تستقبل فعاليات موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة ليلة غنائية عاملية مع الامريكي الشهير بوست مالون، والتي تضم عدد كبير من نجوم الغناء حول العالم.

موعد حفل بوست مالون في موسم الرياض 2023

ومن المقرر ان يقام حفل بوست مالون في الـ 17 من نوفمبر الجاري، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

نبذة عن بوست مالون

أوستن ريتشارد بوست الشهير بـ “بوست مالون”، هو مغني ورابر أمريكي الجنسية، كان أول ألبوم له عبارة عن ميكس تيب تم إصداره عام 2016 بعنوان 26 AUGUST".

 

 وفي نفس العام أصدر ألبوم آخر بعنوان “ستوني” ورافقه 6 أغاني منفردة، أشهرها “ديجافو” مع جاستن بيبر.

 

فعاليات افتتاح موسم الرياض 2023:

أعلن آل الشيخ رسميًّا انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة، مساء أمس، قائلًا: "النسخة الرابعة من موسم الرياض مميزة تحقق أحلامكم وأمنياتكم بإذن الله .. وفي الختام، أهلًا بكم في موسم الرياض".

فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض 2023

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عددًا كبيرًا من المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم: “كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم”. 

 

 تشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض الكثير من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إلكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عاملية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة بإسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يومًا على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدَّثَ آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني" من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد للمرة الأولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و 30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فعاليات موسم الرياض 2023 حفلات موسم الرياض 2023 موسم الریاض 2023

إقرأ أيضاً:

عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»

موسم الرياض.. قدمت الفنانة أصالة، فقرة غنائية مشتركة في «ليلة وردة» مع الفنان عبادي الجوهر، من خلال غناء أغنية «زمن ما هو زماني».

حفلات موسم الرياض

قدم عبادي الجوهر دويتو «زمن ماهو زماني» مع الفنانة وردة قبل رحيلها من كلمات طارش قطن، وألحان النديم.

ومن جانبه نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، البوستر الدعائي للحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقا «جدة ليلة مميزة لعشاق الطرب الأصيل».

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل على أربع فئات مختلفة تبدأ من 295 ريالا سعوديا والفئة الثانية بـ 550 ريالا والفئة الثالثة بـ 750 ريالا والفئة الرابعة والأخيرة تصل سعرها إلى 1650 ريالا سعوديا.

عبادي الجوهر وأصالة
تكريم نجل الفنانة وردة

على مسرح عبادي الجوهر، تسلم «رياض قصري» نجل الفنانة وردة تكريما خاصا باسمها في ليلة تكريمها بجدة، وبحضور عدد من نجوم الوطن العربي.

تكريم نجل الفنانة وردةالست العظيمة، كانت أمي

تحدثت الفنانة أصالة عن الفنانة الراحلة «وردة الجزائرية»، أثناء تقديم أغنية فى «يوم وليلة» ضمن فقرتها في حفل «ليلة وردة» التى تقام في جدة.

وقالت الفنانة أصالة «أنا كنت بنت لهذه الست العظيمة، كانت أمي وأقولها أمي من جواة قلبي، وقت ما تعرفت عليها، كنت فاكرة إن منها كتير لكن مع مرور الوقت عرفت انها وحدها في الفن، لأن ما في موهبة بتعمل فنان كبير، اللي بيخلد الفنان مجموعة أشياء حب وشغف وعمل مجموعة تفاصيل كلها اجتمعت في شخص وهى الست وردة الله يرحمها».

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء البريطاني الجديد يلتقي الملك تشارلز ويلقي بيانا في داونينج ستريت.. اليوم

بالأسماء.. مصطفى بكري يكشف التشكيل الجديد للهيئات والمجالس الإعلامية

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • عبادي الجوهر وأصالة يقدمان دويتو في «ليلة وردة»
  • ليلة وردة| تكريم خاص للراحلة بحضور نادر لـ نجلها رياض قصبي
  • ليلة وردة| أصالة تطرب الحضور بـ" في يوم وليلة، أوقاتي بتحلو"
  • النسخة الرابعة من منتدى أسوان.. مركز القاهرة الدولي يوقع عدداً من اتفاقيات التعاون
  • ليلة وردة في السعودية.. توليفة غنائية بين الزمن الجميل والغناء المعاصر
  • أصالة مع الفرقة الموسيقية لحفل "ليلة وردة".. صور
  • عبير نعمة من استعدادات حفل ليلة وردة في جدة.. صور
  • صرف الدولار الأمريكي في اليمن اليوم الأربعاء 3- يوليو 2024م
  • الرياض تشهد افتتاح النسخة الأولى لكأس العالم للرياضات الإلكترونية .. فيديو