حافظ الطيار الإيطالي آرون دوروجاتي على صدارته لبطولة “هايك آند فلاي” الدولية، للقفز بالمظلات في نسختها الثانية، بفوزه بلقب الجولة التي أقيمت أمس في جبل ينس برأس الخيمة.

وجاء فوز دوروجاتي بلقب الجولة الثانية وحصوله على الكأس الذهبية، ليحافظ على الصدارة التي كان قد وصل إليها في الجولة الأولى بدبي، في حين حل السويسري نيكولا هيرنجر ثانياً، وجاء الفرنسي ريمي بورديل ثالثاً، وهي نفس نتيجة جولة دبي.

وعلى صعيد مسابقة الطيارين الهواة فاز الإيراني محسن مانسوفي بالمركز الأول، وتلاه الجنوب افريقي بن هود سون ثانياً، وحل الفرنسي تشالنج ثالثاً.

وأكد الشيخ عمر بن صقر القاسمي أن رأس الخيمة تسعى لتنمية السياحة الرياضية والمغامرات معربا عن اعتزازه باستضافة الإمارة لجولتي جبل ينس وجبل جيس في هذه النسخة التي تحظى بمشاركة طيارين من 18 دولة.

وأشاد بالمستوى الفني المتميز لهذه الجولة، والقدرات الفائقة للطيارين المشاركين من الفئتين المحترفين والهواة، ووجه شكره إلى اتحاد الإمارات للرياضات الجوية على جهوده في تنظيم مثل هذه البطولات التي تعزز من السياحة الرياضية بالدولة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يحافظ على مركزه بـ “عصابة المكس”

يعد فيلم “عصابة المكس” للمخرج حسام سليمان أحد أهم الأعمال الكوميديا المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة المكس» إيرادات بلغت 52 ألف و820 جنيه، ليحتل المركز الرابع في شباك التذاكر، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم "عصابة المكس"

 

فيلم "عصابة المكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة المكس”

 

فيلم “عصابة المكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • الخضر يجرون آخر حصة تدريبية قبل سفرية “مونروفيا”
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية
  • أشبال الخضر ينهون دورة “الفيفا” للمواهب بهزيمة ثالثة
  • الإنجليزي “ترامب” بطلًا لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • ولي عهد رأس الخيمة يحضر زفاف علي المزروعي
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • أحمد فهمي يحافظ على مركزه بـ “عصابة المكس”
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • “أبوظبي للزوارق” يشارك في الجولة الـ 5 لمونديال الفورمولا 2 بالبرتغال
  • الدولار يحافظ على استقراره في العراق - عاجل