الوطن:
2024-07-12@13:49:10 GMT

تحرير 78 محضرا تموينيا متنوعا في حملات مكبرة بسوهاج

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

تحرير 78 محضرا تموينيا متنوعا في حملات مكبرة بسوهاج

قال المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، إنه تم تحرير 78 محضرا خلال 24 ساعة، في حملات مكبرة على الأسواق والمخابز من مركز البلينا جنوب المحافظة إلى ناحية مركز طما شمال سوهاج.

حملات تموينية مكثفة لضبط الأسعار

وجاءت الحملة تحت إشراف المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في سوهاج، والمهندس محمد حسين، وكيل المديرية، وتنفيذا لتوجيهات وزارة التموين، التي وجهت بتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسواق والتصدي لتعديات، ورصد شكاوى الأهالي، وأسفرت عن ضبط 78 محضرا تموينيا متنوعا.

ضبط مخالفات في الحملات

وتنوعت المحاضر التي تم تحريرها خلال اليوم بين نقص في الوزن، وسلع مجهولة، وتجميع بنزين وسجلات، وتصرف وإيقاف، وعدم إعطاء بون صرف، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وامتناع عن البيع، وفي مجال الأسواق والبترول، وسلع غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية، ومنشأة دون ترخيص، وعدم تمكين من تفتيش.

تم تحرير المحضر اللازم، وجرى إبلاغ الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين سوهاج سوهاج محافظ سوهاج

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يجتمع مع لجنة مراقبة الأسواق وُيشدد على شن الحملات المفاجئة

الجندي: لن نسمح بالمساس بحق المواطن وسنضرب بيد من حديد لردع المخالفين

أكد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، على التصدي بكل حسم لجشع التجار ومحتكري السلع الغذائية، واتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيال أي مخالفات بمراكز وقرى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضبط الأسواق والأسعار والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطن.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع اللجنة المشكلة للرقابة على الأسواق برئاسة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و بعضوية كلا من مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، الطب البيطري، سلامة الغذاءً والتي تقوم بحملات مكثفة على مدار الساعة بكافة مراكز وقرى المحافظة، للتأكد من توافر السلع الاستراتيجية والاساسية للمواطنين بأسعار مناسبة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، ومنع محاولات احتكار السلع أو المغالاة في أسعارها دون مبرر، وكذلك التأكد من جودتها وصلاحيتها.

وشدد اللواء اشرف الجندي على تكثيف الرقابة على أفران إنتاج الخبز والتأكد من وزنه وجودته ومطابقته للمواصفات وحصول المواطنين عليه بيسر وسهولة.

و حذر اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، كافة التجار والمحلات التجارية والاسواق من رفع أسعار اي سلع او منتجات، مشددا على التأكد من عدم تخزين التجار لأي سلعة وحجبها عن المواطنين، ومجابهة كافة أشكال الاحتكار.

وأشار الجندي الى انه لن يسمح بالمساس بحق المواطنين والضرب بيد من حديد لردع المخالفين و المعيار الأساسي هو رضاء المواطنين عن جودة الخدمات المقدمة لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يجتمع مع لجنة مراقبة الأسواق وُيشدد على شن الحملات المفاجئة
  • خلال 24 ساعة.. تحرير 174 محضرا للمحال المخالفة لمواعيد الغلق
  • تحرير ٢٠ محضرا في حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات بمدينة المنيا
  • تموين القليوبية: 147 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق
  • محافظ أسوان: لا رحمة مع أي مخالف وعدم السماح باحتكار السلع الغذائية
  • تموين أسيوط يحرر 264 مخالفة خلال حملات مفاجئة على بعض المراكز والأحياء
  • ضبط 1340 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • محافظ المنوفية: غلق مخبزين بلدى وتحرير 60 محضرا للتلاعب في الوزن
  • ضبط 411 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • تحرير 16 محضرًا تموينيًّا خلال حملة مكبرة بمطاي