الثورة نت|

أقيمت في قرية الشعيب بمديرية القبيطة محافظة لحج، وقفة تنديداً بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وردد المشاركون في الوقفة التي نظمت بمدرسة سيف الفقيه، وحضرها مديرا المديرية وحيد الحضر ومكتب الإرشاد علي الكرار، الهتافات الغاضبة والشعارات الداعمة والمباركة لعملية القوات المسلحة اليمنية وعمليات المقاومة الفلسطينية التي كبدت العدو الإسرائيلي خسائر فادحة.

وأدان المشاركون جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني باستهدافه الأحياء السكنية والمدارس والمشافي في قطاع غزة.

وأكدوا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعمه بالنفس والمال حتى دحر الاحتلال واستعادة الأراضي الفلسطينية.

وأشاروا إلى المأساة الإنسانية وجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض له الفلسطينيون في ظل صمت وتواطؤ دولي.

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

وقفات شعبية وقبلية تبارك الإنجاز الأمني في القبض على خلايا التجسس الأمريكية الصهيونية

الثورة /سبأ

صعدة
أقيمت بعزلة مدينة جاوي مديرية منبه في محافظة صعدة، أمس، وقفة قبلية مسلحة باركت الانتصارات الأمنية والعسكرية في التصدي للأعداء والعملاء، وإعلان تفويض قائد الثورة في كل الخيارات المتعلقة بوضع البلاد ونصرة فلسطين.
وأكد المشاركون في الوقفة وقوفهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تجترح المآثر البطولية في سبيل الدفاع عن حقوقهم وتحرير المقدسات من الكيان الصهيوني.
وجددوا تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد والتعبئة العامة، استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، والتصدي للتصعيد الأمريكي البريطاني.
وأشاد بيان الوقفة بدور أجهزة الأمن في كشف الشبكة التجسسية التي تعمل ضد مصلحة الشعب اليمني داخل المؤسسات بغطاءات متعددة في المجال العسكري والاقتصادي وغيرها، معتبرا هذا الإنجاز انتصارا تاريخيا على أعداء الوطن.
وأعلن التفويض الكامل للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات في مواجهة أعداء الوطن، وإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي التي تمس مصالح الشعب اليمني .
ودعا البيان إلى تطهير كافة مؤسسات الدولة من الخونة واتخاذ العقوبات الرادعة بحق المتورطين في خيانة الوطن وتنفيذ مخططات خارجية تستهدف الوطن.

إب
ونظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب، أمس، وقفة مباركة الإنجاز الأمني الكبير بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية.
كما بارك المشاركون في الوقفة، التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ومدير مكتب التربية محمد الغزالي ونائبه محمد المتوكل ورؤساء الشعب ومديرو الإدارات، الخطوات التي تحدث عنها السيد القائد فيما يتعلق بالتغيير الجذري والإصلاحات الشاملة لمؤسسات الدولة.
واستنكر بيان صدر عن الوقفة، مؤامرات ومخططات العدو الأمريكي والصهيوني، التي استهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات.
وأدان الأعمال التخريبية، التي قامت بها تلك العناصر الإجرامية خدمة للعدو الأمريكي الصهيوني، والتي ألقت بظلالها على واقع الناس ومعيشتهم، وحوَّلت اليمن إلى بلد فقير، رغم ما يمتلكه من ثروات وخيرات.
وطالب البيان الأجهزة الأمنية والقضائية بإنزال أقسى الإجراءات العقابية والرادعة بحق شبكة التجسس وكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة الوطن أرضاً وإنساناً.
وأشار إلى أن العدو يحرص على بقاء الأمة جاهلة وغافلة وتائهة عن قضاياها الحقيقية ولا تعي طبيعة الصراع.
وشدد البيان على دور المجتمع والأسرة والجهات الرسمية في تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة التي تستهدف النسيج الاجتماعي والهوية الإيمانية.
كما أُقيمت بمديريتي السياني وذي السفال محافظة إب، أمس وقفتان لمباركة الإنجاز الأمني بالكشف عن خلايا التجسس الأمريكية، والإسرائيلية.
وأشاد المشاركون في الوقفتين بحضور مدير مديرية السياني علي النوعة، بما حققته الأجهزة الأمنية من إنجاز بالقبض على خلايا التجسس الأمريكية، الصهيونية.
وأكدوا أهمية تطهير مؤسسات الدولة من العناصر والخلايا التي عملت وبشكل ممنهج على إفساد وإفشال وتدمير مؤسسات الدولة خدمةً للأجندة الأمريكية والصهيونية.
وأشار بيان صادر عن المشاركين بالوقفتين إلى أن الاعترافات والوثائق التي تمكنت الأجهزة الأمنية من تحريزها تدل على سعي أمريكا بصورة ممنهجة للإضرار باليمن وأهله ونهب ثرواته المعدنية وتدمير المؤسسات واستهداف النسيج الاجتماعي.
وأوضح أن الوثائق والاعترافات أثبتت بشكل قاطع مدى الاستهداف والحرب الأمريكية الموجه ضد الاقتصاد اليمني لمفاقمة معاناة المواطنين.
ودعا البيان الجميع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لمتابعة والكشف عن العناصر التخريبية التي ما تزال تعمل في مؤسسات الدولة للإضرار بالأمن القومي لليمن والمساس بالثوابت الوطنية واستهداف ثرواته وخيراته وأمنه واستقراره.

الجوف
إلى ذلك نظم أبناء مديرية الحزم بمحافظة الجوف أمس، وقفة قبلية لمباركة الإنجازات الأمنية المتمثلة في كشف خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية.
وأكد أبناء مديرية الحــزم الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية في إفشال مخططات الأعداء.. مطالبين بمعاقبة الخونة والعملاء وكل من يتورط في خيانة الوطن.
كما أكد المشاركون في الوقفة تأييدهم المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ أي خطوات لتصحيح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة التصعيد الذي يمارسه العدوان ومرتزقته.
حضر الوقفة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة علي محمد حميد وعدد من الوجهاء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.
ونظم أبناء الشعراء والجلجلة بمديرية المراشي محافظة الجوف أمس، وقفة قبلية لمباركة الإنجازات الأمنية التي تحققت مؤخرا والمتمثلة في كشف خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية.
وأكد المشاركون في الوقفة مساندتهم للأجهزة الأمنية في إفشال مخططات الأعداء.. مطالبين بمعاقبة الخونة والعملاء وكل من يتورط في خيانة الوطن.
وأعلنوا تأييدهم المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ أي خطوات لتصحيح وضع مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة التصعيد الذي يمارسه العدوان ومرتزقته.

مارب
فيما نظم أبناء مديرية الجوبة في محافظة مارب أمس، وقفة مباركة للإنجازات الأمنية المتمثلة في كشف خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية، والتأييد المطلق لما تضمنه خطاب قائد الثورة بمناسبة العام الهجري.
وأكد أبناء مديرية الجوبة الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية في إفشال مخططات الأعداء.. مطالبين بمعاقبة العملاء وكل من يتورط في خيانة الوطن.
وأعلنوا تأييدهم المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ أي خطوات لتصحيح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة التصعيد الذي يمارسه العدوان ومرتزقته.
وفي الوقفة أشار وكيل المحافظة سعيد بحيبح إلى أن نجاح الأجهزة الأمنية في القبض على الشبكة التجسسية يمثل صفعة قوية لقوى الاستكبار العالمي وعلى رأسها أمريكا، تضاف إلى الصفعات التي تتلقاها القوات الأمريكية وحلفاؤها في البحر الأحمر على يد القوات المسلحة اليمنية.
بدوره أشاد عضو المجلس المحلي بالمحافظة عبدالله المرادي، بالإنجاز الأمني في القبض على شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية، مؤكدا الاستعداد لتنفيذ الخيارات التي تتخذها قيادة الثورة لردع العدوان السعودي الأمريكي ورفع الحصار الجائر عن الشعب اليمني.

حجة
في السياق أقيمت بمديريات محافظة حجة وقفات مباركة للإنجاز الأمني بكشف شبكة التجسس الأمريكية والتضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
واعتبر المشاركون في الوقفات التي تقدمها في مديرية مبين وكيلا المحافظة الدكتور طه الحمزي وأحمد الأخفش، الإنجاز الأمني انتصاراً على مخططات قوى الاستكبار العالمي.
وطالب المشاركون في الوقفات في الجبر الغربي وعلكمة في المفتاح، وعزلة النصيري في وضرة، وبني حربي بأفلح الشام، والجوانة في أفلح اليمن، وبني العوام، ومستشفى الشهيد مالك ثواب في خيران المحرق وكولة فروان في قارة، بتطهير ما تبقى من العملاء والخونة والفاسدين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.
وأكدوا الوقوف الكامل والمساندة المطلقة للقيادة في كل ما تتخذه من خيارات لمواجهة المعتدين، مشيدين بتطور القدرات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية وما تشهده من تطور في مواجهة العدو الأمريكي، البريطاني، الإسرائيلي، دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني في غزة.
وأشاروا إلى أن شبكة التجسس الأمريكية تُعد الأخطر في تاريخ البلد، كونها تعمل لخدمة أمريكا وإسرائيل، وتنفذ مهمات عدائية ضد مصالح الشعب اليمني في جميع المجالات.
وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات الاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة العدو الصهيوني، الأمريكي، البريطاني، والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، والاستمرار في إقامة المسيرات والفعاليات والأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني.
كما أكدت الجهوزية لمساندة الأجهزة الأمنية لإرساء دعائم الأمن والاستقرار وتفويت الفرص على المتربصين بالوطن والأمة لتدمير الاقتصاد الوطني وتمزيق النسيج الاجتماعي.
وفوّضت بيانات الوقفات قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة وما يراه مناسبا من تغييرات وإصلاحات.
كما بارك أبناء مديرية الشاهل في محافظة حجة الإنجاز الأمني بضبط شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية.
واعتبروا في وقفتين في جانب اليمن وجانب الشام هذا الإنجاز من أعظم الانتصارات التي فضحت مؤامرات الأعداء وأفشلت المخططات التي تستهدف الوطن في شتى المجالات.
وأكدوا ضرورة ضبط من تبقى من العملاء والخونة والفاسدين، والاستعداد لمساندة جهود الأجهزة الأمنية في هذا الجانب وتقديم الغالي والنفيس نصرة للشعب الفلسطيني والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وفوّض المشاركون في بياني الوقفتين، قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة للتغييرات الجذرية وإصلاح مؤسسات الدولة.
وبارك البيانان الموقف الشجاع لقائد الثورة في نصرة الشعب الفلسطيني وما تضمنه خطابه بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية من تأكيد السير في الإصلاحات والتغييرات الجذرية.

أمانة العاصمة
كما شهدت مديريات الثورة ومعين وبني الحارث في أمانة العاصمة أمس، وقفات شعبية مسلحة باركت الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية.
وجدّد المشاركون في الوقفات، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ كل ما يراه مناسباً لحماية مصالح البلاد وأمنها وسيادتها ونصرة الشعب الفلسطيني.
وأشادوا بما حققته الأجهزة الأمنية في القبض على جواسيس الخلية الأمريكية الصهيونية، التي قامت بأعمال تخريبية وتآمرية استهدفت مؤسسات الدولة والشعب اليمني في مختلف المجالات على مدى عقود.
وباركوا استمرار العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة وكل فلسطين، في إطار المرحلة الرابعة للتصعيد ضد قوى العدوان والاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.
وطالبت بيانات صادرة عن الوقفات، باتخاذ العقوبات الرادعة بحق خلايا التجسس وتطهير مؤسسات الدولة من العملاء والخونة.
وأكدت استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى دحر العدو الصهيوني وتحرير المقدسات والأراضي المحتلة.
ودعت البيانات، كافة شعوب الدول العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لنصرة غزة والشعب الفلسطيني، والقيام بمسؤوليتها تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والشيوخ.
وأقيمت بمديرية الصافية في أمانة العاصمة أمس، وقفة مسلحة حاشدة لمباركةً ما حققته الأجهزة الأمنية في القبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.
جدّد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية صالح الميسري وقيادات تنفيذية ووجهاء وعقال وشخصيات اجتماعية، تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الاجراءات والخيارات المناسبة لحماية مصالح الشعب اليمني وأمن وسيادة البلاد، ومناصرة الشعب الفلسطيني.
وأكدوا الاستعداد والجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لردع ثلاثي الشر العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا..مؤيدين تصعيد عمليات القوات المسلحة اليمنية لنصرة أهل غزة وكل فلسطين.
وبارك بيان صادر عن الوقفة، الإنجاز الأمني بالكشف عن شبكة التجسس التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي بهدف تدمير البلاد واستهداف الشعب اليمني في مختلف المجالات.
وطالب القيادة والأجهزة الأمنية والقضائية، باتخاذ الإجراءات العقابية الرادعة لجواسيس أمريكا وإسرائيل، وتطهير وإصلاح مؤسسات الدولة ومواجهة مؤامرات ومخططات قوى العدوان والدفاع عن الوطن واستقراره وأمنه وسيادته.
وأكد البيان، ثبات موقف أبناء اليمن في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كل المجالات والظروف.

