يضع مسئولو النادي الأهلي الرتوش الأخيرة على صفقة عمر كمال عبدالواحد ظهير ايمن نادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر لحسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وأصبح عمر كمال عبدالواحد هدف مسئولي الأهلي، في الميركاتو الشتوي لتدعيم صفوف الفريق خاصة أن اللاعب يجيد اللعب في اكثر من مركز ويعتير من نجوم الدوري في الموسم الحالي وأحد لاعبي منتخب مصر الاساسيين.

وتسعى لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي لحسم التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد ليكون أول صفقات النادي في الميركاتو الشتوي، لتدعيم صفوف الفريق بعد توصية المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وكشفت مصادر داخل الاهلي أن إدارة التعاقدات بالنادي تكثف المقاولوت مع عمر كمال عبدالواحد ونادي فيوتشر في الفترة الاخيرة للتوصل إلى اتفاق لضم اللاعب رسميا.

وأضاف المصدر أن جلسة جمعت بين أمير توفيق مدير التعاقدت بالأهلي وعمر كمال عبدالواحد ووكيل اعماله في الفترة الاخيرة وابدى اللاعب موافقة مبدئية على الانضمام للقلعة الحمراء ولكن طلب من مسئولي الأهلي التفاوض مع نادي فيوتشر.

 وكان الإعلامى أحمد شوبير نجم الاهلي السابق اكد في تصريحات تليفزيونية أن النادى الاهلى بدأ التفاوض الرسمى للتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر لحسم الصفقة فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وقال شوبير إن الأهلى بدأ التفاوض بشكل مع عمر كمال عبد الواحد، في اليومين الماضيين ولكن اللاعب لم يوقع، ويضع الأولوية للأهلى، ورفض وضع شروطا مادية للتوقيع في انتظار موقف نادي فيوتشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي صفقة عمر كمال عبدالواحد نادي مودرن فيوتشر عمر کمال عبدالواحد مع عمر کمال

إقرأ أيضاً:

صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي

استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الدفع بمحمود بنتايج في التشكيل الأساسي خلال مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة أمام الأهلي، والتي ستقام اليوم الجمعة، حيث سيتولى بنتايج مسؤولية قيادة الجبهة اليسرى.

وأفادت مصادر خلال تصريحات صحفية، أن فرص بنتايج ازدادت بشكل ملحوظ في الساعات الأخيرة قبل المباراة، مما جعله الخيار الأنسب لهذه المهمة الهامة.

بالأسماء.. قائمة الزمالك النهائية في نهائي كأس السوبر الإفريقي بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الوحدة في دوري روشن السعودي

وكان الزمالك قد أنهى تدريباته مساء أمس على ملعب نادي الشباب السعودي، استعدادًا لهذه المواجهة المهمة ضد الأهلي في السوبر الأفريقي.

وفي سياق متصل، فقد تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي خلال تصريحات تليفزيونية قائلا: "لدي معلومة غير مؤكدة، بأن محمود بنتايج هو من سيقود الجبهة اليسرى للفريق".

مقالات مشابهة

  • كولر يخطط لتعويض غياب محمد هاني في الأهلي بعد إصابته في الركبة
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • ناصر منسي: أخطرت زياد كمال بأنني سأسجل هدفًا في الأهلي منذ أسبوع.. وأشكر كل من انتقدني
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • السوبر الأفريقي.. قمة الأهلي والزمالك تذهب إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب
  • السوبر الإفريقي.. عبدالواحد يهدي أديبايور قميص الزمالك
  • صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي