الوطن:
2024-07-07@06:59:27 GMT

ضبط مخالفات تموينية في حملات مكبرة بالدقهلية

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

ضبط مخالفات تموينية في حملات مكبرة بالدقهلية

شنت رئاسة مركز ومدينة تمي الأمديد بالدقهلية، حملة تموينية مكبرة على عدد من المنشآت التجارية لبيع السلع الغذائية، والمرور على المحلات وثلاجات حفظ اللحوم في نطاق المدينة، لضبط الأسعار ومراقبتها وللقضاء على التلاعب والغش، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية وتوفيرها بأسعار مناسبة ومعلنة أمام المواطنين.

تحرير محاضر تموينية في الحملة

وقال سيد النخيلي، رئيس مجلس مدينة تمي الأمديد، في بيان، إن الحملة تتم بشكل مستمر ومكثف بالتنسيق مع محافظة الدقهلية، وبتشكيل لجان خماسية مكونة من مديرية التموين ومباحث التموين ومديريتي الطب البيطري والصحة ومسؤولي البيئة والإشغالات، وأسفرت عن تحرير 6 محاضر متنوعة، بين تموين وعدم إعلان عن الأسعار وذبح خارج السلخانة وعدم وجود شهادة صحية ونقص في الاشتراطات الصحية، وإعدام 140 كيلو لحوم ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومتغيرة الخواص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة، كما شاركت في الحملة قوة من شرطة البيئة والمسطحات.

تكثيف الحملات على الأسواق بالدقهلية

وأكد رئيس مجلس مدينة تمي الأمديد، تكثيف الحملات على المنشآت الغذائية وجميع السلاسل التجارية لتطهير الأسواق من السلع الفاسدة والمجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية، وسيكون ذلك خلال الفترتين الصباحية والمسائية وشن حملات رقابية وتفتيشية بشكل مفاجئ لرصد المخالفات، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المشددة حيال المخالفين وتحويلهم إلى النيابة العامة حرصا وحفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية حملة مكبرة محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة

أسفرت الحملات التي نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز البحيرة، عن رفع 460 حالة إشغال طريق مخالف تنوع ما بين ثابت ومتحرك.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

تنوعت الحالات في رفع وإزالة ٢١٨ حالة أشغال ثابت ومتحرك بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، شملت مناطق: «شارع الجمهورية، المقريزي، عبد السلام الشاذلي، الكوبري العلوي، الساعة بنطاق المدينة».

وفي مركز ومدينة ابوحمص، أسفرت حملة مماثلة شنتها الوحدة المحلية، بالميادين والشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق المدينة، عن رفع 102 حالة إشغال ما بين ثابت ومتحرك لتوسعة الطرق، لتسهيل حركة المرور للمواطنين.

في مركز ومدينة رشيد، تمكن قسم الإشغالات بالوحدة المحلية، من رفع 25 حالة إشغال طريق مخالف بشوارع المدينة.

وأسفرت الحملة التي شنتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات، عن إزالة 115 حالة إشغال مخالف من شوارع المدينة، تنوعت ما بين «ثابت ومتحرك»، كما تم رفع الإعلانات المخالفة ودون ترخيص.

كما أسفرت الحملة عن رفع البلدورات من أمام الباعة الجائلين، وكذا التأكيد علي الباعة عدم التعدي علي المساحة المحددة لتسهيل حركة السير وتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة.

مقالات مشابهة

  • لتسيير الحركة المرورية.. رفع 460 حالة إشغال طريق في حملات مكبرة بالبحيرة
  • طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024
  • مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 «أون لاين».. الرابط والخطوات
  • مصرع شخصين غرقا إثر انقلاب سيارة ملاكى داخل ترعة المنصورية بالدقهلية
  • حملات مكبرة على المحال التجارية المخالفة لمواعيد الغلق بالعمرانية
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. تفاصيل
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا