حرصت الفنانة شمس الكويتية على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.

بعد فستانها اللافت.. 10 صور تكشف أبرز إطلالات خطيبة كريم داش نشرة المرأة والصحة.. فستان دينا داش في خطوبة شقيقها يثير الجدل.. ماذا يحدث لجسمك عند شرب الحلبة باستمرار ؟

تألقت شمس الكويتية في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستان قصير يصل أعلى الركبة بأكمام طويلة و اتسم التصميم بالنقوشات و التطريزات وكشف عن قوامها المثالي.

انتعلت شمس الكويتية حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود مع حقيبة يد متوسطة الحجم باللون الأصفر، وقد أثارت إطلالتها جدلا بين متابعيها على السوشيال ميديا.

واعتمدت شمس الكويتية على خصلات شعرها القصير للغاية، واختارت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

شمس الكويتية شمس الكويتية شمس الكويتية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شمس اخبار شمس الكويتية شمس الکویتیة

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن حالات النزلات المعوية: نحتاج بيانا واضحا “البعض على السوشيال ميديا بدأ يحملها للإخوة السودانيين”

علق الإعلامي عمرو أديب، على واقعة رصد 63 حالة مصابة بأعراض نزلات معوية (إسهال، غثيان، قيء) في محافظة أسوان، متسائلا عن سبب انتشار هذه الإصابات في ظل غياب التفسير الرسمي.

وقال خلال برنامجه “الحكاية” المذاع عبر شاشةMBC” مصر”، مساء الجمعة، إن “بيان وزارة الصحة والجهات المعنية لم يذكر سبب الإصابات”، مضيفا: “مرفق المياه قال إن المياه نظيفة، والمحافظة قالت إحنا تمام، ووزارة الصحة قالت استقبلنا حالات، وجهات في أسوان قالت مفيش حد ذهب للمستشفيات ومفيش حاجة، والناس اللي بتحب الوطن قالوا مفيش أي حاجة خالص”.

وعاتب غياب التفسير الرسمي لظهور الإصابات، متسائلا: “ما هو سبب الإصابات، نحن في انتظار ظهور بيانات رسمية، حاولنا نتواصل مع مسئولين؛ ولكن لم نجد مسئولا واحدا قرر أن يتحدث معنا ويقولنا إيه الحكاية!”.

وأضاف: “لا أحد ينكر وجود الدولة على الأرض وتصديها لكن نحتاج معرفة ما هو السبب! هل الأمر له علاقة بمرض وبائي؟ البعض يتحدث عن مياه فيضانات قادمة من السودان هل المياه كانت ملوثة، مع العلم أن الناس لا تشرب هذه المياه، وبعض الناس بدأت تخاف وتشتري المياه المعدنية”.

واختتم متسائلا: “هل الإصابات توقفت؟ نحتاج بيانا واضحًا وشاملًا يقول لنا ماذا يحدث في أسوان؟ خاصة وأن البعض على السوشيال ميديا بدأ يحملها للإخوة السودانيين، هل سنترك الموضوع بدون رد حاسم قاطع؟”.

الشروق نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جورجينا رودريغيز حديث السوشيال ميديا بعد الإشادة بالسعودية
  • عمرو أديب عن حالات النزلات المعوية: نحتاج بيانا واضحا “البعض على السوشيال ميديا بدأ يحملها للإخوة السودانيين”
  • شاهد بالفيديو.. حسناء السوشيال ميديا السودانية “لوشي” تفاجئ متابعيها وتكشف عن إصابتها بمرض “بانيك أتاك” والجمهور يتعاطف معها: (سحروك وأدوك عين ما تشوفي شر)
  • شاهد.. "بيجر مُنفَجِر" بجوار النائبة الأمريكية رشيدة طليب يثير الجدل
  • عاجل| أول تعليق من النقابة بعد نشر طبيب تجميل صور لمناطق حساسة لمرضاه على السوشيال ميديا
  • 9 خطوات هامة ومفيدة لحمايتك من التحرش على السوشيال ميديا.. تعرفي عليها
  • مجلس كنائس الشرق الأوسط: نستفيد من «السوشيال ميديا» في تعزيز الهوية الدينية
  • خلاف زياد برجي وأحمد ماضي حديث السوشيال ميديا.. ما علاقة فضل شاكر؟
  • أستاذ صحة نفسية: الحياة الزوجية على السوشيال ميديا «وهمية» ومليئة بالغش
  • بسبب حادث تصادم قطاري الزقازيق.. رئيس الوزراء يرد على تشكك السوشيال ميديا في مشروعات النقل