في مباراة مثيرة، تمكن فريق اللجنة الرياضية بأسيوط لكرة القدم من التأهل إلى الدور الثامن في دوري اللجان الرياضية لمديريات الشباب والرياضة المقام بمدينة أسوان الساحرة، حيث احتل المركز الأول في المجموعة بعد الفوز الكبير على فريق الشرقية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، والفوز على القليوبية بثلاثة أهداف نظيفة، بالإضافة إلى هزيمة فريق قنا بثلاثة أهداف نظيفة.

وأشاد الدكتور علاء جاد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، بالأداء المتميز لفريق اللجنة الرياضية، معبرًا عن شكره وتقديره للفريق، ومتمنيًا لهم استمرار التفوق في المباريات القادمة والوصول إلى النهائي.
وأكد السيد السويفي، وكيل المديرية للرياضة، عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل الفريق والجهاز الإداري، مشيرًا إلى ثقته الكاملة في قدرات ومهارات فريق اللجنة الرياضية والجهاز الإداري للفريق، وأنه مستعد تمامًا لتقديم كافة أشكال الدعم للفريق في حال وصوله إلى النهائي

في نجاحهم وتحقيق المزيد من الانتصارات في المنافسات المقبلة. وأضاف جاد أن فريق اللجنة الرياضية قد قدم أداءً رائعًا في المباريات الثلاثة التي خاضها في المجموعة، حيث استطاعوا تحقيق ثلاثة انتصارات كبيرة وتأهلوا إلى الدور الثامن بمجموع 9 نقاط.

وقد أظهروا مستوى لعب ممتاز وتناغماً عالياً بين اللاعبين، كما استفادوا من تكتيكات فريقهم المدربة بشكل جيد. وتميز اللاعبون بمهاراتهم الفردية وقدرتهم على صناعة الفرص وتسجيل الأهداف. ولا شك أن الروح القتالية والتركيز العالي ساهما في تحقيق الفوز في هذه المباريات.

ومن الجدير بالذكر أن فريق اللجنة الرياضية يحظى بدعم قوي من الإدارة والجماهير، حيث يتلقون الدعم المادي والمعنوي الكافي للتدريبات والمباريات. وهذا الدعم قد ساهم بشكل كبير في تحفيز اللاعبين وزيادة حماسهم لتحقيق النجاح.

ومن المتوقع أن يواجه فريق اللجنة الرياضية تحديات أكبر في الدور الثامن، حيث سيتنافس مع فرق قوية ومتطورة من مديريات أخرى. ولكن بالنظر إلى الأداء القوي الذي قدموه حتى الآن، فإن لديهم القدرة على تحقيق نتائج إيجابية وتقديم أداء متميز.

وبهذا التأهل، يؤكد فريق اللجنة الرياضية بأسيوط قدرته على المنافسة والتألق في دوري اللجان الرياضية، ويثبت أنه من بين أقوى الفرق في المنطقة. وبالتالي، يشكلون تحدياً واعداً للفرق الأخرى في المنافسات المقبلة.

نتمنى لفريق اللجنة الرياضية بأسيوط التوفيق والنجاح في المرحلة المقبلة وأن يستمروا في تحقيق الإنجازات ورفع اسم المدينة عالياً في عالم كرة القدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط أسيوط مديرية الشباب والرياضة بأسيوط وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط محافظة أسيوط شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وفاة سالفاتوري سكيلاتشي، نجم المنتخب الإيطالي في مونديال 1990، عن عمر 59 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وتوفي سكيلاتشي الشهير بـ "توتو"، مهاجم ميسينا ويوفنتوس وإنتر ميلان الأسبق، صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع مرض سرطان القولون في 2022.

وقدم سكيلاتشي مع يوفنتوس موسمًا رائعًا في 1989 / 1990، جعل اللاعب ينضم لقائمة المنتخب الإيطالي في نهائيات مونديال 1990، رغم أنه كان قد بدأ البطولة ولديه مباراة دولية وحيدة.

وتصدر سكيلاتشى قائمة هدافي مونديال 1990 برصيد ستة أهداف، حيث وصل المنتخب الإيطالي للدور قبل النهائي قبل أن يخسر أمام المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا
  • منتخب مصر يهزم الهند في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة يتألق و يهزم الهند ٠/٢ في المونديال
  • حزب المصريين: زيارة بلينكن تأكيد لدور مصر المحوري في القضايا الإقليمية
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • تحقيق: تصاعد حملة تأثير صينية مع اقتراب الانتخابات الأميركية
  • تفاصيل ضبط سيارة محملة بـ 8000 لتر سولار دون فواتير قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط   
  • منتخب مصر لكرة اليد للشباب يتوج باللقب الأفريقي بعد هزيمة تونس
  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة