في إطار استراتيجيتها لتعزيز وجودها في السوق العقارى المصرى ومساهمتها في الاقتصاد المصرى، أعلنت شركة إيت للتطوير العقاري عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مهمة مع تحالف شركات لكزياس، وذلك في مؤتمر حضره نخبة من أهم خبراء الاستشارات والعقارات والعمارة والبراندينج والتسويق في مصر.                     

في هذا السياق أعرب السيد محمد عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لشركة إيت للتطوير العقاري، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية ووصفها بأنها "خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف الشركة في مجال تطوير المشاريع العقارية بأعلى مستويات الجودة والاستدامة.

والدفع بالقطاع العقارى والاقتصاد المصرى وقاطرة التنمية للأمام" موضحا بأن هذا القرار كان نابعا من نفس الإدارة التي حققت الكثير من النجاحات المختلفة على مدار السنوات الماضية.

 

من جانبها، أعربت شركات لكزياس عن تقديرها لفرصة التعاون مع إيت للتطوير العقاري وثقتها في النجاح المشترك. ومن المتوقع أن تسفر هذه الشراكة عن تطوير مشاريع عقارية مبتكرة وجذابة في السوق المصري والإقليمي، وتعزز من وجود إيت للتطوير العقاري كلاعب رئيسي في سوق العقارات المصري والعربي.              

تُصنف إيت للتطوير العقاري على أنها واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر. وقد برزت بقوة في سوق العقارات المصري من خلال فكر ورؤية مميزة و مجموعة من الحلول المعيشية والاستثمارية والمشاريع الناجحة والمبتكرة. وتهدف الشركة من خلال هذا التعاقد إلى تعزيز مكانتها وتوسيع نطاق نشاطها لتصبح لاعبًا رئيسيًا في السوق المحلي والإقليمي والعالمي.

 

أما عن لكزياس (Lxias) فهو تحالف شركات مصري يضم نخبة من أهم خبراء البراندينج والعمارة والهندسة والتسويق والعلاقات العامة، حيث يتألف التحالف من عدة شركات بارزة تضم ما يلي:                 

لونچ بلاك وهي الشركة الرائدة في صناعة البراندينج والهويات البصرية بالإضافة إلى خدماتها في استشارات رجال الأعمال في مصر، وقد أثبتت لونج بلاك نفسها في بناء وتعزيز العلامات التجارية، من خلال بناء علامات تجارية قادرة على الانتقال من السوق المحلي إلى السوق العالمي في فترة زمنية وجيزة.

أما عن التصميم والعمارة فتُعتبر ميماكايا Memakaia واحدة من أبرز شركات العمارة والتصميم الداخلي في مصر، ولديها تأثير ملحوظ على تصميم وتنفيذ المشاريع العقارية الكبيرة. حيث تتميز بتقديم حلول مبتكرة ومستدامة. وذلك جنباً إلى جنب مع تايني جرين راينو (Tiny Green Rhino) والمتخصصة في مجال العلاقات العامة والإعلام الجديد. وقد بنت سمعة قوية في مجال إدارة الاتصال وتعزيز العلاقات العامة وإنتاج البرامج المتلفزة والبودكاست والمجلات الإلكترونية.

 

ويضم تحالف لكزياس ذراعين مهمين أولهما بلاك إيلز (Blackeels) والمتخصصة في الإنتاج التلفزيوني كواحدة من أهم البرودكشن هاوسيس في مصر، لديها العديد من إنتاجات الإعلانات التليفزيونية وبرامج البودكاست المختلفة، بأعلى جودة ممكنة وبأقوى كفاءة إنتاجية. أما الذراع الثاني فهو بوجو (Boegow) والتي تعتبر إحدى أهم شركات السوشيال ميديا والديجيتال ماركتنج المهتمة بصناعة وتطوير المحتوى الرقمي لدى الشركات المصرية وتعزيز تواجدها على السوشيال ميديا.                        

يعتبر هذا التعاقد بين إيت للتطوير العقاري ولكزياس تحالفًا استراتيجيًا يجمع بين الخبرات المتنوعة في مجالات العقارات والتسويق والبراندينج. يهدف التحالف إلى إنتاج شكل جديد واستراتيجية قوية لدى المطور العقاري إيت وذلك لتطوير مشاريع عقارية مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات السوق المتغيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اقتصاد مصري توقيع اتفاقية فی مصر

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يُدشن الهوية البصرية لجمعية دار الإسكان ويشهد توقيع اتفاقية تعاون

المناطق_واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في الإمارة اليوم، توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية دار الإسكان بعرعر، ومثّلها رئيس مجلس الإدارة محمد أبا الروس، وجمعية بنيان الخيرية ومثّلها رئيس مجلس الإدارة فوزية المعجل وتدشين الهوية البصرية للجمعية.

