صدى البلد:
2024-09-19@04:10:29 GMT

بعد تأجيل قضيتها | أول تعليق من نسرين طافش

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

شاركت الفنانة نسرين أمين متابعيها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام".


وظهرت نسرين امين بإطلالة جذابة نالت إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان باللون الاورنج ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلا على كتفيها مع وضع مكياج جذاب. 

وعلقت علي الصوره قائله:"نصر من رب العالمين".

 

وظهرت نسرين طافش ، مجددا  بعد الغياب عن دراما رمضان هذا العام، سواء في مصر أو سوريا، وذلك بعدما اعتذرت عنأكثر من عمل سوري منها الجزء التاني من مسلسل "كسر عظم"، و"تحت الرماد" الذى أصبح اسمه "مسار اجباري" إضافة إلى أكثر عمل في مصر تم عرضها في موسم "الأوف سيزون". 


 ويأتي غياب نسرين طافش عن دراما رمضان هذا العام بعدما عرض لها مؤخراً فيلم "أخى فوق الشجرة" والذي انطلقفي السينمات يوم 18 يناير الماضى، حيث تحقق شخصية "كوليت" التي تقدمها في الفيلم نجاحا وردود أفعال مميزة،ويسجل "أخى فوق الشجرة" ثانى تجاربها السينمائية في مصر بعد فيلم "نادى الرجال السرى" الذى قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة نسرين أمين كريم عبد العزيز نسرين طافش

إقرأ أيضاً:

وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف مونديال 1990

توفي المهاجم السابق سالفاتوري "توتو" سكيلاتشي هدّاف كأس العالم 1990 -اليوم الأربعاء- عن عمر يناهز 59 عاما بعد صراع طويل مع المرض، وفقا لما أفاد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وقرر الاتحاد تخصيص دقيقة صمت قبل جميع المباريات المقررة في إيطاليا اعتبارا من الأربعاء إلى الأحد.

وكان يوفنتوس في طليعة الأندية التي نعت سكيلاتشي الذي دافع عن ألوانه وبات رمزا كرويا في البلاد والعالم بعدما تألق خلال مونديال إيطاليا 1990 بصورة غير متوقعة. ونشر يوفنتوس صورة للمهاجم بقميص البيانكونيري أرفقها بعبارة "وداعا توتو".

وكشف تقرير إعلامي إيطالي أنّ سكيلاتشي توفي في مستشفى بباليرمو بعد معاناته من سرطان القولون.

كما نعاه إنتر بطل إيطاليا الذي ارتدى سكيلاتشي قميصه بين عامي 1992 و1994 "حقق حلم البلاد بأكملها خلال الليالي السحرية لكأس العالم 1990. إنتر يقف إلى جانب عائلة سكيلاتشي بعد وفاة توتو".

Ciao Totò ????
Eroe delle Notti Magiche pic.twitter.com/UQmGw2ws6p

— Nazionale Italiana ⭐️⭐️⭐️⭐️ (@Azzurri) September 18, 2024

 

ودافع توتو عن ناديي يوفنتوس (1989-1992) الذي فاز معه بكأس الاتحاد الأوروبي 1990، وإنتر بعدما كان بدأ مسيرته في صفوف نادي ميسينا (1982-1989)، من دون أن يحظى بنجاح مدو.

وغادر انتر لينضم الى جوبيلو إيواتا الياباني الذي أنهى معه مسيرته عام 1997.

وبات بطلا وطنيا في صيف عام 1990 بعدما سجّل 6 أهداف جعلته يتربع على صدارة الهدافين في مونديال بلاده، وساهم في بلوغ إيطاليا نصف النهائي حيث خسرت أمام الأرجنتين بركلات الترجيح 3-4 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي أمام جمهورها في نابولي.

وافتتح سكيلاتشي التسجيل في الدقيقة 17، قبل أن يعادل كلاوديو كانيجيا للأرجنتين. وفي المباراة على المركز الثالث أمام إنجلترا، منح المهاجم الفوز لبلاده بتسجيله الهدف الثاني 2-1 من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

وتُوّج سكيلاتشي بجائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لهدّاف البطولة، كما نال جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في المونديال متفوقا على أمثال الأرجنتيني دييغو مارادونا والألماني لوثار ماتيوس الذي تُوّج باللقب مع بلاده بفوزه على الأرجنتين 1-0.

وأنهى سكيلاتشي الذي خاض 16 مباراة دولية، مسيرته الدولية عام 1991.

بعد اعتزاله، عاد إلى صقلية وأنشأ مدرسة لكرة القدم في باليرمو. وظهر في أحد برامج تلفزيون الواقع عام 2004، وشارك مؤخراً في النسخة الإيطالية من برنامج الألعاب "بكين إكسبرس"، وكشف في تلك المناسبة عن إصابته بمرض السرطان.

مقالات مشابهة

  • لعبة غميضة تتحول إلى مأساة بعد مصرع أربعة أطفال اختناقا داخل ثلاجة
  • وفاة الإيطالي سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • ‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو
  • «البوابة نيوز» تفتح الملف..هل اختفى الفن الجميل بفعل فاعل ؟.. صناع الأغنية: مؤدو المهرجانات مثل الجراد يأكل الأخضر واليابس.. كلماتهم وألحانهم عقيمة وأصواتهم بشعة ودمروا كل شيء..الذوق العام لم يعد بخير
  • السجن لأردني سرق قطة زوجته واحتجزها ليومين
  • «عرفتی توحشى شكلك».. حلا شيحة ترد على انتقادات أحد متابعيها | صورة
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • فيديو.. القبض على مغني الراب شون كومز المعروف بـ"ديدي"
  • شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة
  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء