أصيب 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوى أطفيح، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من مناطق أطفيح اتجاه الصف، وتم رفع حطام الحادث، ونقل المصابين إلى المستشفى.

وبعد تلقى بلاغًا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوى بمنطقة أطفيح بوقوع حادث مرورى، تم على الفور تسيير حركة السيارات.

وكذلك تم مناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

 

فى سياق متصل فقد أعادت الإدارة العامة للمرور، فتح جميع الطرق المغلقة بعد تلاشى الشبورة وسط تواجد الخدمات منعا لوقوع أى حوادث مرورية، ووضوح الرؤية، وتهيب الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

وأهابت إدارة المرور بالتأكد من وضع الإطارات ووجود المسامير المثبتة بها مع ضبط مرايا السيارة و اختبار كشافات السيارة قبل التحرك وخصوصا أنوار الفرامل والكشافات الأمامية والطوارىء كما يجب ارتداء حزام الأمان بحيث يتقاطع مع الكتف وليس الرقبة.

وأكدت إدارة المرور عدم رفع صوت الكاسيت أو المذياع بأعلى من صوت المحرك حتى تستطيع الشعور بالسيارة وبأصوات آلات التنبيه أو التحذيرات من خارج سيارتك مع استخدام أنوار الانتظار أثناء السير فى الشبورة حتى تكون السيارة مرئية للغير.

وشددت إدارة المرور، على عدم تخطى السيارات الأخرى أثناء السير مع الالتزام بالحارة الوسطى والاسترشاد بالخطوط الأرضية وزيادة مسافات الأمان بين السيارات مع منع التوقف على الطريق للسيارات ويجب استخدام آلة التنبيه على فترات متقطعة لإشعار الآخرين بوجود السيارة.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية حذرت من ظهور الشبورة الكثيفة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بالطرق السريعة، وأغلق 7 طرق صحراوية وأهابت بتوخى الحذر اثناء القيادة على الطرق، منعا لوقوع الحوادث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة صحراوي أطفيح الطريق الصحراوى منطقة أطفيح حادث مرورى حركة السيارات

إقرأ أيضاً:

حادث تصادم سيارة ملاكي بتريلا أعلى الإقليمي بالمنوفية

شهد منذ قليل الطريق الإقليمى  اصطدام سيارة ملاكي بسيارة نقل ثقيل أمام قرية كفر القرنين بنطاق مركز الباجور في محافظة المنوفية، مما أسفر عن تلفيات في السيارة الملاكي دون وقوع إصابات.

وأوضح مصدر  أن السيارة الملاكي اصطدمت بـ "التريلا" من الخلف، وتسبب ذلك في وجود تلفيات بالملاكي، وتوقفت حركة المرور على الطريق لبعض الوقت ثم عادت الأمور لطبيعتها فى وقت قصير.

مقالات مشابهة

  • حادث تصادم سيارة ملاكي بتريلا أعلى الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 5 طالبات فى حادث انقلاب توك توك بقنا
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة برصيف فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق السويس الصحراوى
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى