افتتح أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، صباح اليوم، الجناح المصري بمعرض السفر العالمي WTM لندن، بالعاصمة البريطانية، والذي تستمر فعالياته حتى 8 نوفمبر الجاري، ويعد ثاني أكبر تجمع سياحى عالمي خلف بورصة برلين ITB.

وزير السياحة ورئيس هيئة التنشيط

ويحضر المعرض الدولي كبار المسؤولين السياحيين البريطانيين وعددا كبيرا من وزراء السياحة من مختلف دول العالم بجانب ممثلي كبرى شركات السياحة والطيران في العالم، كما شارك في افتتاح الجناح المصري عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة المصرية، وعددا من ممثلي شركات السياحة والطيران والفنادق المصرية المشاركة.

الجناح المصري

وتشارك مصر فى بورصة لندن السياحية WTM بجناح على مساحة 650 متر مربع وتم تصميمه على شكل فرعونى مستوحى من أحد المعابد الفرعونية، وتشارك به نحو 65 شركة سياحة وفندق مصري بهدف الترويج للمنتجات السياحية المصرية، والتعاقد على رحلات الموسم الشتوي الذي ينطلق بالتزامن مع المعرض الدولي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السياحة السياحة والآثار لندن الجناح المصري برلين

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة: الرقمنة وزيادة الحركة الوافدة على رأس الأولويات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال شريف فتحي وزير السياحة والآثار، إن زيادة الاستثمارات ودفع الحركة السياحية الوافدة لمصر هي من أولويات عمله في الفترة المقبلة، بجانب مواكبة التطور الرقمي العالمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة في كل القطاعات، مع تطوير العمل داخل الوزارة.

وأضاف فتحي، في تصريحات صحفية، عقب أدائه اليمين الدستورية، اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه سيعمل بشكل عاجل على زيادة الطاقة الفندقية في مصر من خلال جذب الاستثمارات السياحية الجديدة، علاوة على زيادة الإنفاق السياحي بصفة عامة، والحفاظ على الآثار المصرية واستغلالها الأمثل لجذب الحركة، مشيرا إلى اهتمامه بالاستعداد الجيد لافتتاح المتحف المصري الكبير، وكذا زيادة رحلات الطيران مع الأسواق المختلفة لجذب السائحين.

وتابع الوزير، أن قضية التحول الرقمي تعد ذات أولوية قصوى له، بحيث تواكب مصر الركب العالمي في هذا المجال، موضحا "علمت أن هناك فريق عمل مختص بهذا الملف في الوزارة سوف أتابع ما توصلوا إليه، كما لا ننكر الخطوات الكثيرة التي قطعتها الوزارة خلال الأعوام الماضية في ملف الرقمنة، ولكننا نحتاج أيضا للتواجد بشكل أكثر تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي".

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة: الرقمنة وزيادة الحركة الوافدة على رأس الأولويات
  • ملفات أمام وزير السياحة الجديد.. أهمها زيادة الغرف الفندقية وافتتاح المتحف المصري
  • وزير الزراعة يفتتح فعاليات (رمانة) بـ"الجبل الأخضر" غداً
  • مصر بصدد إبرام تعاون دولي لإطلاق خدمة «القطار السياحي»
  • «شركات السياحة»: نسبة إشغال الفنادق السياحية سيصل إلى 100% قبل نهاية يوليو
  • غرفة «شركات السياحة» تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: «فعاليات مميزة»
  • مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات السياحية في مصر خلال الربع الأول من 2024
  • مؤشرات إيجابية عن ارتفاع الخدمة الفندقية في مصر خلال الربع الأول من 2024
  • «السياحة»: تقرير دولي يؤكد تحسين جودة الخدمات المقدمة للسائحين في مصر
  • لجنة الحج والعمرة: السماسرة ومكاتب الخدمات السياحية وراء كارثة الوفيات