وتستهدف الاتفاقية تحقيق ما نصت عليه رؤية المملكة 2030 بتهيئة القطاع غير الربحي في أخذ زمام المبادرة في مواجهة التحديات واغتنام الفرص لتوفير الدعم السكني الملائم للأسر الأشد حاجة، والترميم وسداد الإيجار عن العاجزين من مستفيدي الضمان الاجتماعي وكذلك تمكين القطاع غير الربحي ليكون أكثر فاعلية في قطاع الإسكان والأبحاث والبرامج الاجتماعية.

أخبار قد تهمك في ثاني يوم بالمنصب.. رئيس الوزراء البريطاني يدخل على خط غزة ولبنان 8 يوليو 2024 - 1:11 مساءً أمانة المدينة المنورة تنفذ أكثر من 21 جولة رقابية للتحقق من امتثال المنشآت بمعايير جودة الغذاء 8 يوليو 2024 - 1:03 مساءً

كما اطلع سموه على برامج الخطة التشغيلية للمشاريع والبرامج والموازنة التقديرية لهذا العام، والتي تستهدف توفير الدعم السكني الملائم للأسر الأشد حاجة من مستفيدي الضمان الاجتماعي، ومن في حكمهم، من خلال ترميم وإصلاح عدد من منازل المواطنين الأكثر حاجة، ومشروعات تأثيث مساكن الأسر المستفيدة من الإسكان التنموي.

وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أن توجيهات القيادة الحكيمة , تشدد على دعم الإسكان كأحد أهم برامج رؤية المملكة 2030 , لافتاً النظر إلى ضرورة تفعيل الاتفاقية وترجمتها على أرض الواقع وفق مؤشرات إنجاز دقيقة، وأهمية العمل التنسيقي بين القطاعات المعنية بالمنطقة والتعاون بين الجمعيات الخيرية لتفعيل مفهوم التكافل الاجتماعي في توفير وتهيئة المساكن الملائمة للأسر الأشد حاجة، مشيدًا بما تحقق للمنطقة من مشاريع للإسكان التنموي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 يوليو 2024 - 1:21 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً“تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية” أبرز المواد8 يوليو 2024 - 1:00 مساءًمفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بالعطيف أبرز المواد8 يوليو 2024 - 12:58 مساءً“كاوست” تستثمر في دعم أبحاث الذكاء الاصطناعي في المملكة بالتعاون مع Google أبرز المواد8 يوليو 2024 - 12:58 مساءً16 طالبًا وطالبة من تعليم جازان يحققون مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مسابقة المهارات الثقافية أبرز المواد8 يوليو 2024 - 12:48 مساءً“منشآت” تنفّذ برنامجًا تدريبيًا لدعم أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمدينة المنورة8 يوليو 2024 - 1:02 مساءً“تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية”8 يوليو 2024 - 1:00 مساءًمفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بالعطيف8 يوليو 2024 - 12:58 مساءً“كاوست” تستثمر في دعم أبحاث الذكاء الاصطناعي في المملكة بالتعاون مع Google8 يوليو 2024 - 12:58 مساءً16 طالبًا وطالبة من تعليم جازان يحققون مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مسابقة المهارات الثقافية8 يوليو 2024 - 12:48 مساءً“منشآت” تنفّذ برنامجًا تدريبيًا لدعم أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمدينة المنورة في ثاني يوم بالمنصب.. رئيس الوزراء البريطاني يدخل على خط غزة ولبنان في ثاني يوم بالمنصب.. رئيس الوزراء البريطاني يدخل على خط غزة ولبنان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • "أدير مصر العالمية" تعقد شراكات مع (حسن علام العقارية وميلي وباراجون) لتعزيز التطوير العقاري بمصر
  • «أدير مصر العالمية» تعقد شراكات مع «حسن علام العقارية» و«ميلي» و«باراجون»
  • اليمن اليوم توقع اتفاقية تعاون مع وكالة سبوتنيك الروسية
  • أمير الحدود الشمالية يُدشن الهوية البصرية لجمعية دار الإسكان ويشهد توقيع اتفاقية تعاون
  • آفاق الإسلامية للتمويل توقع اتفاقية استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي لإدارة حسابات الضمان العقاري
  • "أدير " توقع اتفاقية تطوير مشروع عقاري شرق القاهرة باستثمارات 150 مليون دولار
  • عُمان وروسيا توقعان اتفاقية تعاون في التبادل الطلابي
  • إمتياز للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات
  • أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا و"العربية للعلوم والنقل البحري"توقعان مذكرة تعاون
  • إيران وروسيا توقعان اتفاقية بشأن تداول العملات الوطنية