تألقت الفنانة فاطمة الكاشف، في حكاية «عيشها بفرحة»، التي تم عرضها خلال الأيام الماضية، عبر قناة on، وحققت خلالها نجاحا كبيرا بدور خالة الفنان هاني عادل.

وكشفت الفنانة فاطمة الكاشف، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، عن كواليس المشاركة في حكاية «عيشها بفرحة»، قائلة: «كنت سعيدة جدا بالمشاركة، في المسلسل، خصوصا أنه من تأليف عمرو محمود ياسين، وهو كاتب متميز جدا، ودي تعتبر تجربتي الثانية معه بعد نصيبي وقسمتي، وتجربتي الأولى مع المخرج ألبير مكرم».

فاطمة الكاشف في حكاية عيشها بفرحة

وعن ردود الفعل الإيجابية التي حققها المسلسل، قالت: « توقعت طبعا نجاح المسلسل، أولا بسبب المؤلف هو عمرو محمود ياسين، وهو كاتب متميز، يكون عنده دايما وجهه نظر، وحبكه في عرض القصة، ثانيا لأن الورق كان بيحكي قصة واقعية إنسانية، وكمان لأنه بيتم كتبته بطريقة حلوة».

حكاية عيشها بفرحة

ودارت حكاية «عيشها بفرحة»، في إطار اجتماعي رومانسي حول يُسر التي تصاب بشلل بعد سقوطها وتستكمل حياتها على كرسي متحرك، وتبدأ في العمل كمساعد مخرج في فيلم يقوم ببطولته نجم كبير وتنشأ بينهما علاقة حب تكشفها الأحداث، وبعدما قويت المشاعر بينها بدأت المعارضات من قبل أهل يسر وهادي.

حكاية عيشها بفرحةأبطال حكاية عيشها بفرحة

وشارك في بطولة العمل، مجموعة من الفنانين أبرزهم: هبة مجدى، وهانى عادل، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، ونينا المغربى، وإبراهيم السمان، ومروان يونس، وحنان سليمان، وجيهان خيرى، وإسراء أحمد عطية، وفاطمة الكاشف، وعايدة فهمي، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، وياسر فرج، وسالى حماد، ومحمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم.

اقرأ أيضاًفاطمة الكاشف تنتهي من تصوير دورها بمسلسل «حرب الجبالي»

أحداث حكاية عيشها بفرحة الحلقة 6.. هادي يعترف لـ يسر بحبه

قبل ساعات من عرضها.. مواعيد الحلقة الأخيرة لـ حكاية «عيشها بفرحة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احداث حكاية عيشها بفرحة حكاية عيشها بفرحة فاطمة الكاشف حکایة عیشها بفرحة عمرو محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"

انطلق النجم خالد النبوي لبدء تصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة "سراب" والذي يعد النسخة العربي من المسلسل العالمي «Seven Types of Ambiguity»، من إخراج أحمد خالد، وهو أول عمل درامي أسترالي، وذلك بعد النجاح الذي حققه خلال الماراثون الرمضاني 2024.

 

مسلسل “سراب” سينتهي تصويره خلال شهر ونصف، والمقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، ويضم العمل 10 حلقات، وهو من إخراج أحمد خالد، ويضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو بطولة كلًا من خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبوعبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني.

 

أبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”



ويضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”
 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • المالديف.. القبض على الوزيرة فاطمة شامناز بسبب السحر الأسود
  • تفاصيل القبض على وزيرة البيئة في المالديف بسبب عمل "سحر أسود" للرئيس
  • عمرو سلامة عن برنامج «كاستنج»: مصر ولادة وغنية بمواهبها
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • بعد نجاح "إمبراطورية ميم".. خالد النبوى يبدأ تصوير أول عمل درامي أسترالي "سراب"
  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"