أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أنه لا مكان للعشوائيات ولا للمناطق غير المخططة في الجمهورية الجديدة، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وشدد على أن تطوير المناطق العشوائية بمحافظة الغربية وتحويلها إلى مناطق حضارية يأتي على رأس أولويات المسئولين والقيادة السياسية بالدولة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة تليق بالمواطنين، جاء ذلك خلال متابعته أعمال الرصف والتطوير الجارية بمنطقة منشية عبد المنعم رياض وسوق التقوى بالمحلة الكبرى.

حيث تشهد المنطقة أعمال تطوير شاملة شملت توسعة ورصف شارع منشية عبد المنعم رياض الرئيسي ورصف الشوارع الفرعية بالانترلوك وإزالة البروز والتعديات بالإضافة إلى تركيب أعمدة إنارة للطرق وتطوير ورفع كفاءة أرصفة المشاة لتسهيل حركة سير المواطنين.

وتشمل أعمال التطوير الجارية بسوق التقوى  رصف شارع السوق بالخرسانة كونه سوق يتعرض للمياه والمواد العضوية بصفة مستمره التي تؤثر على الاسفلت لذالك تم رصفه بالخرسانة، بالاضافة إلى توحيد عرض الأرصفة ووضع تصميم موحد لأكشاك سوق التقوى.

واشار محافظ الغربية إلى أن أعمال الرصف تأتي في مقدمة المرافق التي تحرص المحافظة على تنفيذها لتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية وتحقيق السيولة المرورية، وفقا لأولويات واحتياجات المواطنين، مشددا على ضرورة متابعة الأعمال والانتهاء منها في أسرع وقت وضرورة التنسيق بين كافة الجهات التنفيذية لإعادة الوجه الحضاري للميادين والشوارع الحيوية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية أعمال رصف الطرق المحلة الكبرى الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة طفل بعد 48 ساعة من البحث عنه فى بحر شبين بالمحلة

انتشلت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة الغربية، جثة لطفل في العقد الثاني من العمر، بعد 48 ساعة من رحلة البحث عن الجثة، بعد أن نزل لمياه بحر شبين أمام قرية صفط تراب مركز المحلة، للاستحمام هربا من حرارة الجو فجرفه التيار لعدم اجادته للسباحة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بغرق طفل فى مياه بحر شبين أمام قرية صفط تراب مركز المحلة.

انتقلت قوة أمنية وسيارة اسعاف والانقاذ النهرى لمكان البلاغ، وتم البحث عن الجثة واستمرت عمليات البحث لمدة 48 ساعة، ونجح رجال الإنقاذ في انتشال الجثة ونقلها لمشرحة المستشفى العام، لحين استخراج تصريح الدفن.







مقالات مشابهة

  • انتشال جثة طفل بعد 48 ساعة من البحث عنه فى بحر شبين بالمحلة
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية لتقديم طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع المراكز التكنولوجية وفحص طلبات التصالح
  • محافظ الغربية يتابع منظومة تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة
  • البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى
  • محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة
  • إخماد حريق فى أرض المحلج بجوار فرع شركة الكهرباء بالمحلة
  • رئيس مدينة دمياط الجديدة يتابع أعمال رفع كفاءة وتطوير منطقة الشاطئ
  • محافظ الفيوم يتابع مع رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى ووفد دار الهندسة موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة"