شهد العميد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح اصطفاف معدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس مدينة مرسي مطروح لمتابعة مدى الاستعداد لمواجهة أى طوارئ بحضور لجنة من وزارة التنمية المحلية برئاسة هاني عبد الوهاب مدير عام المتابعة بالوزارة وقيادات مجلس المدينة .

بعد رفع أسعار البنزين.. لا زيادة في تعريفة الركوب بمطروح خدمات طبية وتوعوية وتعليمية وترفيهية تقدمها مبادرة «أنت الحياة» في قرية الرويسات بمطروح

وأكد رئيس مدينة مرسي مطروح بأن الهدف من الاصطفاف هو الوقوف علي مدي استعداد معدات وسيارات مجلس مدينة مرسي مطروح لمجابهة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها ، ومراجعة جاهزية كافة المعدات للسيطرة في حالة طوارئ ، لتكون علي أهبة الاستعداد للتعامل مع أزمة أو كارثة طبيعية وربط المدينة بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

وأشار عبدالمجيد إلى متابعة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عملية الاصطفاف التي رفعت درجة الاستعداد القصوى لمراجعة كفاءة المعدات والسيارات والتأكد من جاهزيتها وصلاحيتها للتعامل الفوري في حالة حدوث الأزمات والطوارئ طبقا لتعليمات مجلس الوزراء و وزارة التنمية المحلية.

وقد أشادت لجنة وزارة التنمية المحلية من استعداد وجاهزية معدات وسيارات مجلس مدينة مرسي مطروح ، الدور الحيوي التي تقوم بيها في التعامل مع الأزمات والكوارث الطبيعية مثل السيول والامطار بمعدلات عالية ، واستجابة سريعة لحالات الطوارئ .

وشدد رئيس مدينة مرسي مطروح، علي ضرورة الحفاظ على المعدات ورفع كفاءتها بصفة دورية والاطمئنان علي سلامة عملها بشكل جيد وفعال والاهتمام بالتدريب المستمر للعنصر البشرى القائم على تشغيل المعدات والأجهزة ليكون قادر على استخدام تلك المعدات بالشكل الأمثل وتحقيق الغرض المرجو منها.

يأتي تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة جاهزية المعدات والسيارات بالحملة الميكانيكية بمجلس مدينة مرسي مطروح للتعامل الفوري مع الأزمات والكوارث .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات مرسى مطروح معدات وسیارات رئیس مدینة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سمنود التكنولوجية: توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية

انتظمت اليوم الأحد الموافق ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤، العملية الدراسية للعام الجديد بجامعة سمنود التكنولوجية،

حيث قامت إدارة الجامعة بكافة التجهيزات والاستعدادات الخاصة بالعملية التعليمية، اللازمة لاستقبال الطلاب القدامى، وتعريف الطلاب الجدد بأقسام وبرامج الكلية وآلية الدراسة بها، كما تم إعداد الجداول الدراسية العملية والنظرية للمحاضرات والسكاشن والمعامل والورش للطلاب.

وأكد الدكتور منتصر دويدار رئيس الجامعة، أن الجامعة حرصت على توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية منذ اليوم الأول، مؤكداً على ضرورة الحرص على حسن استقبال الطلاب، وتوفير الجو النفسي المناسب للدراسة، كما أكد على أهمية عقد اللقاءات التعريفة لبرامج الجامعة ودمج الطلاب في الأنشطة المختلفة من أنشطة ثقافية، اجتماعية، رياضية، دينية، وغيرها من الأنشطة المختلفة، وذلك لصقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم.

وأضاف " دويدار "، أن الجامعة توفر أفضل بيئة تعليمية لطلابها عن طريق تواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة دائماً مع الطلاب لتلبية احتياجاتهم العلمية والعملية، وكذلك وجود قادة الجامعة لتلقي مشاكل الطلاب والعمل على حلها ضمن اللوائح والقوانين المنظمة للجامعات، وذلك لإعداد جيل يساهم في تحقيق رؤية مصر٢٠٣٠، هذا بالإضافة لتنفيذ العديد من الأنشطة الطلابية المختلفة في ضوء الخطة الاستراتيجية للجامعة والكلية، وإيمانًا من الجامعة بأهميتها ودورها الفعال في بناء شخصية الطلاب.

الجدير بالذكر أن جامعة سمنود التكنولوجية هي جامعة حكومية أنشأت بقرار من فخامة رئيس الجمهورية عام ٢٠١٩، تهتم بالتعليم الفني والتكنولوجي، وإعداد خريج قادر على مواكبة سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب: ما يحدث في لبنان انتهاك صارخ لدولة ذات سيادة
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المجلس الأعلى سيلعب دورا مهما لحل الأزمات
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء
  • الدورى الإنجليزي.. سام مرسي يشارك في تعادل إبسويتش تاون أمام أستون فيلا
  • مرسى مطروح: تطلق حملة « اتصالح..قبل انتهاء المهلة » للتصالح على مخالفات البناء نوفمبر المقبل
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية: توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية
  • محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات و معسكر الإيواء استعداداً لمجابهة الأزمات والكوارث «صقر 138»
  • بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح