أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن شواطئ الإسكندرية على استعداد تام لإقامة الفاعليات والأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية عليها، مشيراً إلى أنه تم توجيه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق لتقديم كافة التسهيلات لإقامة الفعاليات الرياضية بالشكل الذي يليق بمحافظة الإسكندرية.


وأعرب اللواء محمد الشريف عن سعادته وفخره بتأهل منتخبنا الوطني المصري لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، والتي ستُقام بالإمارات في شهر فبراير القادم، متمنيًا التوفيق لمنتخبنا الوطني خلال البطولة.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف إلى أن معسكر تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية بدأ أمس ومن المقرر له أن يستمر حتى 11نوفمبر الجاري بشاطئ سيد درويش المجاني بحي الجمرك، لافتا إلى أن الدعوة مفتوحة للجميع لحضور التدريب وتشجيع المنتخب المصري.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري تأهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية والمُقامة في الإمارات في شهر فبراير المقبل وستلعب مصر ضمن المجموعة الأولى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارة المركزية للسياحة والمصايف الأنشطة الرياضية الفعاليات الرياضية القدم الشاطئية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية المنتخب الوطني لكرة القدم المنتخب المصري المنتخب الوطني محافظة الاسكندرية لکرة القدم الشاطئیة

إقرأ أيضاً:

ولي عهد رأس الخيمة يكلف محمد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية

رأس الخيمة/ وام
أصدر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، رئيس مجلس القضاء، القرار رقم 53 لسنة 2024، بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية في محاكم رأس الخيمة، بالإضافة إلى مهام عمله.
ورحب المستشار أحمد محمد الخاطري، رئيس محاكم رأس الخيمة، بقرار تكليف القاضي محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية، والذي يمثل إضافة جديدة؛ لما يمتلكه من خبرات قضائية طويلة ستُسهم في تعزيز مسيرة نجاحات المحكمة.
وبيّـن المستشار الخاطري أن القرار يؤكد إيمان سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، بقدرة القيادات الإماراتية على التطوير في المجال القضائي وفي مختلف المجالات، والحرص على الاستثمار في الكوادر البشرية المواطنة، وفتح المجال أمامهم للعمل في المواقع القيادية، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة.

مقالات مشابهة

  • ولي عهد رأس الخيمة يكلف محمد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • موعد انطلاق معسكر إعداد الحكام في الإسكندرية
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل
  • المغرب يتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يبلغ ربع النهائي عقب فوزه على نظيره الإيراني (4-3)
  • المغرب يهزم إيران ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • ختام معسكر الحكام للسيدات
  • كرة القدم الشاطئية.. المنتخب المغربي يفوز وديا على نظيره الإماراتي (6-5)
  • وزير الإعلام يستقبل رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري
  • ماليزيا… هدم ملعب ضخم لكرة القدم بالمتفجرات