شهدت منطقة دار السلام جريمة بشعة عندما طعن صاحب محل بائع متجول بسبب قيامه ببيع أمام محله تم ضبط المتهم .

تبلغ لقسم شرطة دار السلام من إحدى المستشفيات بإستقبال بائع متجول مقيم بدائرة القسم توفى متأثراً بإصابته بجروح قطعية متفرقة بالجسم إثر إدعاء مشاجرة.

وبالفحص وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى ومالك محل لبيع السجاد بدائرة القسم بسبب قيام المجنى عليه ببيع ملابس أمام المحل ملك الأخير تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة " نتج عن ذلك إصابته والتى أودت بحياته ، تم ضبطه ، وبحوزته السلاح المستخدم ، وإعترف بإرتكاب الواقعة ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قتل مقتل بائع متجول جريمة قتل شرطة دار السلام مشاجرة منطقة دار السلام

إقرأ أيضاً:

أولمبياد باريس: المنتخب المغربي ينهي تداريبه استعدادا لمواجهة أوكرانيا

يختتم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي اليوم الجمعة، تحضيراته، استعدادا لمواجهة أوكرانيا، غدا السبت، بمدينة سانت إيتيان، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، « صنف كرة القدم ».

وسيعمل طارق السكيتيوي، اليوم على إيجاد التوليفة المناسبة القادرة على تحقيق الانتصار على أوكرانيا، للاقتراب أكثر من التأهل إلى الدور الموالي، أو حسمه في حالة فوز العراق على الأرجنتين، أو نهاية المباراة بينهما بالتعادل، علما أن رفاق أشرف حكيمي، سيكونون مكتملي العدد، بعد تعافي كلٍّ من إلياس أخوماش، وأسامة العزوزي.

وكان المنتخب الوطني المغربي الأولمبي قد واجه نظيره الأوكراني، يوم الجمعة 22 مارس من السنة الجارية، حيث انتهت المباراة التي جرت أطوارها، على أرضية ملعب ماردان في أنطاليا، تركيا، بانهزام رفاق كشطة بهدف نظيف، علما أن اللقاء كان في إطار ودي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

ويتطلع المنتخب المغربي إلى تحقيق انتصاره الثاني خلال مبارياته الثانية في الألعاب الأولمبية، على مر التاريخ، بعدما حقق فوزا واحدا، كان على حساب السعودية بهدف نظيف، في دورة لوس أنجلوس سنة 1984، حيث انهزم في باقي لقاءاته المندرجة ضمن الجولة الثانية، منذ أول مشاركة له التي كانت في طوكيو عام 1964.

وانهزم المنتخب الوطني المغربي بثلاثة أهداف لهدف أمام يوغوسلافيا، سنة 1964 في طوكيو، ليتعرض مجددا للهزيمة في ميونخ 1972، بثلاثية نظيفة أمام ألمانيا الغربية، قبل أن يحقق الانتصار بهدف نظيف على السعودية، في لوس أنجلوس 1984.

وعاد المنتخب المغربي الأولمبي للهزائم في دورة برشلونة 1992، بعد الخسارة برباعية نظيفة أمام السويد، وبهدف نظيف أمام كوريا الجنوبية، في سيدني عام 2000، ثم بهدفين لهدف أمام البرتغال، سنة 2004 في أثينا، و2012 في لندن، بهدف نظيف أمام اليابان.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي منتخب أوكرانيا منتخب الأرجنتين منتخب العراق

مقالات مشابهة

  • حبل المشنقة ينتظر المتهم بإنهاء حياة ربة منزل لسرقتها
  • المتهم بسرقة مشغولات ذهبية: باسرق الشقق بأسلوب التسلل
  • «سيلفي» ينهي حياة زوجين قبل ولادة طفلهما الأول.. جرفتهما مياه المحيط
  • دماء ممزوجة برائحة "الجازولين".. سائق ينهي حياة ربة منزل بالخانكة
  • حوادث الأسبوع الماضي| حفيد ينهي حياة جدته وزوج يطعن زوجته 23 طعنة.. الأبرز
  • أولمبياد باريس: المنتخب المغربي ينهي تداريبه استعدادا لمواجهة أوكرانيا
  • بسبب الخلافات الأسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته ذبحا بالفيوم
  • القبض على عصابة سرقة أجهزة اللابتوب في السلام
  • شاب ينهي حياة شقيقته ذبحا بالفيوم ويفر هاربا إلى السعودية
  • الأمن يضبط 7 متهمين لقيامهم بممارسة السرقة بالقاهرة