CNN Arabic:
2024-07-02@03:01:47 GMT

زوجة الرئيس الايراني توجه رسالة الى قرينات قادة أوروبا بشأن غزة

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

‍‍‍‍‍‍

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- دعت جميلة علم الهدى زوجة الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، الاثنين، زوجات رؤساء الدول الأوروبية، إلى "إدانة قتل الأطفال والنساء الفلسطينيين"، واتخاذ إجراءات فورية وفعالة لإحلال السلام، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".

وجاء ذلك في رسالة وجهتها قرينة الرئيس الإيراني، إلى زوجات الرؤساء الأوروبيين، بشأن الحرب في غزة، طبقا للوكالة.

وقالت جميلة علم الهدى في رسالة خاطبت فيها بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون: "الحقيقة أن العالم مندهش من قساوة قلوب الأقوياء، فكيف يمكن تقييم أداء السياسيين في دعم إسرائيل بالسلاح، وأعينهم وآذانهم مغلقة عن سماع ورؤية صرخة الفلسطينيين المظلومين؟"، حسبما نقلت عنها الوكالة الإيرانية.

وأضافت قرينة الرئيس الإيراني في رسالتها: "يا سيدة ماكرون، من فضلك، كسيدة متفانية ولطيفة ونيابة عن النساء والأمهات والبنات في أرضك، أطلبي من زوجتك الامتناع عن تحمل المسؤولية عن قتل الأطفال الفلسطينيين والنساء العزل، واتخاذ تدابير فورية وفعالة من أجل إحلال السلام"، حسب قولها.

وختمت قائلة: "أتمنى أن يجزيكم الله خيراً على جهودكم الإنسانية"، طبقا لما نقلت عنها وكالة "إرنا".

إسرائيلإيرانفرنساإيمانويل ماكرونالحكومة الإيرانيةغزةنشر الاثنين، 06 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: إيمانويل ماكرون الحكومة الإيرانية غزة

إقرأ أيضاً:

"بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ

وجهت الفنانة يسرا رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بعد العرض الأول لمسرحية “ملك والشاطر”، والتي تخوض بطولتها مع الفنان أحمد عز، والتي تُعرض حاليًا في المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، وتستمر العروض حتى 6 يوليو المقبل

 

وشاركت يسرا البرومو الدعائي للمسرحية عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: “ألف شكر يا أبو نصر، بسبب دعمك وتوجهاتك وسعادتي لا توصف”.

 

كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن سعادته بنجاح مسرحية «ملك والشاطر» نشر مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض».

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • القنصل الإيراني في جدة يوجه رسالة شكر وتقدير للسلطات السعودية لهذا السبب
  • «الصحة» توجه رسالة مهمة للمواطنين بشأن علاج ما بعد الصدمة النفسية
  • في رسالة حاسمة.. حملة بايدن ترد على مطالبته بالتنحي عن الانتخابات
  • طفلة من طاطا توجه رسالة لأخنوش: سلم على محمد السادس(فيديو)
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • وزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • في ندوة الانتخابات الفرنسية وصعود أسهم اليمين المتطرف.. «صالون البوابة» يناقش الوضع السياسي في فرنسا وتأثيره في المشهد الدولي
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • رسالة مصرية قوية لرئيسة المفوضية الأوروبية بشأن وقف إطلاق النار بغزة