ثمن المستشار حاتم العشري، القيادي بحزب حماة الوطن، المجهودات المبذولة من قبل القيادة السياسية لدعم القضية الفلسطينية، خاصة بعد ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي جرائم بحق المدنيين في قطاع غزة، ما أسفر عن وقوع آلاف من الشهداء ما بين أطفال ونساء وإصابة آخرين.

استمرار تقديم الدعم للفلسطينيين

وأضاف خلال تصريحاته لـ«الوطن» أن الدولة المصرية قدمت الغالي والنفيس من أجل دعم الأشقاء الفلسطنيين خلال الفترة الماضية، إذ كانت مصر أولى دول العالم المقدمة للدعم اللوجستي لقطاع غزة فور وقوع العدوان، وظهر ذلك في اصطفاف شاحنات المساعادات أمام معبر رفح البري، خلال الأيام الأولى من العدوان الأمر الذي يؤكد عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين.

وحول تصريحات وزير تراث حكومة الإحتلال بضرب قطاع غزة بقنبلة نووية، قال «العشري» إن تلك التصريحات تكشف مدى الوجه المتطرف والعنصري لحكومة اليمين الإسرائيلي،  وتؤكد أن دعواتها ومغازلتها للسلام دعوات باطلة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب حماة الوطن القضية الفلسطينية قمة القاهرة للسلام العدوان الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين

أكّد عصام الرتمي مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشمال الصعيد ضرورة تلبية الحكومة الجديدة لمطالب المواطنين وآمالهم، والتي ترجمتها توصيات الحوار الوطني في الملفات الثلاث الاقتصادية والسياسية والمجتمعية، معربًا عن أمله في أن يكون التشكيل الوزاري الجديد على قدر التحديات التي تمر بها مصر في الوقت الراهن.

على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها 

وقال «الرتمي»، في تصريحات صحفية اليوم، إنَّه على الحكومة الجديدة أن ترتب أولوياتها من حيث المشروعات التي تقوم بها وتنفذها، فيجب أن يتمّ التركيز على تلك التي تحقق عوائد على المواطنين، لافتًا إلى أنَّ المواطن ينتظر الكثير خاصة على مستوى الملف الاقتصادي وتحسين أوضاعه المعيشية.

وأكّد ضرورة أنَّ تعمل الحكومة على سرعة تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يتعلق بملف الاستثمار والصناعة لتحقيق معدلات نمو سريعة للاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل للشباب

ولفت القيادي بحزب حماة الوطن، إلى أنَّ الحكومة ينتظرها ملف مهم للغاية وهو الملف السياسي، إذ تأتي ومصر على بعد شهور من اجراء الانتخابات البرلمانية والذي يحتاج إلى تشريع جديد للمجالس النيابية، إلى جانب ملف المحليات الذي يمثل مطلبا هاما للقوى السياسية.

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 37953 شهيدًا و87266 مصابًا
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • عشرات الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • "الشجاعية وجباليا وخان يونس" مناطق كشفت الانتصارات المزيفة لجيش الاحتلال
  • «حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًا
  • عدد ضحايا العدوان في غزة يقترب من 40 ألفا.. المجازر مستمرة
  • ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 37,900 شهيد منذ بدء العدوان
  • حرب غزة.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 37877
  • «حماة الوطن»: قطاع السياحة شهد طفرة كبيرة بعد ثورة 30 يونيو