كسلا – نبض السودان

نفذ مستجدوا اللواء (١٥٩) مدفعية بقيادة الفرقة (١١) مشاة مشروع الضاحية ذلك بحضور اللواء ركن حسن أبو زيد حسن قائد الفرقة (11) مشاة وقائد ثاني الفرقة وقادة الألوية ورؤساء الشعب وقادة الوحدات.

وأشاد قائد الفرقة بالدور الکبیر الذي یقوم به اللواء (159) مدفعیة في حدود مسئولياتها كما ثمن الأدوار التي تقوم بها بقیة القوات في جمیع القطاعات.

موضحا ان تنفیذ مشروع النفس الطویل لمستجدي اللواء (159) مدفعیة يعتبر الاساس لتلقي ما تبقی من تدریب وفنون القتال والتکتیکات الحربیة وان اللیاقة البدنیة هي إلاساس لکل التدریبات المتقدمة كشرط اساسي لتلقي التدریب الأساسي.

وتقدم للمستجدين بالتهنئة بتنفیذ المشروع بالحماس العالي وقطع المسافة في زمن قیاسي و تنفیذ المشروع بنسبة 100% دون اي خساٸر، مشيدا بالدور الکبیر الذي بذله المعلمون حتی وصلوا لهذه المرحلة من التدریب. وقدم شکره للحضور والقاٸمین علی امر التدريب، مؤكدا على ان بشاٸر النصر على قوات التمرد قد لاحت في الافق باذن الله تعالی.

من جانبه اشاد النقیب ابوبکر محمد طاهر رئيس شعبة التدریب بالفرق (11) مشاة بدور المعلمین الذین بذلوا الغالي والنفیس حتی وصل المستجدین لهذا المستوی الرفیع حيث ظهر جلیا في تنفیذ مشروع الضاحیة او النفس الطويل.

وأشار إلى مرتكزات التدریبات العسکریة التي ترتکز بصورة کبیرة علی اللیاقة البدنیة.

واشاد بالنقیب عوض هاشم قائد مرکز تدریب اللواء 159 مدفعیة للوقفة القویة لتنفیذ البرامج التدريبية والاشراف المباشر علیها بالاضافة لمعلمي مركز التدريب.

كما قدم شکره لقائد الفرقة 11مشاة لوقفته علی امر التدریب وتذلیل کافة العقبات التي تعیق من تنفیذ البرامج التدريبي مما کان له الاثر الکبیر في التنفیذ بالاضافة لقائد ثاني الفرقة وقائد اللواء 159 مدفعیة.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: عسكري عن فنون قائد يتحدث

إقرأ أيضاً:

100 غرفة فندقية جديدة مع تنفيذ مشروع سياحي في فنس بولاية قريات

 

مسقط- الرؤية

وقعت وزارة التراث والسياحة عقدَ حقِ الانتفاع مع شركة رحاب فنس للسياحة التابعة لمجموعة سما للمنتجعات؛ لتنفيذ مشروع منتجع سياحي فئة 4 نجوم بمنطقة فنس في ولاية قريات بمحافظة مسقط؛ وذلك ضمن جهود الوزارة المتواصلة في تشجيع الاستثمار السياحي وتعزيز جاهزية المرافق السياحية والفندقية التي يعوّل عليها في استقطاب الحركة السياحية المحلية والدولية المتنامية.

وقع من جانب الوزارة معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة ومن جانب الشركة ممثل الشركة المنفذة للمشروع. ويهدف المشروع إلى توفير أكثر من 100 غرفة فندقية على شكل وحدات متفرقة تُلبي متطلبات السياحة المحلية، لا سيما السياحة العائلية، من خلال توفير المتنفس والخصوصية في آنٍ واحد، فضلاً عن المرافق الأخرى كالمطاعم وأحواض السباحة وقاعة متعددة الاستخدامات والأنشطة الترفيهية التي ستضفي تجربة سياحية مميزة.

ويُراعي تصميم المشروع توظيف المحتوى البيئي للموقع، وأهمية تعزيز استفادة المجتمع المحلي من برامج التوظيف، وتقديم المنتجات السياحية ذات المحتوى المحلي بالدرجة الأولى.

مقالات مشابهة

  • 100 غرفة فندقية جديدة مع تنفيذ مشروع سياحي في فنس بولاية قريات
  • خبير عسكري: تصريح قائد اللواء 12 الإسرائيلي يعبّر عن الفشل الإستراتيجي للاحتلال
  • قائد عسكري إسرائيلي: القضاء على حماس ليست مهمة سهلة
  • موعد صادم.. مسؤول عسكري إسرائيلي يتحدث عن تفكيك حماس في رفح
  • قائد اللواء 12 الإسرائيلي: مهمة القضاء على حماس ليست سهلة
  • "حصاد العمل" إستكمال مُناقشة مشروع قانون العمل .. وتطورات جديدة في مشروع “مهني 2030”
  • خبير في شؤون شرق أوروبا: الوضع في أوكرانيا لا يمكن معالجته عسكريًا (فيديو)
  • آيزنكوت: على كل الذين أخفقوا في صد هجوم 7 أكتوبر العودة لمنازلهم من قائد الفرقة إلى رئيس الوزراء
  • بالصور.. "العمل": بدء المرحلة الثانية من الاختبارات لمتدربي مشروع مهني 2030
  • خبير عسكري: الاحتلال يحاول تنفيذ عملية بالشجاعية على غرار ما حدث بالنصيرات