ذمار
وأقيمت في محافظة ذمار أمس، وقفات باركت الإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية في كشف الخلية التجسسية الأمريكية الصهيونية.
الوقفات نظمها منسوبو فرع الهيئة العامة للموارد المائية، ومكتب الأشغال العامة والطرق، ومربع الكمب بالقطاع الغربي، ومربع عزان والتحسين بالقطاع الجنوبي بمديرية مدينة ذمار، وعزلة الصيد وموظفو فرع التربية بمديرية المنار، والسواد والدائرة 201 بمديرية الحداء ومربع السمل ورازح، ومخلاف حمير في مديرية عتمة، وجربان بمديرية وصاب السافل، وعزلة الشرقي بمديرية جبل الشرق.
وصدرت عن الوقفات بيانات أكدت أن كشف الخلية نجاح أمني استراتيجي يعري الإدارة الأمريكية ويكشف بجلاء مشاريعها والمهام المشبوهة لسفاراتها حول العالم واستغلالها للعمل الدبلوماسي للتدخل في شؤون الدول، وتكوين شبكات استخباراتية تعمل وفق مسارات ومشاريع مختلفة.
وشددت البيانات على تكثيف الإجراءات الأمنية لكشف كل المخططات التي تستهدف الوطن، مبينة أهمية التعاون مع الأجهزة الأمنية وإسنادها في مواجهة كل المشاريع التخريبية والوقوف أمام كل من تسول له نفسه خيانة الوطن وإسناد مشاريع أعدائه.
وحثت على تطهير مؤسسات الدولة من أي اختراقات وأعمال تخريبية ممنهجة، والتوجه نحو بناء وطن آمن مستقر وقطع يد كل من يحاول المساس به، واتخاذ أقسى العقوبات الرادعة بحق المتورطين في خيانته وخدمة الأجندات الخارجية.
وأشادت البيانات بتنامي قدرات الأجهزة الأمنية ونجاحها في كشف المخططات الإجرامية المختلفة ومنها هذا الإنجاز الأمني الذي يمثل انتصارا لجميع أحرار العالم.
وثمنت توجيهات المجلس السياسي الأعلى للأجهزة الأمنية بمنح مهلة لمن كان لهم ارتباط أو تعاون مع شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية للمبادرة بالتعاون طوعاً مع الأجهزة الأمنية لكي يستحقوا إسقاط التبعات القانونية عنهم.
وباركت البيانات ما تضمنه خطاب قائد الثورة بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية، وموقفه الشجاع في مناصرة الشعب الفلسطيني، وكذلك تأكيده على التغيير الجذري القادم وإجراء الإصلاحات الشاملة لمؤسسات الدولة ومعالجة مكامن الخلل، والتي سيكون لها أثرها في تجاوز التحديات التي يواجهها الوطن.
وجدّدت التأييد الكامل والمطلق لكل ما تتخذه القيادة لإحداث التغيير الجذري والدفاع عن حقوق ومصالح الشعب اليمني ومواجهة مخططات النظام السعودي الذي يواصل إذعانه للإملاءات الأمريكية والصهيونية في استهداف الوطن ومقدراته.
وأعربت البيانات عن اعتزاز الشعب اليمني بالعمليات العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني التي اعترف العدو بشدتها وتأثيرها وفشله في مواجهتها.. داعية الشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤوليتها تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب إبادة جماعية في قطاع غزة.

تعز
كما نظم أبناء مديرية صالة بمحافظة تعز أمس، وقفة مباركة للإنجاز النوعي الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف الخلايا التجسسية الأمريكية الإسرائيلية.
وأدان المشاركون في الوقفة التي شارك فيها مدير عام المديرية محمد الهشمة، ومدير الأمن العقيد محمد الجنيد، وعدد من مديري فروع المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية، الأعمال التخريبية التي قامت بها تلك العناصر الإجرامية خدمة للعدو الأمريكي الصهيوني.
كما نظّم أبناء بمديرية خدير وقفة في المجمع الحكومي باركت الإنجاز الأمني، بحضور مدير عام المديرية فارس الجرادي ومدير الأمن العقيد عصام صبر وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية.
طالب المشاركون في الوقفة الأجهزة الأمنية والقضائية بإنزال أقسى الإجراءات العقابية والرادعة بحق شبكة التجسس وكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن الوطن، مؤكدين الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
إلى ذلك أقُيمت وقفتان لعزلتي الصعيرة والمجاهدة، وعزلتي العشيملة والأخلود، في مديرية مقبنة شارك فيها عدد من مديري المكاتب التنفيذية بالمديرية والشخصيات الاجتماعية، اعتبر خلالها المشاركون الإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية بكشف خلية التجسس وإفشال المخططات التي تستهدف الوطن انتصاراً تاريخياً.
وفي السياق، نظمت وقفتان لعزلة الظهرة وعزلة حوافلة بمديرية ماوية بارك المشاركون فيها الإنجاز الاستراتيجي الذي حققته الأجهزة الأمنية.. مطالبين باتخاذ العقوبات بحق شبكة التجسس التي تعمل لصالح العدو، وتطهير المؤسسات من العملاء والخونة.

عمران
كما أُقيمت بمدينة عمران ومديريات خارف وجبل يزيد وعيال سريح وخمر وحوث وثلاء وسفيان وبني صريم والسودة والسود والمدان وذيبين، ومكتب التربية والتعليم في محافظة عمران أمس، وقفات باركت الإنجاز الأمني الكبير بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية.
وجدد المشاركون في الوقفات، التي حضرها بمدينة عمران وكيل أول المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة ووكيل المحافظة حسن الاشقص، تفويضهم المطلق لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لحماية مصالح البلاد وأمنها وسيادتها، ونصرة الشعب الفلسطيني.
وأدان المشاركون مؤامرات ومخططات العدو الأمريكي والصهيوني التي استهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات.
وأكدوا استعدادهم التام والجهوزية لخوض معركة «الفتح الموعود والجهاد المقدس» حتى دحر العدو الصهيوني – الأمريكي، وتحرير المقدسات والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأشادت البيانات الصادرة عن الوقفات باليقظة العالية للأجهزة الأمنية وما حققته من إنجازات كبيرة، مطالبة باتخاذ الإجراءات العقابية الرادعة والصارمة بحق شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية ولكل من تسوّل له نفسه المساس بأمن وسلامة واستقرار الوطن.
وأعلنت التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ كل ما يراه مناسبا لإصلاح مؤسسات الدولة وتطهيرها من الفاسدين ومواجهة تصعيد العدوان، والتصدي لمؤامرات ومخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.
وأكدت البيانات الاستعداد لمساندة الأجهزة الأمنية في إرساء دعائم الأمن والاستقرار، وتفويت الفرص على المتربصين بالوطن والأمة.
وجددت الموقف المبدئي الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة في كل المجالات والظروف.

مقالات مشابهة

  • وقفات في حجة تاييداً للإنجاز الأمني تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • ارتفاع ضحايا الإجرام وحرب الإبادة الصهيونية في غزة إلى أكثر من 38243 شهيداً و88033 جريحاً
  • وقفات شعبية وقبلية تبارك الإنجاز الأمني في القبض على خلايا التجسس الأمريكية الصهيونية
  • البرازيل تقر اتفاقا للتجارة الحرة مع السلطة الفلسطينية بعد 13 عاما من توقيعه
  • وقفة في إب تبارك الإنجاز الأمني بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية
  • اليقين الفلسطيني سيهزم الظن الصهيوني
  • وقفة في بعدان بإب لمباركة الإنجاز الأمني
  • القوى الفلسطينية تدعو الى فرض مقاطعة شاملة على العدو الصهيوني
  • الشيخ الخزعليّ يستقبل وفدًا من المقاومة الفلسطينية: العراق يتطلع لإعادة إعمار غزة
  • شهادة من ميدان الحرب: الاحتلال جعل الحياة بغزة بدائية لكن الشعب صامد