مشاهدة مباراة الإتحاد والقوة الجوية بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري آبطال آسيا، تتطلع جماهير اتحاد جدة إلى معرفة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم في دوري أبطال آسيا 2023/2024 والتشكيل، وذلك من أجل استمرار صدارة المجموعة الثالثة من البطولة الآسيوية، وكان قد التقيا فريقي الاتحاد والقوة الجوية منذ قرابة 15 يومًا، والتي انتهت حينها بفوز اتحاد جدة بهدف دون رد، لذا يبحث عشاق كرة القدم في هذه الآونة عن موعد مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية اليوم والقنوات الناقلة لها.

وينقل موقع الوفد، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية في مختلف البطولات حول العالم، لذلك سوف نقدم لكم عبر التقرير التالي، موعد مباراة اتحاد جدة والقوة الجوية اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد القوة الجوية اليوم في دوري أبطال آسيا 2023/2024، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لهذا اللقاء المرتقب.

ويحتل العميد المركز الأول في ترتيب المجموعة حيث يمتلك 9 نقاط من خلال 3 مبارايات لعبها الفريق بينما يأتي فريق القوة الجوية في المركز الثاني للمجموعة برصيد 4 نقاط فقط من 3 مباريات لعبها الفريق .

فوز "العميد" سيضمن له التأهل إلى ربع النهائي، فهو يحتل الصدارة حاليًا بـ 9 نقاط بعد قرارا الاتحاد الآسيوي بمنحه نقاط مباراة سيباهان المُلغاة، في حين يأتي النادي الإيراني والقوة الجوية في المركز الثاني بـ 4 نقاط لكل منهما.

لكن فترة عصيبة يمر بها الاتحاد في الآونة الأخيرة، بعد الفشل في الفوز بآخر 7 مباريات محلية وآخرها الخسارة من الشباب بهدف دون رد، مما يجعل الفوز بمباراة القوة الجوية ضروريًا وإلا مستقبل المدرب نونو سانتو سيكون على المحك.

يمكنك مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية عبر الضغط هنا ..
كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الاتحاد والقوة الجوية عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

ويستعد فريق الاتحاد لملاقاه نظيره القوة الجوية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم في دوري أبطال آسيا

وبشأن القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد القوة الجوية اليوم في دوري أبطال آسيا 2023/2024، فإن هناك مجموعة من القنوات الحاصلة على حق بث مباشر مباريات البطولة الآسيوية، وأبرز هذه القنوات الناقلة هما قناتي الرياضية السعودية SSC، وبين سبورت، وبالتالي فإن مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم مباشر، يتطلب الاشتراك أولًا في أحد هذه القنوات، ثم تنزيل الترددات الموضحة عبر هذا الجدول.

تردد قناة SSC

تردد قناة bein sports AFC 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12245

معدل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

تشكيل الاتحاد ضد القوة الجوية

ينتظر أن يكون تشكيل اتحاد جدة اليوم، لمواجهة القوة الجوية في إطار منافسات دوري أبطال آسيا، كالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.خط الدفاع: مهند الشنقيطي - عمر هوساوي - لويز فيليبي - أحمد بامسعود.خط الوسط: رومارينيو - نجولو كانتي - سلطان الفرحان - فيصل الغامدي.خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله - كريم بنزيما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الاتحاد مباريات اليوم بث مباشر بث مباشر مباراة الاتحاد و القوة الجوية اليوم بث مباشر الاتحاد و القوة الجوية اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد و القوة الجوية القوة الجویة الیوم فی دوری أبطال آسیا مباراة الاتحاد والقوة الجویة القنوات الناقلة لمباراة والقوة الجویة الیوم ضد القوة الجویة مشاهدة مباراة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة هولندا ورومانيا، حيث يلتقي منتخب هولندا نظيره رومانيا، على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 بث مباشر

يسعى منتخب هولندا، تحت قيادة المدرب رونالد كومان، لمواصلة نغمة الانتصارات من أجل خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024.

وكان منتخب هولندا قد تأهل لهذا الدور، بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعدما فاز على بولندا، وتعادل سلبيًا مع فرنسا، بينما خسر أمام النمسا في مرحلة دور المجموعات.

في المقابل، يرغب منتخب رومانيا، بقيادة المدرب إدوارد يوردانسكو، في تحقيق الفوز أيضًا، ومحاولة تخطي عقبة هولندا والصعود للدور التالي من المسابقة الأوروبية.

ويخوض منتخب رومانيا هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تأهل لهذا الدور عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أوكرانيا، والتعادل مع سلوفاكيا، بينما خسر أمام بلجيكا في مرحلة دور المجموعات.

بث مباشر مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة هولندا ضد رومانيا، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024، التي تأتي ضمن مواجهات دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024، ومن المنتظر أن تقام المباراة، الساعة السابعة مساء توقيت، مصر والمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • موعد مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 دون تشفير