كشف رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ملابسات واقعة إصابة عامل إثر سقوطه من أحد المبانى تحت الإنشاء بمدينة بدر حيث تبين ان نجار زميله وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات حول العمل تم ضبطه.

تبلغ لقسم شرطة بدر من إحدى المستشفيات بإستقبال عامل مقيم بمحافظة الشرقية "مصاب بكسر بالجمجمة ونزيف داخلى" ، ولا يمكن إستجوابه إثر سقوطه من علو.

بالإنتقال وسؤال عامل مقيم محافظة الشرقية قرر بأنه حال تواجده صحبة المصاب بعمله بعقار " تحت الإنشاء " كائن بدائرة القسم حدثت مشادة كلامية بين المصاب وآخر نجار مقيم محافظة المنيا بسبب خلافات بينهما حول العمل قام على إثرها الأخير بدفع المصاب من أعلى الصبة الخرسانة بالطابق الثانى ، مما أدى لسقوطه على المسطح الأرضى ونتج عن ذلك إصابته تم ضبطه .

واعترف بإرتكاب الواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة سقوط شرطة بدر عقار تحت الانشاء مديرية أمن القاهرة مدينة بدر

إقرأ أيضاً:

خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات

أصيب عامل في منتصف العقد الرابع من العمر يقيم بدائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج بجرح رضي بفروة الرأس وإشتباه نزيف بالمخ في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال وجرى ضبط طرفي المشاجرة ونقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة العسيرات بلاغا بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة المركز .

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أن طرفيها كل من طرف اول "مجدي . ا . ا . ا" 35 سنة عامل مصاباً بجرح رضي بفروة الرأس وإشتباه نزيف بالمخ وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة ونجل عمومته "طارق . ع . ح . ن" 40 سنة مزارع .

وطرف ثان "محمود . ا . م . ا" 30 سنة عامل نجل عمومته "باسم . ع . ي . م" 20 سنة مزارع الطرفان مقيمان بذات الناحية .

تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم" وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وقيام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول المشار إليها بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال .

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

وفي سياق آخر شهد مركز طهطا شمال محافظة سوهاج إندلاع حريق في منزل مكون من طابق واحد مشيد بالطوب الأبيض والأسمنت ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص بسبب ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية نتج مصرع نجل شقيق مالك المنزل عامل في منتصف العقد الثالث من العمر إثر إصابته بحالة إختناق واحتراق بعض محتويات المنزل وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة طهطا بلاغا بنشوب حريق في منزل بدائرة المركز .

إنتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين نشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد مشيد بالطوب الأبيض والأسمنت ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك "سيد . م . ا . ع" 35 سنة مزارع يقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده .

نتج عن الحريق وفاة نجل شقيق مالك المنزل "محمد . م . م . ا" 25 سنة عامل يقيم بذات الناحية إثر إصابته بحالة إختناق أثناء مشاركته في إخماد الحريق وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام .

وبسؤال مالك المنزل ووالد المتوفى "ممدوح . م . ا . ع" 50 سنة عامل قررا بمضمون ما سبق ورجح الأول أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات عشوائية بالمنزل ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق بعض محتويات المنزل وكمية من البوص والأخشاب.

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بقتل سائق فى قنا بسبب خلافات مالية
  • جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 تجار مخدرات في البصرة وذي قار
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات
  • تشريح جثة عامل قتله آخرين في القطامية
  • خلافات العمل.. التحقيق مع المتهمين بقتل شاب بمصنع في القطامية
  • انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع محافظة الشرقية
  • خلافات العمل.. كواليس مقتل عامل بمصنع في القطامية
  • عامل يقتل زميله فى مصنع بالقطامية بسبب خلافات العمل
  • افتتاح مركز مدينة صباح الأحمد للهوية الوطنية وإضافة فترة عمل مسائية لمركز محافظة الجهراء
  • خلافات على صداقة فتاة تُودي بحياة عامل بالجيزة