سجل سعر الدولار اليوم الاثنين 6-11- 2023 محافظة الإسكندرية ليكون بقيمة  30.92 جنيه في مقابل 1 دولار فقط.

درجات الحرارة اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية  أن يشهد اليوم  الأثنين، طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

 وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية على بعض المناطق، مع وجود نشاط للرياح المصاحب للسحب الرعدية قد يكون مثيرا للرمال والأتربة على بعض المناطق.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 20، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 18، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 20، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 21، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 23.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سعر الدولار اليوم سعر الدولار محافظة الإسكندرية الاسكندرية سعر الدولار اليوم الاثنين درجة والصغرى

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تكشف طقس الـ3 أيام مقبلة.. حرارة مرتفعة وظواهر جوية متنوعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الثلاثة أيام المقبلة، متوقعة بأن يسود طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء، مع استمرر ارتفاع نسب الرطوبة، التي تعمل على زيادة الإحساس بالحرارة، لتتراوح الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى بين 37 و38 درجة، والمحسوسة ما بين 39 و41 درجة مئوية.

طقس الأربعاء 3 يوليو

تشهد البلاد غدًا الأربعاء، طقس شديد الحرارة، رطب نهارًا على معظم الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارة رطبًا على أغلب الأنحاء خلال النهار، معتدل على السواحل الشمالية، وتأتي درجات الحرارة العظمى والمحسوسة، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري.. العظمى 37 درجة والمحسوسة 39 درجة مئوية. السواحل الشمالية.. العظمى 33 درجة والمحسوسة 36 درجة مئوية. جنوب سيناء.. العظمى 39 درجة والمحسوسة 42 درجة مئوية. شمال الصعيد.. العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة مئوية. جنوب الصعيد: العظمى 42 والمحسوسة 43 درجة مئوية.

- رياح معتدلة تضرب أغلب أنحاء البلاد.

- استمرار الارتفاع في نسب الرطوبة لتصل إلى 90% على بعض المناطق.

طقس الخميس 4 يوليو 

يسود طقس شديد الحرارة رطب نهار على معظم الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على أغلب الأنحاء خلال النهار، معتدل على السواحل الشمالية، وتأتي درجات الحرارة العظمى والمحسوسة كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري.. العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة مئوية. السواحل الشمالية: العظمى 32 درجة.. والمحسوسة 35 درجة مئوية. جنوب سيناء: العظمى 40 درجة.. والمحسوسة 43 درجة مئوية. شمال الصعيد: العظمى 41 درجة.. والمحسوسة 43 درجة مئوية. جنوب الصعيد: العظمى 43.. والمحسوسة 44 درجة مئوية.

- رياح معتدلة نشطة أحيانا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد خلال فترات متقطعة.

- استمرار الارتفاع في نسب الرطوبة لتصل إلى 90% على بعض المناطق.

طقس الجمعة 5 يوليو

تشهد البلاد يوم الجمعة المقبل 5 يونيو طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على معظم الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على أغلب الأنحاء خلال النهار، معتدل على السواحل الشمالية، وتأتي درجات الحرارة العظمى والمحسوسة كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 37 درجة والمحسوسة 39 درجة مئوية. السواحل الشمالية: العظمى 30 درجة والمحسوسة 33 درجة مئوية. جنوب سيناء: العظمى 42 درجة والمحسوسة 44 درجة مئوية. شمال الصعيد: العظمى 41 درجة والمحسوسة 43 درجة مئوية. جنوب الصعيد: العظمى 44 والمحسوسة 45 درجة مئوية.

- رياح معتدلة نشطة أحيانا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد خلال فترات متقطعة.

- استمرار الارتفاع في نسب الرطوبة لتصل إلى 90% على بعض المناطق.

مقالات مشابهة

  • موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة.. العظمى تصل لـ30 درجة
  • «الأرصاد» تكشف طقس الـ3 أيام مقبلة.. حرارة مرتفعة وظواهر جوية متنوعة
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس.. درجات الحرارة
  • طقس حار وتوقعات بهطول أمطار ببعض مدن السعودية.. درجات الحرارة اليوم
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • الطقس غدا.. استمرار الموجة الحارة والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة البحيرة
  • حالة الطقس في مصر اليوم - الاثنين 1 يوليو 2024
  • نشاط للرياح المثيرة للأتربة والغبار.. حالة الطقس في السعودية اليوم
  • العظمى بالقاهرة 37 درجة.. الأرصاد تحذر من تجدد الموجة الحارة اليوم الاثنين 1 يوليو 2024