أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة المتهم بإنهاء حياة خالته وزوجها وإشعال النيران بجسديهما في العمرانية، لرفضهما إقراضه مبلغًا ماليًّا لجلسة 8 نوفمبر الحالي.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم  9297 لسنة 2022 جنايات العمرانية، أن المتهم "ر. ص"، 39 سنة، في غضون الفترة من 6 مايو 2022 قتل المتهم عمدًا زوج خالته "م.

ت"، مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وما أن ظفر به حتى انهال عليه طعنا بسلاح أبيض بمختلف أنحاء جسـده غير مرة وخنقه بأداة "قطعة قماشية"، فأحدث إصاباته التي أودت بحياته.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهم قتل عمدًا خالته "ث. إ" مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنا بسلاح أبيض "سكين" بمختلف أنحاء جسدها غير مرة، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم أشعل النار عمدًا في الشقة الخاصة بالمجني عليهما محاولًا إخفاء جريمته، وسرق المنقولات الخاصة بالمجني عليهما "مبالغ مالية – هاتفين – مشغولات ذهبية"

وأشارت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاحًا أبيض وأداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت التحقيقات عن اخفاء المتهم الثاني "ج. ع"، 30 سنة، سائق، متحصلات السرقة "مشغولات ذهبية" مع علمه بالجريمة المرتكبة من قبل المتهم الأول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنوب الجيزة العمرانية السرقة أن المتهم

إقرأ أيضاً:

إحالة المتهمين بإنهاء حياة شاب لدفاعه عن خطيبته للمحاكمة

احالت جهات المختصة بالجيزة، 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية لاتهامهم بقتل الشاب محمد بيبو خلال دفاعه عن خطيبته بمنطقة سقارة بأبو النمرس.

كشف شقيق الضحية في تحقيقات النيابة العامة: أخويا كان رايح الشغل مع خطيبته و4 بنات أصدقاء بعد الفطار تاني يوم رمضان، وهما في الطريق اتعرض لخطيبته 4 شباب حاولوا التحرش بها وعملولها حركات بسلاح أبيض وعايزين يلمسوها بالعافية.

وأكمل شقيق الشاب الضحية: وقتها تدخل أخي لإنقاذ خطيبته من المتهمين وحاول إبعادهم، ولكن أحد المتهمين اعتدى عليه باستخدام سلاح أبيض وتسبب في قطع وتر بقدمه واستمر باقي المتهمين بضربة حتى أفقدوه الوعي، ثم هربوا، وجاء أصدقاؤه ونقلوه إلى المستشفى لإسعافه، ولكنه فقد حياته عقب وصوله إلى المستشفى.

البداية كانت بتلقي الأمن بلاغًا من المستشفى العام يفيد وصول محمد السيد، وشهرته بيبو، مصابًا بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده وبسؤال مرافقيه أكدوا أنه تعرض للضرب بالأسلحة البيضاء من 4 آخرين خلال سيره في الشارع في وقت متزامن مع موعد إفطار اليوم الثاني في رمضان، وبصحبته خطيبته وزميلاته في العمل، فتم التدخل طبيًا للتعامل مع حالة المجني عليه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه.

مقالات مشابهة

  • الجنايات تستكمل محاكمة متهم بقتل 3 مصريين في الخارج.. غدا
  • استغل صغر سنه.. تأجيل محاكمة متهم هتك عرض طفل لجلسة 4 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة سائق الـ«توك توك» المتهم بهتك عرض طفل المطرية
  • عاجل| تأجيل إعادة محاكمة متهم بالإنضمام لجماعة إرهابية ببولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة المتهم في قضية «خلية الزيتون» لـ26 أغسطس
  • تأجيل محاكمة متهم بداعش السلام لجلسة 12 أغسطس
  • لـ 12 أغسطس.. تأجيل إعادة محاكمة محمود عبد الفتاح الشهير بـ «نمر الخلافة»
  • استمرار حبس المتهم بقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • إحالة المتهمين بإنهاء حياة شاب لدفاعه عن خطيبته للمحاكمة
  • تأجيل محاكمة المتهمين فى حادث حريق ستوديو الأهرام لجلسة 31 يوليو