تزدحم طاولة الزمالك بملفات لمدربين عدة، ينتظرون إشارة البدء، للتحرك نحو الزمالك، والحصول على فرصة خلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي ودع القلعة البيضاء، عقب خسارة على يد الصاعد حديثًا زد، لينهي رحلته قبل اكتمالها.

خليفة أوسوريو في الزمالك 

لا يخفى أن الحصول على مقعد لتدريب الزمالك، أحد أكبر أندية الدوري وإفريقيا، حلمًا لأي مدرب داخل القارة السمراء أو مر عليها يومًا، لذلك دائمًا يكون الخيار الأقرب لأسماء خاضت التجربة في وقت سابق، ولديها اتساق مع طريقة اللعب في إفريقيا والدوري الممتاز.

بيتسو موسيماني على رأس قائمة طويلة تردد اسمها، لتدريب الزمالك خلفًا لخوان كارلوس أوسوريو، باعتباره الأكثر معرفة بطبيعة القارة السمراء، ما برهن عليه في إنجازاته التي حققها رفقة صن داونز، وعاد ليكررها مع الأهلي، خلال ما يقارب العامين.

هل يقترب موسيماني من تدريب الزمالك؟

رغم تأكيدات إدارة الزمالك عدم الدخول في مفاوضات فعلية مع بيتسو موسيماني، إلا أن التقارير الإعلامية تؤكد وجود موسيماني ضمن حسابات مجلس إدارة القلعة البيضاء؛ لخلافة أوسوريو، إذ قال الإعلامي سيف زاهر إنّ الاتصالات بدأت بالفعل لضم المدرب الجنوب إفريقي الذي يعاني من وعكة صحية في الوقت الحالي.

نبيل معلول مدرب الترجي السابق، تحدث عن إمكانية تدريب الزمالك، خلفًا لخوان كارلوس أوسوريو، بالتأكيد على أن شرطه في قبول أي عرض تدريب، هو تولي مهمة ناد قادر على تحقيق البطولات، لكن حتى تلك اللحظة لم تحدث أي مفاوضات رسمية مع المدرب، ويظل أحد الأسماء المطروحة، باعتباره يملك سجل استثنائي من الإنجازات على مستوى إفريقيا.

الإعلامي أحمد شوبير، كشف النقاب عن خليفة خوان كارلوس أوسوريو المرتقب، بتأكيد أن الزمالك بصدد التعاقد مع مدرب أجنبي، ما يعني أن الخيارات المحلية غير مطروحة على طاولة مجلس إدارة النادي في الوقت الحالي، ما يتوافق مع تلميح الإعلامي هاني حتحوت قبل أيام قليلة، باقتراب مدرب إيطالي من تدريب الفريق، وذلك قبل قرار الإقالة الرسمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خوان كارلوس أوسوريو الزمالك الزمالك اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم بديل أوسوريو بدلاء أوسوريو موسيماني کارلوس أوسوریو تدریب الزمالک

إقرأ أيضاً:

أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على نجاح مجلس إدارة القلعة البيضاء في حل أزمة المغربي خالد بوطيب، بعد التواصل مع اللاعب الساعات الماضية.

وقال أحمد سالم خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»:« بعد مفاوضات شاقة ومجهودات مضنية وفي وقت قياسي، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب ينجح في إتمام الاتفاق مع اللاعب خالد بوطيب و في انتظار استلام الرخصة الخاصة بالاشتراك في المسابقات الافريقية من الكاف اليوم»

أحمد سالم

يذكر أن نادي الزمالك قد تم إيقاف قيده الفترة الماضية بعد قضية المستحقات المتأخرة للمغربي خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك السابق.

مقالات مشابهة

  • محامي أحمد رفعت: تصريح سفر اللاعب لم يتم الموافقة عليه من القوات المسلحة
  • عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت
  • بدء تفعيل خطة التدريب الصيفية لقطاع شئون خدمة المجتمع بجامعة قناة السويس
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • بعد فوز حزب العمال.. كير ستارمر الأقرب لرئاسة الوزراء في بريطانيا
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي
  • ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة