بوابة الوفد:
2024-10-06@11:27:26 GMT

16700 جنيه... تعيد سمع «أحمد»

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

الطفل «أحمد محمد أحمد شوقي» يبلغ من العمر 8 سنوات، يدرس بالصف الثانى الابتدائى، منذ ولادته اكتشف الأطباء إصابته بضعف سمع عصبى حسى شديد بالأذنين، ويحتاج إلى تركيب سماعات بالأذن.

واستمر الطفل فى عمل جلسات تخاطب بشكل يومى، وبحمد الله تعالى تحسنت الحالة، إلا أن السمع مهدد بالفقدان، نتيجة أعطال متكررة بسماعات الأذن، ولا تصلح للعمل، ويحتاج سماعات جديدة تتكلف ستة عشر ألفاً وسبعمائة جنيه، هذه المبالغ كبيرة تفوق المقدرة المالية للأسرة، والأم لديها 4 أبناء بمراحل التعليم المختلفة، ولا تستطيع تلبية المتطلبات الضرورية لهم، والطفل مهدد بفقدان السمع والتعثر فى الدراسة والحياة، لتوقف السماعات عن العمل، كما يحتاج الطفل جلسات تخاطب يومياً تتكلف ألفاً وخمسمائة جنيه شهرياً.

جاءت أم الطفل إلى «عيادة الوفد» تبحث عن الأمل فى إنقاذ فلذة كبدها، وقالت: الأب عامل بسيط باليومية، وللأسف أن التأمين الصحى يرفض تغيير السماعات قبل مرور 4 سنوات، وتناشد أهل الخير من أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتها العاجلة، حيث لا يوجد للأسرة أى مصدر مالى ثابت يساعد فى نفقات الحياة، ومصاريف العلاج ضخمة لا تقدر عليها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصف الثاني الابتدائي التأمين الصحي

إقرأ أيضاً:

بـ 577 ألف جنيه.. أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام أمس «صور»

فيلم عاشق.. يواصل فيلم عاشق بطولة النجم أحمد حاتم في الحفاظ على الصدارة بحجم الإيرادات منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة أكثر من 577 ألف جنيه، ليواصل بذلك تفوقه في السينما بإجمالي إيرادات تصل إلى أكثر من 18 مليون جنيه.

فيلم عاشق أحداث فيلم عاشق

فيلم عاشق، من الأعمال السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاقتها الأولى بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي رومانسي، تبدأ من خلال قصة حب تنشأ بين أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

ويضم فيلم عاشق عددا من نجوم الفن في مقدمتهم: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

والجدير بالذكر، أن فيلم عاشق يدخل في منافسة قوية بين عدد كبير من الأعمال السينمائية، والتي تتمثل أبرزها في الآتي: إكس مراتي، وعنب، وولاد رزق 3، وعصابة الماكس، واللعب مع العيال.

اقرأ أيضاً«لوكاندة بير الوطاويط».. تفاصيل أول عمل يجمع محمد رمضان وأحمد مراد

بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية

طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما

مقالات مشابهة

  • ضبط عملات أجنبية بقيمة 6 ملايين جنيه فى السوق السوداء
  • الساقية تستضيف حفل إنشاد ديني على مسرحها هذا الموعد
  • أسعار تذاكر وشروط دخول حفل فرقة "بابيون" المقبل
  • بـ 577 ألف جنيه.. أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام أمس «صور»
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • بول سايمون يروي حكاية إلهامه الفريدة لمقطوعة المزامير السبعة
  • "المشروعات الصغيرة والمتوسطة": 2.5 مليار جنيه محفظة تمويل لأبناء سيناء ومدن القناة خلال 10 سنوات
  • نقابة الأطباء تعيد تشكيل هيئة المكتب واختيار مقرري اللجان
  • بحوافز تصل لـ100 ألف جنيه.. وظائف شاغرة في عدة تخصصات لكل المؤهلات
  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائى