الأسبوع:
2024-06-30@01:43:25 GMT

فخراني الدراما يعود لجماهيره بـ«عتبات البهجة»

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

فخراني الدراما يعود لجماهيره بـ«عتبات البهجة»

يشهد موسم رمضان 2024 عودة قوية لعدد كبير من النجوم غابوا عن الجمهور والشاشات لسنوات عديدة، ولكنهم يكتبون تاريخ عودتهم إلى الدراما التليفزيونية بأعمال جديدة ومختلفة، ولعل أبرزهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، الذي أعلن عودته إلى السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «عتبات البهجة».

ويأتي هذا العمل بالتعاون مع السيناريست مدحت العدل عن رواية للكاتب الروائي إبراهيم عبد المجيد، والتي من المقرر أن تناقش أحداثها زوايا جديدة للبحث عن السعادة، سواء في المكان أو المضمون، حيث تتناول الحلقات حياة رجلين، كل منهما يبحث عن سبب يجعله يستمر في العيش، ويكتشفا أن الوقوف على عتبات البهجة دائما أفضل من البهجة نفسها.

يُشار إلى أنيحيى الفخراني من النجوم المقلين في اختيار أعمالهم الدرامية، حيث كان آخرها "نجيب زاهي زركش"، الذي عرض في رمضان 2021، وشارك في بطولته أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفي، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، وقبلها غاب "الفخراني" عن الدراما لـ 4 أعوام، هي الفترة الزمنية التي تفصل بين تقديمه لمسلسل "بالحجم العائلي" و"نجيب زاهي زركش".

والمسلسل حقق نجاحًا كبيرًا، حيث دارت أحداثه حول عائلة نادر التركي، الدبلوماسي الذي ترك منصبه لتحقيق حلمه في مجال الطهو، نظرًا لحبه الشديد للمأكولات الشعبية والشرقية بمختلف أنواعها، فقرر بناء فندق كبير في مدينة مرسى علم يقدم فيه أشهى وأحسن الأطعمة لزبائن الفندق، ويتسبب تركه لوظيفته الأولى في خلاف بينه وبين زوجته التي تجسد شخصيتها ميرفت أمين، ما يؤدي إلى الانفصال بينهما وحدوث تفكك كبير في عائلته، فيحاول "نادر" إصلاح ذلك، فبعد الانتهاء من تجهيزات الفندق وافتتاحه، يقرر أن يستدعي أفراد عائلته بمن فيهم طليقته للإقامة معه في الفندق الذي أنشأه، أملًا منه في أن يحدث تقارب في وجهات النظر بينهما لتعود الحياة كما كانت عليه من قبل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يغيب فيها نجم الدراما التليفزيونية، عن الجمهور، بل إنه اعتاد على تقديم أعماله على فترات متباعدة منذ بدايات عام 2010، حيث يفصل بين جميع أعماله الدرامية عامين أو أربعة أعوام، وذلك منذ أن قدم "شيخ العرب همام" في 2010، ثم "الخواجة عبد القادر"، في 2012، و"دهشة" 2014، ثم "ونوس" 2016.

رمضان 2024.. خالد النبوي في «إمبراطورية ميم»

رمضان 2024.. يحيى الفخراني يعود للدراما بمسلسل «عتبات البهجة»

التخطيط: إطلاق مشروع «دار وسلامة» في قرية أولاد يحيى بمحافظة سوهاج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان يحيى الفخراني رمضان 2024 عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة 2024 مسلسلات رمضان 2024 عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد

قرر النجم أمير كرارة الابتعاد عن الموسم الرمضاني للعام المُقبل، ليكون هو الفنان الثاني الذي يتخذ هذا القرار بعد محمد رمضان، الذي أعلن عبر صفحته منذ أيام خروجه من الموسم الرمضاني المُقبل لـ 2025.

أمير كرارة خارج السباق الرمضاني وينافس بفيلم جديد

وعلم «الوطن»، من مصادر مُقربة من النجم أمير كرارة، أنه يجري تحضيرات مُكثفة حاليًا، استعدادًا لدخول تصوير فيلمه الجديد، الذي لم يتم الكشف عن اسمه وتفاصيله حتى الآن، لكنه سيكون فيلم من إخراج وتأليف أحمد الجندي.

وأكد المصدر أن الفيلم الذي يعمل عليه أمير كرارة حاليًا، من المقرر أن يتم عرضه في 2025، بعد تقديمه مسلسل «بيت الرفاعي»، الذي شارك به في موسم دراما رمضان 2024.

يأتي هذا الفيلم لكرارة بعد فيلمه الأخيرة، «البعبع»، الذي قدمه مع النجمة ياسمين صبري في موسم عيد الأضحى في 2023، وحقق نجاح كبير، وهو الفيلم الذي ينتمي لنوعية أفلام الكوميديا، وكان تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

مقالات مشابهة

  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • "القباج" تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان
  • باجتياح بري كبير.. جيش الاحتلال يعود لحي الشجاعية شمال قطاع غزة
  • ‎غابرييل فيغا يعود إلى سيلتا فيغو
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد