيرانية»: سنرد على الاحتلال الإسرائيلي بشكل مدمر حال ارتكابه أي أخطاء