أعلن معبر جرابلس الحدودي عن تفاصيل إجازة خاصة بالسوريين المقيمين في تركيا، بالتعاون مع المجلس المحلي، حيث تمتد الإجازة لمدة شهر وتشمل جميع السوريين في كافة الولايات التركية، بمن فيهم حاملو الحماية المؤقتة “الكملك” وحاملو الإقامات.

وفقًا للمعلومات الواردة، سيكون مطلوبًا من الراغبين في الاستفادة من الإجازة دفع رسوم قدرها 100 دولار أمريكي للشخص الواحد، سواء للأطفال أو البالغين.

وستكون مدة الإجازة المتاحة 30 يومًا كحد أقصى، مع السماح للمسافرين بالدخول والخروج من سوريا في الأوقات التي تناسبهم خلال هذه الفترة.

تم التأكيد أيضًا أن الإجازات الخاصة بالمقيمين في ولاية عنتاب وحاملي الجنسية التركية لن تخضع لأي تغييرات في نظام الحجز والدخول. وأوضحت الإدارة أن إجازات المجالس هي بمثابة مبادرات منفصلة ولا تتعلق بنظام الإجازات الحكومية.

لإتمام عملية التسجيل، يمكن للأقارب القيام بزيارة المجلس المحلي في مدينة جرابلس وتسجيل أسمائهم بشكل يدوي، حيث لا توجد وسيلة تسجيل إلكترونية أو رابط أو رقم تواصل متوفر. ونبه المعبر الحدودي المواطنين لتوخي الحذر من عمليات الاحتيال المحتملة التي قد تنتشر في مثل هذه الظروف.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا الاجازة السوريين في تركيا تركيا الان

إقرأ أيضاً:

المجلس المحلي.. محافظ حفر الباطن يستعرض الخدمات والمشروعات التنموية

رأس صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن اليوم الثلاثاء، في مقر المحافظة، اجتماع المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة حفر الباطن والمراكز التابعة لها في جلسته العاشرة من دورته السادسة، التي عُقدت في قاعة الاجتماعات بمقر المحافظة، بحضور مديري الجهات الحكومية وأعضاء المجلس المحلي.
واستهل محافظ حفرالباطن الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور، وأشار إلى ما جرى استعراضه ورفعه من موضوعات تهم المواطنين في المحافظة، ثم ناقش المجلس الموضوعات المتعلقة بحاجة المحافظة والمراكز التابعة لها من الخدمات والمشروعات التنموية المستقبلية، واعتمد التوصيات اللازمة تمهيدًا لرفعها إلى مجلس المنطقة للتوجيه.

أخبار متعلقة الشرقية.. ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتفريغه موادًا خرسانيةمبادرات مجتمعية لدمج ذوي الإعاقة السمعية في الاحتفالات الوطنية

مقالات مشابهة

  • المجلس المحلي.. محافظ حفر الباطن يستعرض الخدمات والمشروعات التنموية
  • للطلاب والعاملين.. موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ 94
  • تفاصيل إجازة اليوم الوطني السعودي 2024: موعدها وفعالياتها
  • موعد أول إجازة مدفوعة الأجر للحكومة والخاص والطلاب بعد المولد النبوي
  • متى عودة عمل البنوك بعد إجازة المولد النبوي.. الاثنين ام الثلاثاء؟
  • موعد إجازة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
  • للقطاعين العام والخاص.. الإجازات المتبقية في 2024
  • الإجازات الرسمية المتبقية في 2024
  • بعد إجازة المولد النبوي الشريف.. تعرف على الإجازات الرسمية المتبقية في 2024
  • إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. ما الإجازات الرسمية المتبقية؟