قدم محمد مجدى أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتذارًا للجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، لما بدر منه في مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالدوري.

يذكر أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أعلن أمس الأحد معاقبة محمد مجدي أفشة وتغريمه ماليًا لما بدر منه في مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

وشهدت مباراة الأهلي والمقاولون العرب أمس الأول اعتراض محمد مجدى أفشة على استبداله وهو ما أزعج الجهاز الفني بقيادة كولر وطالب فورًا بتوقيع عقوبة عليه من جانب مدير الكرة بالنادي وهو ما تم بالفعل.

واعتذر أفشة للجهاز الفني ومدير الكرة على ما بدر منه متقبلًا الغرامة المالية التي وقعت عليه من جانب خالد بيبو، مؤكداً على أن ما بدر منه لم يقصد مقصود وإنه يحترم الجهاز الفني بالكامل ويحترم قراراته.

أحمد شوبير يتحدث عن عقوبة أفشة

وكان قد علق لاعب الأهلي السابق والإعلامي أحمد شوبير، على فوز الأهلي أمام المقاولون العرب، أمس الأول السبت، في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الخروج من دوري السوبر الإفريقي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح أمس الأحد: «أفشة خرج وكان مُنفعلًا وليس له حق اطلاقًا، هو كان جيد لكن هي وجهة نظر المدرب، والمدير الفني شاهد انفعاله، وبالتأكيد سيعاقب وسيتم توقيع خصم عليه، لأن في نظام وانضباط».

وأضاف شوبير: «مباراة الأهلي والمقاولون العرب صعبة في توقيتها وظروفها، لأن الأهلي خرج من الدوري الإفريقي».

وتابع: «بطولة الدوري الإفريقي كانت سهلة بالنسبة للأهلي لكنه خرج، وأنا كنت أراجع وأقول أن الأحمر أخذ وقت حتى حصل على دوري أبطال إفريقيا ولم يأخذها من أول مرة».

وواصل: «كولر أمس اتخذ قرار شجاع بأن يدفع بلاعبين جدد في مباراة المقاولون العرب، وهذا الأمر نجح، خاصة بالنسبة لطاهر محمد طاهر الذي حصل على ثقة، والذي كان يُمكنه الاستفادة أكثر من ذلك هو أحمد عبد القادر».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي مجدي أفشة النادي الأهلي المقاولون العرب محمد مجدي افشة أفشة الأهلي والمقاولون محمد مجدي أفشة محمد مجدي محمد عدنان مباراة المقاولون المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي

استغل مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، فترة التوقف الدولي الحالية، ليحتفل بخطبته خلال الساعات القليلة الماضية، في تجمع من الأهل والأصدقاء، معلنا بشكل غير مباشرة الخبر السعيد.

خطوبة مصطفى شوبير

أعلن مصطفى شوبير، خبر خطوبته، من خلال نشر صورة عبر «استوري» على حسابه الرسمي على «إنستجرام»، يحتضن خلالها خطيبته، دون أن يكشف وجهها أو يوضح أي تفاصيل، مكتفيا بوضع رمز قلب أبيض.

وعلى الفور بدأ المتابعون، خاصة جماهير النادي الأهلي، في البحث عن حقيقة خطوبة مصطفى شوبير، ومعرفة هوية العروس. 

العروس تتألق بإطلالتين تكشف عن وجهها

ظهرت العروس في إحدى إطلالتيها بفستان من الستان الأبيض، يشبه التصميم الإنجليزي، بحمالات رفيعة، مزود بورود من الستان في نهاية الفستان، الذي جاء متوسط الطول، مع طرحة من التُل، وتاج يحمل حروف كلمة «العروسة»، ربما أخفوا قليلًا من ملامحها، بينما تألق «شوبير» بقميص أبيض، إذ ظهرا بهذه الإطلالة رفقة أصدقائهم خلال الاحتفال في سهرة «أوتينج» عقب الخطبة. 

وتألق العروسان في الإطلالة الثانية، التي كشفت ملامح العروس، إذ ارتدت فستان أبيض آخر، مزودا بفصوص لامعة، مع تسريحة شعر إنسيابية، بينما ظهر العريس بملابس كلاسيك باللون الأسود، أثناء بتقطيع تورتة الخطبة. 

View this post on Instagram

A post shared by Hana (@footballerfamily_1)

من هي خطيبة مصطفى شوبير؟

- العروس تدعى جنا حلمي.

- ارتبط بها حارس مرمى الأهلي، مصطفى شوبير منذ فترة، إذ أعلن قبل أشهر، اقتراب خطبته ودخوله القفص الذهبي. 

- ظهرت في الحفل، مرتدية فستان أبيض من الستان، يشبه فساتين الزفاف مع طرحة من التُل.

- تفضل الخصوصية، إذ غلقت حسابها الرسمي على «إنستجرام» ولم تنشر من خلاله منشورات أو صور شخصية تمامًا. 

وأكد مصطفى شوبير، خلال تصريحات تليفزيونيةـ أن والدته وافقت على الخطبة والعروس، قبل الإقدام على هذه الخطوة، موضحا أنه قد ينتقل مع عروسه لمنطقة التجمع، حيث مسكن الزوجية. 

مقالات مشابهة

  • كواليس حفل خطوبة مصطفى شوبير.. من هي عروس حارس عرين الأهلي؟
  • المقاولون العرب تزور زيمبابوي للتعاون في مجالات البناء والتشييد والتنمية
  • المقاولون العرب: بدء تطوير الطريق الدائري للمدخل الشمالي للعاصمة الكاميرونية ياوندي
  • شباب المقاولون العرب يهزم على القناة
  • إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي
  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • «خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي
  • شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي