الرياض

كُرم الدكتور حسام الرزقان من مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بجائزة المركز الأول لأفضل فيديو جراحي بفئة الأطباء الشباب ضمن فعاليات مؤتمر الأكاديمية الأمريكية لطب العيون ٢٠٢٣ والمقام بسان فرانسيسكو بأمريكا.

وفاز الدكتور الرزقان من خلال تقديم حالة نادرة مع شرح طريقة علاجية بسيطة وفريدة من نوعها مع استخدام تقنية مبتكرة توفر الوقت والراحة للمريض.

الجدير بالذكر أن مؤتمر الأكاديمية لطب العيون السنوي يعتبر من أكبر المؤتمرات حول العالم ويشهد اقبال كبير من متخصصين وأطباء بمجال العيون.

وفي هذه المناسبة أشاد الدكتور حسام الرزقان بالمستشفى لحرصه على متابعة كل ماهو جديد بتوفير احدث التقنيات المبتكرة لخدمة المرضى.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: فيديو جراحي مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

إقرأ أيضاً:

خلال مؤتمر مسرحية «ملك والشاطر».. أحمد عز يرفض التحدث قبل يسرا (فيديو)

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي لمسرحية «ملك والشاطر»، بطولة الفنانة يسرا، والفنان أحمد عز، المقرر طرحها غدا الأربعاء على مسرح بكر الشدي بالسعودية، وحرص أبطال العمل على حضور المؤتمر، أحمد عز، ويسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، ومخرج العرض أحمد حمدي.

مؤتمر مسرحية ملك والشاطر

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من المؤتمر الصحفي للمسرحية، وظهر مقدم المؤتمر خلال الفيديو يطلب من أحمد عز، بدء الحديث مع الصحفيين والإعلاميين الموجودين، ولكن فاجأ أحمد عز الجمهور برفضه للحديث في وجود يسرا، قائلاً: «أنا برحب بكل الناس بس أنا مقدرش اتكلم في وجود أستاذتي فأنا بستأذن أن النجمة الكبيرة يسرا اللي أنا بتشرف بيها هي اللي تبدأ الكلام».

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

ومن جانبها، أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها برد فعل أحمد عز، قائلة: «أنت من أحلى الناس اللي أنا قابلتها في حياتي، ومبسوطة أننا رجعنا نشتغل مع بعض تاني بعد مسلسل ملك روحي، وبرحب بكل اللي موجودين».

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر، تدور أحداثها حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟

مسرحية ملك والشاطرأبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًسيد رجب يروج لـ مسرحية ملك والشاطر قبل عرضها «صورة»

بعد 21 عاما.. «يسرا وأحمد عز» في مسرحية ملك والشاطر بـالرياض «صور»

تركي آل الشيخ يكشف عن برومو مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • نحل الوقواق النائم يفوز بجائزة أفضل صورة (شاهد)
  • القوات المسلحة تنظم مؤتمر اليوم العلمي لـ الجينوم (صور)
  • رئيس جامعة طنطا: الدراسات الأكاديمية لابد أن ترتبط بخطة الدولة في التنمية المستدامة
  • تحالف ستار العالمي يفوز بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • أحمد فهمي يواصل احتلال المركز الثالث بـ "عصابة الماكس"
  • خلال مؤتمر مسرحية «ملك والشاطر».. أحمد عز يرفض التحدث قبل يسرا (فيديو)
  • مهندس جزائري يفوز بجائزة مرموقة
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث بـ "عصابة الماكس"
  • مؤتمر عن الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي بصالون الأوبرا الثقافي
  • "أرفض العمل معه".. عصام الحضري يهاجم مدرب منتخب مصر حسام حسن (فيديو)