بوابة الوفد:
2024-09-30@11:20:28 GMT

بتر قدم طفل حال نزوله من قطار متحرك بالمراغة

تاريخ النشر: 6th, November 2023 GMT

أصيب طفل في الثانية عشرة من عمره يقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج ببتر بالقدم اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم أثناء نزوله من قطار حال تهدئته ما بين محطتي شندويل البلد وجزيرة شندويل دائرة مركز المراغة إختل توازنه وسقط أرضا وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة المراغة محضرا من أحوال قسم النقل المواصلات بسوهاج يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد المراغة بأنه أثناء محاولة "أدهم .

ر . ف . ا" 12 سنة طالب ومقيم بناحية دائرة مركز طما النزول من القطار [ مغاغة – المنشاه ] حال تهدئته بناحية ما بين محطتي شندويل البلد وجزيرة شندويل / دائرة المركز إختل توازنه وسقط أرضاً مما نتج عنه إصابته بتر بالقدم اليمني وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج الجامعي وكدمات متفرقة بالجسم قطار متحرك النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

وزارة الاتصالات تختار EdVentures لإدارة مركز إبداع مصر الرقمية في سوهاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

EdVentures تعزز محفظتها الاستثمارية بـ 8 شركات ناشئة جديدة متخصصة فى تكنولوجيا التعليم
 
واصلت نهضة مصر لريادة الأعمال، المعروفة باسم EdVentures ، الذراع الاستثمارية لمجموعة نهضة مصر وأول شركة رأس مال مخاطر متخصصة في قطاع تكنولوجيا التعليم في الشرق الأوسط، دعمها لرواد الأعمال والشركات الناشئة من خلال اختيار 8 شركات جديدة لتلقي التمويل والدعم.


في إطار سعيها لدعم ريادة الأعمال في مصر، نجحت EdVentures مؤخرًا في الحصول على إدارة وتنفيذ برامج وزارة الاتصالات بمراكز مصر الرقمية في المحافظات المختلفة، ويأتي أولها في محافظة سوهاج من خلال إدارة مركز  كريتيفا. تهدف هذه المبادرة إلى توفير بيئة محفزة للابتكار ودعم رواد الأعمال المصريين من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات المتخصصة، بدءًا من تأسيس الشركات وصولًا إلى تسريع نموها وتقديم الاستشارات اللازمة لتسويق منتجاتها وخدماتها.


استثمرت EdVentures في 8 شركات ناشئة جديدة تم اختيارها بعد تقييم دقيق لمجموعة من رواد الأعمال المشاركين في دورة مسرعة الأعمال الأخيرة التي نظمتها EdVentures. تأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركة المستمر للتوسع ودعم الابتكار وتطوير منظومة التعليم وتحسين جودته وإتاحته للجميع.


ستُضاف هذه الشركات الناشئة الجديدة إلى قائمة تضم 14 شركة أخرى تلقت دعم EdVentures من قبل، مما يعكس إيمان الشركة الراسخ بأهمية الابتكار في مجال التعليم ودعم الجيل القادم من رواد الأعمال.


تقدم الشركات الناشئة الجديدة حلولًا مبتكرة تُحدث نقلة نوعية في التعليم التقليدي، مستخدمةً تكنولوجيا التعليم لتحسين تجربة التعلم للطلاب. تركز هذه الحلول على تمكين الطلاب ومساعدتهم في تحقيق أقصى إمكاناتهم.
 

مقالات مشابهة

  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • ضبط مزارع أصاب نجل عمه برش خرطوش في سوهاج
  • مصرع عجوز أسفل عجلات سيارة نقل بطما
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • وزارة الاتصالات تختار EdVentures لإدارة مركز إبداع مصر الرقمية في سوهاج
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • تقديم 27 طالب طب أمام أنظار النيابة العامة
  • السيطرة على حريق إندلع في شقة سكنية بجرجا
  • مصرع طفل تحت عجلات سيارة أجرة بسوهاج