عقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا،  اجتماعا موسعا لمناقشة ما تم تنفيذه نحو تطبيق المنظومة الرقمية بمحافظة قنا، تنفيذا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتطبيق منظومة التحول الرقمى وميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين، جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حموده السكرتير العام، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومحمود محمد المشرف العام على مراكز المعلومات والمراكز التكنولوجية بالمحافظة والمهندس صالح مدير مديرية الطرق وأحمد يوسف مدير وحدة التحول الرقمي بمركز المعلومات وأحمد شاهين ممثل فرع الشركة المصرية للإتصالات بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.


وجه محافظ قنا، خلال الإجتماع تقديم كافة سبل الدعم والإمكانيات اللازمة لبدء تنفيذ المشروع داخل المحافظة،  وسرعة إعداد خطة زمنية محددة موضح بها الوضع الراهن والاحتياجات المطلوبة وخطوات التحول نحو تطبيق المنظومة الرقمية، كما كلف المسئولين بسرعة توفير كافة البيانات اللازمة للقائمين على تصميم البرامج الرقمية، مؤكدا على أهمية منظومة التحول الرقمي كونها أحد أهم محاور تطوير الخدمات الحكومية ضمن مساعي الدولة للإصلاح الإداري وتحسين أداء الهيئات الحكومية ورفع جودة الخدمات التي تقدمها للجمهور.

وأشار  الداودى،  إلي أن المحافظة حريصة على الإسراع في تنفيذ مشروع التحول الرقمي وتوفير البنية الأساسية للإتصالات من الألياف الضوئية في كل القطاعات الحكومية من خلال الشركة المصرية للإتصالات ضمن منظومة التطوير الشامل وطبقا للقوانين المدمجة بالعقد كخطوة أولى للإنطلاق في هذا المجال الحيوي الهام،  في إطار استراتيجية التنمية المستدامة " رؤية مصر 2030 " التى تستهدف فى أحد محاورها تطبيق منظومة التحول الرقمي وميكنة القطاعات الحكومية بما يسمح بتقديم خدمات أفضل وأسرع للمواطن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي مصر قنا محل وحدة تكنولوجية هدف التحول الرقمي القيادات التنفيذية احتياجات محافظ قنا المصرية للاتصالات الشركة المصرية للإتصالات استراتيجية التنمية مركز المعلومات العام الشركة المصرية نائب المحافظ الخدمات المقدمة الخدمات الحكومية ميكنة الخدمات تطوير الخدمات تطوير الخدمات الحكومية مشروع التحول الرقمي منظومة التحول الرقمي شركة المصرية للاتصالات المنظومة الرقمية مراكز المعلومات السكرتير العام المساعد للمحافظة التحول الرقمی

إقرأ أيضاً:

إطلاق تطبيق "أوتو كلوب" لتحقيق التحول الرقمي بقطاع تجارة السيارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت "أوتوكلوب" لحلول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي إطلاق تطبيقها "أوتوكلوب" لتحقيق التحول الرقمي بقطاع تجارة السيارات.


وقال هشام الصافي المدير التنفيذي لشركة "أوتوكلوب" لحلول التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، إن إطلاق التطبيق هدفه تسريع وتيرة التحول الرقمي بقطاع تجارة السيارات سواء للأفراد أو المعارض وكذلك شركات تجارة السيارات.


وأضاف هشام الصافي، أن تطبيق "أوتو كلوب" سيتيح لأول مرة بمصر مجموعة من الخدمات الرقمية المميزة بقطاع السيارات، حيث يتيح التطبيق للأفراد بيع وشراء سياراتهم وكذلك يتيح خدمة للمساعدة في بيع وشراء السيارات سواء بالتقسيط او كاش، وذلك للسيارات المستعملة والجديدة.


وأوضح هشام الصافي أن من الخدمات المميزة التي يتيحها التطبيق، تقديم خدمات التقسيط بالتعاون مع مختلف البنوك العاملة بالسوق المصرية، وكذلك خدمة التأمين على السيارات بالشراكة مع مختلف شركات التأمين في مصر.


ويقول المدير التنفيذي للشركة، إن التطبيق يقدم المنظومة الكاملة لعملية البحث واختيار وشراء السيارة مرورا بمرحلة السداد والتسهيلات المتعلقة بعملية سداد سعر السيارة أو تمويلها وحتى التأمين على السيارة، وذلك من خلال خطوات بسيطة عبر التطبيق ما يختصر كثير من الوقت والجهد بتنفيذ هذه الخطوات بالطرق التقليدية.


جدير بالذكر أن رائد الأعمال هشام الصافي يمتلك خبرات تتجاوز 15 عاما في مجال التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي وإدارة الأعمال والقطاع العقاري.


وتضع شركة "أوتو كلوب" ومديرها التنفيذي على عاتقهم رقمنة خدمات تجارة السيارات بالسوق المصرية، الأمر الذي يجعل عملية بيع وشراء السيارات أكثر سهولة، بما فيها عمليات التقسيط والتمويل والتأمين على السيارات.


وأشار هشام الصافي أن تطبيق "أوتو كلوب" يستهدف جمع كافة أطراف منظومة تجارة السيارات في تطبيق واحد، سواء كانت شركات أو معارض لتجارة السيارات، بالإضافة الى القطاع التمويلي من بنوك وشركات تمويل استهلاكي، وكذلك شركات التأمين.


ويعتقد الصافي أن التعاون بين مختلف أطراف المنظومة يدعم تقديم تجربة شراء وخدمات مميزة لعملاء قطاع تجارة السيارات ويضمن حصول العملاء على عروض مميزة متكاملة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يوجه بمتابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ بني سويف يوجه رؤساء المدن بتطبيق المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال التجارية
  • خبير اقتصادي: تحديث البنية التحتية التشريعية أحد أولويات الحكومة المرتقبة
  • 53% تقدمًا في الأداء العام لبرنامج التحول الرقمي الحكومي.. ورقمنة 1545 خدمة بنهاية ديسمبر 2023
  • 5 سياسات تدعم الخدمات الحكومية والتحول الرقمي في الإمارات
  • قفزة عمانية في التحول الرقمي
  • إطلاق تطبيق "أوتو كلوب" لتحقيق التحول الرقمي بقطاع تجارة السيارات
  • 72 % متوسط أداء المؤسسات الحكومية في التحول الرقمي عام 2023
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • 9 مؤسسات حكومية على مستوى “أخضر” في التحول الرقمي؛ هل مؤسستك ضمنها؟