منافسة آسيوية بصحبة مع Mumbai City - Al Hilal اليوم، بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ومومباي يلا شوت اليوم في دوري ابطال آسيا، تستعد الجماهير الأسيوية ومحبي دوري أبطال آسيا، وبالأخص مشجعو نادي الهلال من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، لمشاهدة مواجهة مثيرة بين أحد أقوى الأندية في آسيا، نادي الهلال، ونادي مومباي سيتي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023/2024.

يأمل الهلال في تحقيق الانتصار والحفاظ على صدارة المجموعة التي ينتمي إليها في دوري أبطال آسيا.

المباراة ستكون التانية بين الهلال ومومباي سيتي في هذه البطولة، بعد مباراة الجولة السابقة التي انتهت بفوز ساحق للهلال بنتيجة 6-0. الهلال يتصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا برصيد 7 نقاط بعد فوزين وتعادل واحد، في حين يحتل مومباي سيتي المركز الأخير دون أي نقاط بعد خسارته في جميع مبارياته حتى الآن.

مواجهة الهلال ومومباي سيتي تعد من أبرز المباريات في بطولة دوري أبطال آسيا وستجلب الأنظار نظرًا للجودة والتنافسية العالية في اللعب وروح المنافسة الشديدة. سيكون لدى الجماهير وعشاق الهلال والمشجعين العرب فرصة لمتابعة هذه المواجهة المهمة ودعم فريقهم المفضل في سعيه لتحقيق النجاح في دوري أبطال آسيا.

ما هو موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري أبطال آسيا ؟

يستعد ملعب شري شيف شاتراباتي لاستقبال مباراة مثيرة في إطار بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيتنافس الهلال مع مومباي سيتي في الجولة الرابعة من المسابقة. سيشهد الملعب مواجهة هامة بين الفريقين في تاريخ الاثنين الموافق 6 نوفمبر 2023، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. سيكون هذا اللقاء فرصة مثالية لعشاق كرة القدم لمتابعة تلك المواجهة المثيرة ودعم فريقهم المفضل في رحلته نحو النجاح في بطولة دوري أبطال آسيا.

بث مباشر مباراة الهلال ومومباي سيتي يلا شوتالقنوات الناقلة لمباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم

ستتاح للمشجعين متابعة مباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا عبر شبكة قنوات SSC السعودية، والتي تعتبر البث الحصري لبطولة دوري أبطال آسيا في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط. ستكون هذه الفرصة مثالية لجماهير الهلال وعشاق كرة القدم لمتابعة المباراة والتشجيع على فريقهم المفضل خلال هذه المواجهة الهامة في البطولة.

SSC EXTRA 1 HD

beIN Sports AFC 2 HD

beIN Sports AFC 2 HD

القمر الصناعي: عرب سات
التردد: 12418 أفقي
معدل الترميز: 27500
التصحيح: 3/4

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12245 عامودي
معدل الترميز: 27500
التصحيح: 2/3

القمر الصناعي: سهيل سات
التردد: 10850 أفقي
معدل الترميز: 27500
التصحيح: 2/3

يستعد الهلال لمواجهة مومباي سيتي وهو في صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 7 نقاط. يعود ذلك إلى فوز الهلال في مباراتيه مع نساجي ومومباي سيتي، بالإضافة إلى التعادل في مباراة نافباخور.

ومع ذلك، يواجه الهلال تحديات حيث يغيب لاعب وسطه البرازيلي نيمار بسبب إصابة في الرباط الصليبي، وكذلك ميلينكوفيتش سافيتش بسبب إصابة في أوتار القدم اليمنى.

تم الكشف تفاصيل إصابة اللاعب الصربي سيرجي سافيتش، والتي ستجعله يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3 و4 أسابيع. تبين أن سافيتش أصيب في الركبة وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال هذه الفترة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي | من هنـــا

تلك الإصابة ستجعل سافيتش يغيب عن الهلال في 6 مباريات مهمة، بما في ذلك مواجهة النصر في "ديربي الرياض" المرتقب في الأول من ديسمبر. الإصابة حدثت بعد تدخل من لاعب الفتح وتسببت في كدمة في ركبة سافيتش، تلاها التواء في الركبة أثناء محاولته التحكم في الكرة دون تدخل من الخصم.

تشكيل الهلال اليوم
حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعسعود عبد الحميد ــ علي البليهي ــ كاليدو كوليبالي ــ ياسر الشهراني
خط الوسطسالم الدوسري ــ ميلنكوفيتش سافيتش ــ روبن نيفيز
خط الهجومألكساندر ميتروفيتش ــ ميشايل ديلجادو ــ مالكوم.
إيقاف لاعب الهلال السعودي 4 أعوام بسبب المنشطات

قررت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات إيقاف اللاعب عمر هوساوي، الذي يمثل نادي الهلال في ألعاب القوى، لمدة تصل إلى 4 أعوام. جاء هذا القرار بناءً على نتائج اختبار المنشطات الإيجابية التي تم العثور عليها في العينة المأخوذة من اللاعب في شهر مايو الماضي.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي | من هنـــا

بدأت هذه القضية عندما تم أخذ عينة من اللاعب عمر هوساوي في مايو، وتم فحص العينة في مختبر معتمد في قطر وظهرت النتيجة إيجابية. وبناءً على هذه النتيجة، تم فرض عقوبة مؤقتة على اللاعب بتاريخ 11 أكتوبر.

تم منح اللاعب عمر هوساوي جميع حقوقه لحضور جلسات الاستماع المتعلقة بالقضية، ولكنه اختار عدم فتح العينة الثانية. واستندت اللجنة إلى القوانين والأنظمة المعمول بها واتخذت هذا القرار بموجبه.

بموجب هذا القرار، تمنع اللجنة اللاعب عمر هوساوي من المشاركة في جميع الأنشطة الرياضية الداخلية والخارجية لمدة تصل إلى 4 أعوام، حيث يُمكن له العودة للتدريبات قبل انتهاء فترة الإيقاف بشهرين. وتم تعميم هذا القرار أيضًا على الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال مومباي سيتي الهلال ضد مومباي سيتي مشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي بث مباشر مباراة الهلال ومومباي سيتي الهلال السعودي مشاهدة مباراة الهلال اليوم مشاهدة مباراة مومباي سيتي اليوم دوري أبطال أسيا بطولة الأندية الآسيوية ياسر الدوسري تشكيل الهلال تشكيل مومباي سيتي قناة ssc بث مباشر قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة مومباي سيتي دوري أبطال آسيا دوري أبطال آسيا بث مباشر الهلال أمام مومباي سيتي الهلال دوري ابطال اسيا الهلال ضد مومباي سيتي مباشر الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال ومومباي سيتي الهلال ومومباي سيتي بث مباشر الهلال ومومباي سيتي مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال ومومباي سيتي مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد مومباي سيتي مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال ومومباي سيتي مباراة الهلال ومومباي سيتي بث مباشر مشاهدة الهلال ومومباي سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة بطولة دوری أبطال آسیا فی دوری أبطال آسیا مومبای سیتی فی الهلال فی

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي

مقالات مشابهة