تشارك جامعة جنوب الوادي في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للنقل الذكي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الفترة من 5 إلى 5 نوفمبر، تحت شعار توطين صناعة وسائل النقل في مصر.

وتأتي مشاركة الجامعة، تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور نوبي مهدي غزالي عميد كلية الهندسة.

وشاركت الجامعة بمشروع تصنيع السيارة الكهربائية، وضم الوفد المشارك دكتور فرج خضاري وكيل كلية الهندسة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور عبد الرحيم يوسف عبد الله مدير برنامج الهندسة بجامعة جنوب الوادي الأهلية وضم الوفد أيضا مجموعة مكونة من 8 طلاب من كلية الهندسة من الفريق المشارك في تصنيع السيارة الكهربائية SVU Racing Team.

وتم تصنيع السيارة بأيدي طلاب فريق SVU Racing Team بكلية الهندسة جامعة جنوب الوادي، وتتميز هذه السيارة بأنها مصنعة ومجمعة بالكامل بأيدي طلاب الفريق، وتشمل على جميع الأجزاء الميكانيكية والكهربية والتكنولوجية الأساسية الموجودة في السيارات الكهربائية.

وتم عرض السيارة الكهربائية في الركن الخاص بابتكارت طلاب الجامعات المصرية، ونالت السيارة الكهربائية استحسان العديد من زوار المعرض، وقدم الدكتور فرج خضاري وكيل كلية الهندسة والدكتور عبد الرحيم يوسف مدير برنامج الهندسة بجامعة جنوب الوادي الأهلية الشكر للدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة على جميع التيسيرات الممنوحة للفريق المشارك حتى يتسنى لهم المشاركة في المعرض والمؤتمر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي المؤتمر الدولي للنقل الذكي السیارة الکهربائیة جامعة جنوب الوادی کلیة الهندسة

إقرأ أيضاً:

تكليف الدكتور جمال عبد العزيز بتسيير أعمال هندسة بنها

أصدر الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، قرارا بتكليف الدكتور جمال عبد العزيز الأستاذ بقسم الهندسة المدنية ووكيل كلية الهندسة بشبرا لشئون التعليم والطلاب، بتسيير أعمال عمادة كلية الهندسة بشبرا.

جاء ذلك بعدما تم تكليف الدكتور أيمن الشهابي عميد الكلية السابق كمحافظ لمحافظة دمياط، فى حركة المحافظين الجديدة.

الدكتور أيمن الشهابى محافظا لـــــــــ دمياط ..

يذكر أن الدكتور أيمن الشهابي هو عميد كلية الهندسة جامعة بنها رئيس  قسم الهندسة المساحية، وهو عضو اللجنة الوزارية لمراجعة وتحديث مواصفات الأعمال المساحية والخرائط

وتقلد  الشهابي منصب عميد كلية الهندسة بجامعة بنها في 29 سبتمبر عام 2020 م. وحصل الدكتور أيمن الشهابي على درجة البكالوريوس في الهندسة من كلية الهندسة بشبرا، جامعة بنها وواصل دراسته ليحصل على درجة الماجستير ثم الدكتوراه في الهندسة المدنية .

وعمل كأستاذ في قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة بشبرا، حيث ساهم في تدريس وتدريب أجيال من المهندسين و له العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات دولية ومحلية مرموقة، وتتركز اهتماماته البحثية في تصميم المنشآت الخرسانية وإدارة المشاريع الهندسية.

مقالات مشابهة

  • تكليف الدكتور جمال عبد العزيز بتسيير أعمال هندسة بنها
  • تنسيق_ الجامعات.. تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • تنسيق الجامعات 2024| تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • ننشر أول اجتماع لمحافظ دمياط بعد وصوله الديوان
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش سير العمل بالمستشفيات
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • مندوبية فلسطين لدى الجامعة العربيّة تشارك بالمؤتمر الاقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة