أبدت الفنانة كندة علوش، حزنها الشديد، على ما يشهده قطاع غزة، من قصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وموت الأطفال، مشيرة إلى أنه يجب على الأمة العربية الاتحاد لوقف هذا العنف.

رسالة كندة علوش

وكتبت كندة علوش، منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيه: «يا ريت الناس تقف وتقول لا شيء مهم دم الأطفال، اليوم انتشرت صور لأطفال محروقة بسبب استخدام الفوسفور الأبيض، الأطفال عم تموت بعدد الدقائق ويقال إن القادم أصعب».

وتابعت:«كابوس دخلنا جميعا ومش باين له آخر، فلنوحد الهم على الأقل، أنا سورية مصرية فلسطينية عربية بتمنى العرب يوحدوا الصوت وينبذوا الخلاف».

آخر أعمال كندة علوش

وكانت آخر أعمال كندة علوش، مسلسل «ستات بيت المعادي»، وشارك في بطولة المسلسل، مجموعة من النجوم أبرزهم: إنجي المقدم، ميرهان حسين، نهال كمال المهدي، أحمد وفيق، صبري فواز، وتصدر المسلسل تريند فور نزوله وحاز على إعجاب الجماهير بالوطن العربي.

اقرأ أيضاًكندة علوش تعلق على أحداث غزة: ليت الأطفال لا يموتون

جيزيل خوري.. كندة علوش تودعها بكلمات مؤثرة

«طوفان الأقصى».. كندة علوش تعلق على انتفاضة الشعب الفلسطيني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي غزة الفنانة كندة علوش الحرب على غزة طوفان الاقصى کندة علوش

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة

متابعة بتجــرد: أمرت منصة نتفليكس بحذف مشهد جنسي من أحد مسلسلاتها بعد شكوى من أحد تجار المخدرات، حيث اضطرت المنصة إلى دفع آلاف الجنيهات لتاجر المخدرات بسبب مشهد في مسلسل Cocaine Coast، حيث يعرض مشهدًا جنسيًا بينه وبين زوجته.

نجح لوريانو أوبينيا، 78 عامًا، الذي سُجن بتهمة تهريب المخدرات وغسل الأموال، في رفع دعوى قضائية ضد منصة نيتفلكس مقابل 15000يورو بتهمة انتهاك الخصوصية في محكمة في إسبانيا.

كما أخبر القاضي الذي يرأس القضية أن منصة نتفليكس يجب عليهم حذف المشهد الذي يتم عرضه خلال اللحظات الافتتاحية للمسلسل.

بدء أوبينيا إجراءاته ضد نتفليكس عند طرح Cocaine Coast، زاعمًا أن المسلسل سبب له “ضررًا معنويًا”، وكان يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 1.5 مليون يورو.

في عام 2023، قال محامي أوبينيا: “لقد تدهورت حياة السيد لوريانو أوبينيا بشكل كبير منذ بث هذا المسلسل لأنه تم تصويره على أنه شخص قادر على قتل حياة شخص آخر، عنيف، متحيز جنسيًا، مهرب كوكايين، عاجز، شرير، خائن، وأب سيء، وزوج سيء، ووحشي، وأحمق، ومنتقم، ومسيء للنساء، وجاهل، وعضو في المافيا”.

ومع ذلك، رفضت المحكمة هذه الادعاءات.

وقال القاضي إن المسلسل “المستوحى من الواقع” لا يمكن أن يخضع “لمطلب الصدق”، وأضافوا أيضًا أن شخصية أوبينيا في المسلسل لم تكن “مختلفة تمامًا” عن الصورة و”السلوك” اللذين قدمهما بنفسه في حياته الشخصية.

يعتمد مسلسل Cocaine Coast الذى عرض على منصة نتفليكس على ظهور عشائر المخدرات في جاليسيا في اسبانيا، في الثمانينيات والتسعينيات.

ويدور مسلسل Cocaine Coast في جاليسيا بإسبانيا في الثمانينيات، بعد أن أصبح صياد شاب مهربًا ناجحًا للكوكايين من خلال تزويد موردي أمريكا اللاتينية بنقطة دخول أوروبية”، العمل عرض في 2018، وتكون من 10 حلقات.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • غضب من محبي Harry Potter بسبب مؤلفته.. ما القصة؟
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"